16 سبتمبر، 2024 10:05 م
Search
Close this search box.

القبول  بالمحاصصة والتوازن من اجل تخريب العراق …

القبول  بالمحاصصة والتوازن من اجل تخريب العراق …

الفقراء في كل محافظات العراق أصبحوا أشد فقرا اليوم نتيجة تصرفات غير منضبطة لمراهقين سياسيين سرقوا نفط الشعب وأصبحوا من الأثرياء في زمن قياسي بعد ان كانوا لايملكوا حتى ملابسهم التي يحصلون عليها نتيجة المحاصصة والتوازن ..

ولهذا نبارك المرجعية الحكيمة التى وقفة مع مظلومية العراقيين في مظاهرات الشعب الهدف منها تصحيح العملية السياسية الخاطئة آلتى سلبت حقوق العراقيين وخلقت طبقة برجوازية فوق الشعب من السياسين لأنهم استفادوا من خيرات الشعب العراقي ..وتركوا ..الشعب يئن تحت رحمة الفقر والفاقة والعوز بينما ارتقوا هم الى مناصب وكسبوا الملايين وربما المليارات وبعضهم مازال يتكسب عبر ما يقال عنها انها انشطة وبرامج ومشاريع وهميه مهترئة بائسة .كاذبه حبر على ورق . لا مجاري ولا ماء ولا كهرباء ولا مدارس متكاملة ولا مستشفيات جديدة نموذجية . اضافة الى البطالة التى تعاني منها شريحة الشباب .الخرجين والغير خريجين .. وبعد ان توغل اهل الفساد من السياسين في نهب كل شيء والهيمنة على الخيرات والثروات وتحويل اموالها لخاصتهم ولجيوبهم وكروشهم وصرفها لنزواتهم .باسم المحاصصة والتوازن استغل هذا الشعار لادخال عناصر غير كفؤا .. عطل مصالح الشعب العراقي الى ما نحن اسؤا الان ..ثار الشعب في كل المحافظات يندد بهولاء الحرامية الفاسدين السراق .. التى يعتبرن خزينة العراق كيكة ويتقاسموها بينهم منذ. اثنى عشر عام يحتاج من العبادي ان لا ينصاع لمطاليبهم الحزبية الضيقة . بل هو المخول الوحيد .. لضرب هولاء الزمرة الفاسدة وتصحيح مسار العملية السياسية ..من اجل عراق خالي من المفسدين .. ومتحرر من . معول المحاصصة والتوازن الظالم المفروض علينا من رجال الدين المتخلفين والسياسيين التي ينعقون بها أمثال .ظافر العاني . واحمد المساري . هولاء السياسين الهدف منهم ضرب وحدة العراق وتقسيمه.. الى دويلات صغير من اجل ان تبتلعنا الدول المجاورة . وتنتهي الحضارة بالعراق ..وهم سبب البلاوي والدمار التى حل بنا ..

وإلا ماهو ..ذنب فقراء اهل الثورة . يوميا تدخل عليهم سيارات مفخخه من مقدم عسكري حاقد على مدينة الثورة . مدينة الفقراء.. مفروض على المفرزة الأمنية بالتوازن . يسمح بمرور سيارات مفخخه الى مدينة الثورة . لقتل الفقراء . مئة شهيد وجريح . وخمسون شهيد وجريح من المسؤول عن هولاء . التى فقدناهم بالتفجير هذا الدمار سببه المحاصصة والتوازن من قبل مجاميع بعثية داعشية.. عليهم اللعنة

أحدث المقالات