20 مايو، 2024 5:43 ص
Search
Close this search box.

المذيعات في رمضان

Facebook
Twitter
LinkedIn

في الوقت الذي يسحقك نهار تموز سحقا وانت تغض الطرف وتلجم اللسان وتمنع النفس ادراكا منك لحرمة الشهر الفضيل وما ان تصل خط نهاية اليوم وتبلغ المرام وتظن ان الله سيحسبه لك صيام كاملا وليس الجوع والعطش وحسب , واذ تمني النفس بان لا تستهلكك الكهرباء بانقطاعاتها ولا الحرارة بسخونتها ولا بعض البشر الذي لا تملك الا ان تستغيبه.
وتحاول ان تكسر الوقت بمشاهدة اخبار العراق  والعالم , الاخبار فقط ,لانك تعلم ان الباقيات في القنوات في هذا الشهر ليس بصالحات.
ولكن المشكلة ان مذيعات الاخبار ايضا لا يحتشمن , ولا يراعين حرمة شهر الله هذا . والمشكلة انها تهنئك بالشهر والشاشة التي خلفها تحتضن اطلالة الشهر المجيد وثلثي صدرها عاري. ليس المطلوب ان يرتدين الحجاب في هذا الشهر ولكن اقلها لباس يستر العورة ويظهر الاناقة المطلوبة , تماما مثل المذيعات في القنوات الاجنبية BBC,CNNشاهدوهن المذيعة امراة في نهايات العمر خفيفة المكياج قوية الشخصية بملابس محتشمة والشاشة امامك تشهد بهذا.
اما ان نضيع يوم كاملا ما ان ينتهي بشق الانفس من اطلالة لمذيعة اخبار نصف عارية فذلك امر غير مقبول, حتى الاجنبيات العاملات في العراق يرتدين ملابس محتشمة ويضعن الحجاب اكراما لعقيدة المجتمع ومراعاة لمشاعره دون ان يضيع ذلك من انوثتهن شيئا.
هي دعوة لاحترام الشهر فقط , ثلاثون يوم . وبعدها,فليرتدي كل ما يرتأيه.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب