12 أبريل، 2024 6:42 م
Search
Close this search box.

الطيار الكابتن الطيار محمد مؤيد المرعيد كفاءة علمية من منطقة جنوب الموصل…

Facebook
Twitter
LinkedIn

ما اجملها من لحظات وانت تشاهد ابنائنا وهم يتسلقون قمم الجبال في مجال العلم والمعرفة عابرين البحار والقارات لطلب العلم في مجالات التكنولوجيا المختلفة اليوم نشارك كل اهالي منطقه جنوب الموصل بتخرج الطيار المدني الكابتن محمد مؤيد مرعيد الجبوري من اكاديمية flyschool العالمية للطيران المدني والكائن موقعها الأكاديمي بالمملكة الاسبانية والذي منحته شهاده الطيران وبتفوق ودرجه امتياز….
كيف لا وهو يحمل معه كل الاصرار للوصول الى هدفه المنشود وها هو اليوم يزف لنا الفرحة من العاصمة الاسبانية مدريد من قلب اوروبا الى قلب اسيا وبالتحديد الى بلاد الرافدين بلاد العلم والعلماء جمهوريه العراق لتمتد الفرحة الى محافظة نينوى منطقة جنوب الموصل لنشاهده بعد مدة قصيرة وهو يحلق بأحد الطائرات العملاقة فوق الاجواء العراقية…..
مبروك لك ايها الطيار الشاب محمد ومبروك لعائلتك التي كانت السند الدائم لك طيلة ايام الدراسة…
نعم ان من جد وجد ومن زرع حصد وان حصادكم يا آل مرعيد يفرحنا جميعاً فهذا الاختصاص يعتبر اليوم نادرا بين جيل شبابنا في منطقة جنوب الموصل كونه من الاختصاصات النادرة التي تتطلب الرغبة لهذه المهنة الجبارة…..
ان مناطقنا السكانية بأمس الحاجة اليوم لهكذا صقور اشاوس وخاصة في مجال النقل الجوي المدني فما اجملها من لحظات وانت تسافر جواً وتلتقي بقائد الطائرة وتعرف انه ابن منطقتك واحد اقاربك… حينها سوف تشعر بالفخر لانتمائك الى هذا الواقع المميز بكل كفاءاته العلمية…
مبروك…. مبروك… مبروك والى اعلى الشهادات العلمية في هذا الاختصاص الحيوي المهم….

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب