7 أبريل، 2024 6:48 ص
Search
Close this search box.

العراقُ أغلى مـِنْ شــواربكُم .. يا صاحب الكصكوصة

Facebook
Twitter
LinkedIn

– عندما تجد نفسك في بيت من صفيح التنك وسقف من أعمدة البردي المغطى ببارية القصب وأنت في فصل الشتاء , ستحتار أين تجعل صحن الدش أفوق البارية أم في حائط حجر الثرمستون الخاوي … وفجأة وبعد ضبط الإشارة … يخرج لك قائد الضرورة مقتدى الصدر ليعلن انه طرح قائمة جديدة بعنوان ( الاستقامة ) .
– هنا تضطر بالعراقي إن ( تسولف ) وأول ما يتبادر إلى ذهنك (أنا بيا حال والدفان يغمز لي ) , فعندما يتبع الانتهازيون سبل الخسة والنذالة وسياسة (جوع كلبك يتبعك ) سياسة فرعون الذي استخف عقول قومه فأطاعوه , فعندها لا يبقى للحياء حجاب ولا للمروءة من باب وبذلك ستنكشف الحقائق وتطفو على السطح وتبان شمسها .
لا فــَـرْق َ بــين َ إمام ٍ باع َ لــحْيَتـَه ُ
وبـين َ عاهِـرة ٍ بالـمال ِ تـُـبْـتـَـذ َل ُ
واللـه ِ ما اقــْـتـَــنـَعـوا يوما ً بــما أفـتـَـوا
لكنـَّه ُ الـرُّخـْص ُ والـدولار ُ.. والـدَّجَـل ُ
يـبقى العَـميل ُ عمـيلا ً لِـلـْمَـمـَات ِ فلا
تـُـصـدِّقوا أن َّ ذيْـل َ الكلـْـب ِ ” يَـنـْـعَدِل ُ ”
– مقتدى الصدر وسيارات الأوبل والبطة .. أبو درع والدريل … تأريخ أسود دوّنت صفحاتهُ بدم الأبرياء والشرفاء , فلا يمكن أن يتناسى ابن الاعظمية فلذة كبدهُ وهو يشاهد (عمر) مشوهٌ ومرميٌ في السدة … ولا يغفل ابن البصرة أو ينسى الثأر بعدما رأى أخيه (علي) الموظف في مصفى الشعيبة والرميلة معصب العينين ومُقيّد اليدين من الخلف ومرمي في نفايات ساحة سعد … فهل لا زلت تراهن على غباء الشعوب ونسيانهم ياابن الصدر المقدس !!! فان كنت وصفت أتباعك يوما بالجهلة في إحدى خطب الجمعة فلا تظن إن كل مدعبل جوز !!!
– تعال لنستعرض المنجزات منذ 2004 إلى يومنا الحاضر فمنذ تأسيسكم لمليشيا جيش المهدي ودعم إيران المباشر لكم اللوجيستي والمعنوي وهذا بحد ذاته يعتبر اتصال بدولة خارجية وعدوة , خضنا معها حروب طاحنة ذهب بسببها مئات آلالاف من الشهداء و لو كان في العراق قانون يحاسب كما عوقب المصري محمد مرسي على ذلك , لرأيت نفسك اليوم بين أقفاص العدالة .. ثم سلمت العراق إلى فم الطاعون نوري المالكي حتى ذهبت بإمضائك لولايته ثلث الأراضي إلى لداعش وياليت الأمر توقف عند هذا الحد بل قوافل من الشباب والكهول ذهبوا ومنهم لم يبلغ الحلم بعد حتى سالت دمائهم ظلماً وعدوانا …
– الم تتعلم من درس قائمة الأحرار , أليس التجربة خير من 1000 حكيم , فهذه بضاعتك وقد سوقتها لنا مزجاة من بهاء الاعرجي وجواد الشهيلي ومحمد الدراجي ومحمد التميمي والكرعاوي قائد فساد مطار النجف , فكل هؤلاء هم رموز للفساد بل وحيتان للسرقة والنهب فهل بعد ذلك يوجد من يتجرأ ويطلب من الناس المعونة والانتخاب … أي تكنوقراط تطالب به فالعلة ليست بالأعضاء بل في القيادة , فمن الأعضاء يوجد هناك الدكتور والمهندس بينما في المقابل نجد القائد لم يحصل على شهادة السادس الابتدائي , فهذا إسماعيل مصبح الوائلي أخ محافظ البصرة المقتول محمد الوائلي وهو من ابرز طلبة الشهيد الصدر يعلن ويحذر بكشف كل الشذوذ الأخلاقي والمستور ويصرح بفضيحة الرسوب لخمس سنوات في الصف الخامس الابتدائي … ومن أرادة الحقيقة يدخل هنا على الرابط …

– وأخيراً ياسيد التكنوقراط أخبرك بالسر , الكل يعلم إن قيس الخزعلي هو يدك اليمنى كان .. وقد اعترفت انه قتل 1500 سني لان الزرقاوي الارهابي اختطف أخ الخزعلي .. ولأنك اختلفت معهُ اختلاف مصالح قمت وكشفت السر .. وهذه رسالة إلى من يعتقدون إن ( الاستقامة ) هي بالألفاظ والمعنى وليس بالتطبيق .
السر المكشوف لإخوتنا في الوطن أهل السنة

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب