13 أبريل، 2024 8:33 ص
Search
Close this search box.

المالكي .. جلطة .. لو ؟!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

أصيب نوري المالكي , بجلطة قلبية مفاجئة , على إثر تسلم حيدر العبادي من الخزانة الامريكية , أسماء 156 شخصية عراقية , متهمة بسرقة أموال العراق , وتشكيل ميليشيات خارجة عن القانون ..
وتعرض مختار العصر الى أزمة حادة , نتيجة لانسداد الشريان التاجي , وعدم تدفق الدم الى القلب بشكل طبيعي , الامر الذي أستدعي طاقم طبي إيراني , لاجراء الفحوصات اللازمة , وفيما يبدو أن زعيم إئتلاف دولة القانون , يحتاج الى إجراء عملية جراحية مستعجلة في أحدى المستشفيات الايرانية , التي وصلها مساء أمس الاثنين , بطائرة خاصة ..
وتشير الانباء الواردة الى أن رئيس الوزراء , أمر بتشكيل لجنة مشتركة , لمراقبة إداء الدوائر الرقابية , لكشف سراق المال العام , وأستحصال الموافقات اللازمة لاجراء القبض عليهم , ومنع الاخرين من السفر , وإحالتهم للقضاء العراقي ..
وأكدت أن نوري المالكي وأبنه حمودي , وخلف عبد الصمد , ومحافظ بغداد الاسبق صلاح عبد الرزاق , ومسؤولين في الحكومة العراقية , في مقدمة الاسماء التي تسلمها العبادي من الخزانة الامريكية , إذ أن قائمة أخرى , ستصدر لاحقا ..
وعلى ما يبدو , أن نوري المالكي , الذي بادر بالدعاية الانتخابية قبل أوانها , وكان بصحة جيدة , قد شعر بخطورة الموضوع , الامر الذي أدى الى إجراء ترتيبات إعلامية مفبركة , بحصول أزمة قلبية حادة لنائب رئيس الجمهورية , إستدعت نقله الى إيران لغرض العلاج ..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب