23 نوفمبر، 2024 2:54 ص
Search
Close this search box.

الكاتب الشيعي العقائدي واقليم الشيعه

الكاتب الشيعي العقائدي واقليم الشيعه

انت تطالب و بتكرار لاقامة الدوله الشيعيه او اقليم الجنوب او اقليم سومر وهذا طبعاً رأي الصواب لكي يتنعم  مواطني جنوب العراق بخيراتهم و الابتعاد عن شمال و غرب العراق لكون الاخرين عبئاً اقتصادياً و خرق امني و ارهاب الجنوب كالبقره الحلوب  خيرها لغيرها  ومن الجنوب البصره  زهره الخليج ام الخير
انا كنت دائما اطالب ان يجعلوا من البصره المركز الاقتصادي لجنوب العراق  بتوسيع بناء المواني البحريه العائمه و الارضيه و زيادة تصدير البترول  ليكون اكثر من السعوديه و بناء موانئ بحريه من الفاو الى ام قصر و بناء قناة جافه من البصره الى الشمال و توسيع عمل السكك الحديديه و الطرق الدوليه  وبناء اكبر مصافي و تكرير البترول في البصره لتصدير و الاستخدام المحلي و انشاء اكبر محطات توليد الكهرباء  و تحلية المياه للشرب و الزراعه و بناء المستشفيات و الارتقاء في الجامعات و الصناعات  و توسيع التجاره و الاقتصاد  ورفع مستوى الدخل للمواطنين وانشاء المناطق الحره و المنتنزهات و الحدائق  و جعل ضفتي شط العرب والانهر الجانبيه مناطق سياحيه و ترفيهيه الخ الخ
لكن انت رأيت المالكي حكم 8  سنوات ولم يهتم بالبصره ابداً و الان جاء العبادي و جعل وزير البترول و المواصلات من غير ابناء البصره و ترى الاحزاب الدينيه العقائديه الشيعيه من حزب الدعوه و مقتدى الصدر  الاحرار و الحكيم المجلس الاعلى و الفضيله المرجع اليعقوبي  وووهمشوا  الكوادر  العلميه و الكفاءات الشيعيه وتركوهم بلا مناصب و لا مهمات  وهيمن الطابع الديني الحزبي السياسي على الكفاءه و النزاهه وتركوها محاصصات بينهم  متناسين متاعب و هموم المواطن الشيعي المسكين ومتطلبات المواطنين من المساكن و الرواتب و الدعم الصحي و التقاعد والامن و الامان
في الوقت الحاضر المواطن الشيعي البسيط عرف ان قادة الشيعه لا يقتدون بالامام علي او الحسين بل المصالح الدنيويه والسلطه والمال والجاه لهم و لعوائلهم و الدليل جميع قادة الشيعه عوائلهم خارج العراق  و باحسن المدارس و الجامعات  واولادهم و اقاربهم  بمراكز حكوميه حساسه و برواتب عاليه و المواطن الشيعي البسيط بلا مسكن وبلا زواج وبطاله تنهش المجتمع ووو
هل تعتقد ان الامام علي او الحسين  علي عادل
هل تعتقد ان الامام علي  او الحسين مبشر بالجنه
هل تعتقد ان حزب الدعوه او مقتدى الصدر او الحكيم او الفضيله او السيستاني و المراجع الاخرين هم من المقتدين بالامام علي و الحسين  واذا كان جوابك نعم لذا على عامة الشيعه الطاعه و الولاء
اذا مقتدى الصدر لم يطبق سيرة او هدف الامام علي او الحسين هل  نعتبره شيعي ام لا
الدليل بعد 11 سنه من حكم الشيعه  لم نرى دين ولا اخلاق ولا عداله ولا بناء بل رأينا الفساد المالي و تفشي الرشوه وتدهور البنيه التحتيه و تفشي الارهاب و الاغتيالات و الخطف و عدم الامان  فهل تعتقد ان مذهب الشيعه الحاكم الان مذهب صحيح ام محرف لاغراض السلطه وحكم الناس لاننا راينا ازدياد الشعائر الحسينيه فقط  واللطم و التطبير وبناء المراقد للاولياء و المسيرات المليونيه المخجله لنا و لبلدنا والغرض منها الهاء  عامة الشيعه بالشعائر الحسينيه لا غير
الشيعه لا يصلحون للسلطه وحكم دوله لان الفكر المذهب الشيعي خيالي الطرح والايدولوجيه ومبني على الوهم
الدليل عندما تسلم الامام علي السلطه الخلافه واجه صعوبات كبيره في ادارة الدوله واولها خروج الاهل و الاقارب عن طاعته وهم الزبير و طلحه و عائشه وقتل الالاف من المسلمين لحرب دارت بين المبشرين بالجنه حرب الصحابه حرب الجمل
حرب الجمل هي البدايه للتمرد ضد حكم الامام علي و جاءت من اقرب الناس له من اهل بيته  وتلاها حرب صفين و حرب الخوارج تركت الدوله الاسلاميه بلا امن ولا امان ولا بناء  بل  مجرد حروب داخليه وكان الامام الحسن  شاطر جداُ ترك الخلافه وترك الحروب لانه لا يثق بالشيعه و الموالين واهل البيت  ولكن الحسين كان يحب السلطه و الحكم لذلك تهور وخرج الى العراق باتجاه ايران لمحاربة الخليفه يزيد ولكن شيعة الكوفه انقلبوا على الحسين وقتلوه  وهذا هو التاريخ  فمن من قادة الشيعه تأمنون
محمد بن عبدالله من قريش  و بن ابي سفيان من قريش وابو جهل من قريش و ابو لهب من قريش و علي بن ابي طالب من قريش و الزبير من قريش و ابوبكر و عمر و عثمان من قريش و جميعاً من صحابة النبي محمد  وذكر اكثر من مره  ان الخلافه من قريش وهذا انتهاك شرعي للحقوق المدنيه لانه اسس ملكيه وراثيه تحكم المسلمين و بعد وفاته اختلفت قريش فيما بينها على الحكم و السلطه مستخدمين الدين ذريعه لتعزيز السلطه و الحكم ولكنهم لم يطبقوا الدين ولا الشريعه بل اجتذبوا  المرتزقه لكتابة الاحاديث المزيفه و زوروا كلمات القرآن وتلاعبوا بالنقاط والحروف و الحركات و الالفاظ لاغراض دنيويه وحكم وسلطه ضاربين عرض الحائط تعاليم محمد و دعوته – فانا لا ادري لماذا نحن شيعه تابعين لشخصيات مكيه او من نجد او الحجاز او السعوديه اليوم بما معناه ان الشيعه تتبع شخصيات سعوديه و السنه تتبع شخصيات سعوديه  و السنه و الشيعه تتقاتلان  لاختلاف الشخصيات المتبعه انفاً
الامام علي و الحسين شخصيات سعوديه بعرف اليوم و معاويه شخصيه سعوديه بعرف اليوم اذا لماذا نحن عبيد للسعوديه و شخصياتها اذا تركنا الاسلام جانباً لراينا ان القضيه سياسيه وليس لها علاقه في الدين  شخصيات سعوديه تناحرت مع بعضها للحكم و السلطه باسم الدين لا غير
انظر الى الشيعه الان بالعراق من اتباع علي و اولاده السعوديين  الشيعه متناحرين فيما بينهم مقتدى يدعي انه من نسل الحسن  و الحكيم من نسل الحسن  وعامة الشيعه تدعي حبها لعلي و الحسين ووو ولكن هل مقتدى الصدر من ارض سومر اصلا  وهل الحكيم من ارض سومر اصلا  اننا نعرف انهم من اصول غير عراقيه سكنوا العراق لكثرة الخيرات و استغلوا الدين و الفلسفه الشيعيه ليعيشوا في العراق ويدعوا انهم من سلالة علي وهل السيستاني عر اقي الاصل  طبعاً لا
الامور غريبه و عجيبه في بلادنا يحكمنا من ليس اصلا منها  و نتبع دين و ملة من ليس منا
وهل تعتقد ان محمد فعلا نبي ام دجال  داعشي باسلوب اخر استطاع ان يوؤسس دوله دينيه سماها الاسلام و ادعى الاله الواحد بعد ان كانت العرب في مكه تعبد مئات الاله
القران ذو اوجه و تفسيرات طرأت عليه تعديلات وناسخ و منسوخ و الاحاديث كتبها رجال السلطان لاغراض السلطه و الضحك على العباد  وما الاحداث التاريخيه السابقه و اللاحقه ما هي الا نتاج فساد الفكر الاسلامي المتمثل بمحمد بن عبد الله و الخلفاء من بعده الخ لان الدين اكذوبه لعصابات تاسست جمعها الخطاب الديني بقيادة محمد بن عبدالله ومن اتباعها قطاع الطرق و الحراميه و الساقطين و المطلوبين للعداله مع الفقراء و المعدوميين   سطت و غزت الاقطاعيين و الاغنياء و الاستفاده من اموال القوافل و كذلك تكونت الدوله المحمديه بالارهاب و السرقات و السطو المسلح متخذين من الدين و اللله ذريعه لتحليل الاغتصاب و و الغنيمه و سلب الاموال و النساء و المال و السلطه لذلك داعش نتاج نفس الفكر اليوم فلا غرابه
راقب شيعة العراق عداء  فيما بينهم و تنافس غير شريف على المال و السلطه  وعامة الشيعه مشغولون بالشعائر الحسينيه المهينه و المخجله للبشريه  ولكن زعماء الشيعه هم المستفيدون من ذلك
واذا كان السيستاني و الصدر وو يتعاملون مع السنه ويحاولون ارضائهم لا حبا فيهم بل لكسب دوام المصالح لان زعماء الشيعه ضمنوا سكوت عامة الشيعه و الهائهم بمزيد من الشعائر الحسينيه الشيطانيه و المسيرات المليونيه المجوسيه  كثيراً
لا تستغرب ان ولاءك الشيعي  جاء منذ الطفوله لانك رايت ابوك وا مك  و خوالك شيعه ولكن  الفكر الشيعي خرافي  واساطير و دجل و شعوذه ولا استثني كافة المذاهب و الملل و الفرق الا فلسفات دجاليين بامتياز
انا ادعوا لدوله مدنيه  وابعاد الدين عن الساسه  الدين في البيت و دور العباده لا غير
ادعوا لان تكون كل محافظه اقليم للتتمتع بخيراتها و باهلها خاصه  وبعد ذلك تتجمع الاقاليم او تتوحد حسب الاتفاق بغض النظر عن الدين او المذهب  – اتذكر خلال حرب ايران في معركة الفاو نزح الاف من اهالي البصره الى النجف لكونها آمنه  فانتفضوا اهالي النجف ضد اهالي البصره النازحين او المهجرين   واهل النجف في المسيره كانوا يرددون
الف مصري ولا بصري وانا شاهد عيان على ذلك لاني سكنت النجف واشتريت بيت في الدور الهنديه
اية شيعه انت  تتكلم واية اقليم شيعي  واين يذهب الغير شيعه الا بتهجير جماعي جديد  ومن سيحكم اقليم الشيعه الصدر ام الحكيم ام المالكي ام اليعقوبي وهل انا من البصره اوافق ان يحكمني من غير البصره
البصره الوحيده مهيئه لان تكون دوله  عالميه بكافة الامتيازات وليس النجف او الكوفه او كربلاء عندما تزور ضريح الحسين او علي  ترى المزورين من رجال الدين ياخذ الخروف او الفلوس النذر  ليضعها بجيبه ضاحكنا على فقراء و عامة الشيعه ان النذر يذهب للحسين وفي احدى المرات راين هذا رجل الدين في مرقد العباس و راقبته عن كثب عنده خروف يبيعه كنذر وهو يوعدهم سوف يذبحه ويوزعه باسم العباس للفقراء و بعد ذلك يبيع نفس الخروف لشيعي اخر عنده نذر لذلك  تتوالى النصب و الغش باسم العباس و الحسين و علي  فعن اية شيعه انت تتكلم  رجال الدين او الملالي هذا رزقهم هو الكلام بالدين وزينب و القاسم ليجمعوا المال على حساب السذج و الاغبياء و المعتوهين ليس هناك دين ولا انبياء ولا اولياء انها خرافات فلاسفة الكلام و التشويق و الدجل و النصب انا اقرا مقالاتك كل يوم وكذلك مقالات احمد الشمري وارى حرقة قلوبكم و اجتهادكم لمصالح الشيعه لكن متاكد لو انك وقعت بقبضة مقتدى الصدر او مليشيات الحكيم او الفضيله او بدر لقطعوك اوصالا  الا تتفق معياعتقد لو توجهنا للمطالبه بحقوق الانسان  وتحسن المستوى المعيشي و الصحي و التعليمي يكون افضل واتجهنا الى كل محافظه اقليم بذلك تكون البصره افضل و الانبار اسوأ و الموصل اسوأ و طبعاً العماره و الناصريه ستزيد الموارد فيها  اما النجف و كربلاء فالموارد الحسينيه تكفي لهم وارجوا الرد على رسالتي لتبادل الاراء لا غير.
 
*[email protected]

أحدث المقالات

أحدث المقالات