20 مايو، 2024 10:08 ص
Search
Close this search box.

الفاسد في الحكومة.. لا يمثلني..

Facebook
Twitter
LinkedIn

الفاسد في البرلمان والقضاء والجهاز التنفيذي، والدرجات الخاصة كافة، لا شرعية له، بل يرفضهم الشعب، ثم لا حصانة لهم.. ولا صفة رسمية ..وهذا يشمل كل من يستلم راتب (درجة خاصة) من الخزانة  من اموال الشعب..لان الحكومة هي السلطة الحاكمة بعناوينها كافة، ومسؤوليها من الدرجات الخاصة، الذين يدعون الحصانة والحماية الرسمية.. وليس الجهاز التنفيذي فقط.. علما ان الحكومة هي القطاع العام من الدولة..أي الحكومة جزء من الدولة وليست هي الدولة..  لان الدولة تشمل القطاع العام والخاص فضلا عن الارض والشعب ..
يعني اسقاط الحكومة لا يعني اسقاط الدولة.. ولا يعني الفراغ في السلطة .. لان الشعب هو مصدر السلطات..وعندما يوقع الملايين (الفاسد في الحكومة لا يمثلني).. ماذا يعني..؟
يعني ازاحة الشرعية والحصانة والعنوان الرسمي.. عن الدرجات الخاصة الفاسدة.. واذا ثبت اجمالا ان السلطة فاسدة ، كلها.. تسقط شرعيتها .. امام الثورة الشعبية الكبرى .. قريبا…لقد  نزلت الملايين في الشارع وساحة التحرير.. ولم تتمكن السلطة الفاسدة من اخراج مئات من اتباعها.. لذلك تكون الشرعية للشعب .. فاذا حضر الاصيل .. انتفى البديل..وبعد ان تبين البديل فاسدا وخان الامانة وسرق اموال الشعب.. انتفى دور البديل وصفته التمثيلية.. بل يفترض محاسبته.. وسجنه.. بعد استرداد ما سرق..والقارئ اللبيب  تكفيه الاشارة..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب