15 أبريل، 2024 1:19 ص
Search
Close this search box.

العراقيون يبحثون عن بطل .!

Facebook
Twitter
LinkedIn

لا أعرف الرجل الذي دوخ العراقيون من اجله الاعلام ووسائل التواصل والمجالس لدرجة انهم لو فعلوا ذلك من اجل حقوقهم واموالهم المسلوبة لأستردوها ولطردوا الفاسدين ..لا ادري ان كان الرجل يستحق كل هذا ام لا !؟ فانا لست عسكريا ولكن لاشك انه جيد ومخلص بطريقة ما او شكل ما ، وان لم يكن بالدرجة التي تستوجب كل هذه الضجة والاستنكار على نقله من مكانه او تجميد عمله كعسكري شارك في معارك مهمة خاضها البلد من اجل امنه واستقراره ..وهذا واجبه وان تفانى فيه فيحمد عليه ..وله التقدير .
اما هذه الضجة الكبيرة لأمر ثانوي في وضع العراق المزري المتهاوي من كل جانب وفي كل محفل من التعليم الى الصحة الى الثقافة الى كل شيء..ولعل الجيش والعسكر افضلها الان واخر من يجب ان نقلق عليه ..فهو ابلى بلاءا حسنا ويتعافى بشكل كبير بفضل رجاله القدماء الوطنيين والجدد المستقلين ، وليس فقط هذا الرجل المحتفى به ..ولكني كما ارى فان الناس ولكثرة الاحباط وخيبة الامل بالساسة الكبار تريد اي رجل شريف وان كان ثانويا وليس صاحب قرار لتجعل منه بطلا تلتف حوله (من الضيم والقهر)..حتى ان هذا الرجل لو لم يكن عسكريا مخلصا ومطيعا لأستغل الزخم الجماهيري تجاهه وحصل على مكسب سياسي..
تحية لكل مخلص وعسى ان يتعظ الفاسدون وينتبه العراقيون الى امورهم الاخرى الأهم ويجدوا ابطالا حقيقيين ينقذونهم من التردي ،وليس عواطف غير نافعة .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب