8 أبريل، 2024 7:35 م
Search
Close this search box.

اللعب النظيف رجاءً !

Facebook
Twitter
LinkedIn

تمكن فريق التنسيقية من تسجيل ثلاثة اهداف نظيفة في مرمى فريق المقصوف بحضور رئيس الاتحاد السياسي والمشرف القانوني ، الاول في الدقيقة الاولى بعد انطلاق المباراة وتمثل بالتغاضي عن ذكر أي ادانة لاستهداف القوات الامنية واكتفى الهدف الواضح بـ “ادانة جريمة استهداف المتظاهرين واكمال التحقيقات القضائية المتعلقة بها ومحاسبة المتورطين بهذه الجريمة” ، الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى .
وتمكن فريق التنسيقية من زيادة غلّته من الاهداف بتسجيل الهدف الثاني في البند الثالث بتأكيده على ” ازالة جميع مظاهر الاستفزاز في الشارع” والمقصود بها مؤكداً سحب االقوات الامنية من الشوارع والتي نزلت بعد محاولة الاغتيال الفاشلة للكاظمي ، وربما كان السبب التفحيط الذي اجراه احد اللاعبين الاحتياط في احد الشوارع باحدى المدرعات !
واختتم فريق التنسيقية اللقاء ، حتى الآن، بتسجيل الهدف الثالث الذي قضى على كل امال فريق المقصوف بالعودة الى اجواء المباراة التجريبية ، وتمثل الهدف بـ ” البحث عن معالجات قانونية لازمة نتائج الانتخابات غير الموضوعية تعيد لجميع الاطراف الثقة بالعملية الانتخابية التي اهتزت بدرجة كبيرة والدعوة الى اجتماع وطني لبحث امكانية ايجاد حلول لهذه الازمة المستعصية”..
ويمكن اعتبار هذا الهدف كهاترك لوحده حيث ، اعترف المقصوف بان نتائج الانتخابات غير موضوعية وتفسيرها مزوّرة ،والاقرار بايجاد مخرج قانوني لهذا المأزق ، بتحويل الكرة الى ملعب رئيس مجلس القضاء الاعلى بعد اجلاس المفوضية على دكّة الاحتياط …
ولأن المباراة ودّية وقلبية فقد اكد الفريقان”حرصهم على السلم الاهلي وعلى معالجة جميع الاشكالات وفق الاطر القانونية والسياسية المعمول بها”.
يذكر ان المباراة جرت على ارض المقصوف بانتظار مباراة الاياب في ملعب التنسيقية واصرار الفريقان ان يلعبا تحت شعار الاتحاد االدولي المتمثل بكلمتين فقط لاغير ..
” اللعب النظيف ” ..
مع تقدير واحترام الجمهور لمباريات اللعب النظيف .

 

 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب