11 أبريل، 2024 11:33 ص
Search
Close this search box.

الفيس بوك و(لقد كان عامًا رائعًا! شكرًا على كونك جزءًا منه)

Facebook
Twitter
LinkedIn

ظهر هذه الايام هذا التطبيق في الفيس بوك وهو يظهر لك شريط احداث صفحتك ويختمها بعبارة ( لقد كان عاما رائعا ! شكرا على كونك جزءا منه ) ..نعم أصبت في واحده للعزيز مارك مؤسس الفيس بوك وأخطات بالنسبة للعراقيين بألوف أصبت بأنه عام رائع عام لم يفلح به الدكتاتور وشسولفلك على الباقي يمارك ..شسولفلك على العراق الي انباك …وشسولفلك على العوائل الي تهجرت  وفراك …وشسولفلك وشسولفلك يمارك …

واستغرب كثيرا للكثيرين ممن نشروا ذلك في صفحاتهم لهم مني كل التقدير …مع العلم اني لم افتح هذا التطبيق ولم اعرف ما فحواه ولكن الجواب باين من عنوانه ..

كانت سنة رائعة اين هي الروعة ..نعم كان عاما استثنائيا بالانتكاسات كان عام زفت في زفت بسبب ماننطيها وهذه المقولة التي كرست الدكتاتورية …والسياسيين الفاسدين العابثين المنتشرين في ربوع عراقنا تبا لكم يا سياسيي العراق جميعا لن استثني احدا منكم قتلتم عام 2014 وستقتلون عام 2015 في مهدها.. سنين تمضي شئنا ام ابينا بحلوها بمرها بفرحها بحزنها ((عذرا لكلمة بحلوها وبفرحها فهي غلطة مطبعية )) بتفخيخها بدواعشها بتفجيراتها بقتلها بالخطف والسلب بالنصب والاحتيال .بشراء الذمم والتهديد والوعيد كان عام تزكم منه الانوف مليء بالدواعش والخيانة والاختلاسات والفساد…وماننطيها .

كانت سنة رائعة اين هي الروعة !!!هذا العام الذي سرق منا الكثير من أراضينا من قبل انجس الاقوام على مر العصور والتاريخ عام فقدنا فيه الكثير من الاصدقاء والاحباب والاقرباء استشهدوا دفاعا عن الارض المسروقه استشهدوا بحجة القدر فقدان الأمن والأمان .ولم نعد نهتم لهذه الحجج فالنتيجة واحدة وفقدناهم الى الابد فلا مزاح في ذلك ..وما ننطيها .

كانت سنة رائعة اين هي الروعة!!! في تهجير الملايين في اغتصاب النساء في سرقة اموال النازحين في سرقة ميزانية 2014 في التفخيخ في الانفجارات والالغام والعبوات في الاختطافات في الاغتيلات في موت 300 الف طفل نازح ..

اين هي  الروعه !!! بمهزلة عبعوب وايباااااااه ومهزلة عدنان اسرنجة والالنكي ومهزلة حمودي كرندايزر ومهزلة عندي ملفات و انا خايف على العملية السياسية تصير بوكسات ومهزلة هذا كان حسين الشهرستاني لازم يكلي ومهزلة كل ما اريد اشتغل ميخلوني اين هي الروعة في عام فضح فيه شراء الذمم عام كشف فيه الفضائيين عام فضح فيه زيف الاراضي الفضائية ..ووووشسولفلك يمارك ..

وها نحن على ابواب توديع العام الروعه واستقبال اخر جديدا ندعو ربنا ان يكون أفضل من سابقاته اللهم نسالك الرحمه و الامن وان ترحل هذا العام  وترحل كل الهموم و الاحزان واصلح وطننا اللهم اجعل هذا البلد امناً غفر الله ذنبنا و ذنبكم وانتقم لنا من خنازير داعش وخنازير السياسة ممن باعوا العرق..يالله يالله يالله .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب