26 مايو، 2024 10:06 م
Search
Close this search box.

الضاري وعزة ابو الثلج وداعش حلف شيطاني لتخريب العراق

Facebook
Twitter
LinkedIn

لقد حان الوقت لنتحد ونتعاون ونقف يدا واحدة لكي نجد حلولا سريعة لهذة المشكلة الشائكة التي تعرض لها بلدنا العراق. 
فواجب العقلاء. البحث عن مخارج للأزمة العراقية التي بدأت تستفحل رغم تضحيات الشعب وتدمير قسم من مناطقنا الامنة. والعراقيون يعلمون صدرت نشرة تشير الى دعم القاعدة والنصرة وداعش. من قبل مشايخ اهل النفط. في الخليج ومنهم عراقيين عددهم ( 131 ) بين تاجر وأمير.من مشايخ يوالون القاعدة.  وداعش. هم السبب. في دعم هولاء  المتخلفين اما الاسماء التي ظهرت.  منهم عراقيين تجار واحد منهم الشيطان الضاري يتخفى بلباس رجل دين . 
كم انا متعجب. من ابو الثلج ( عزة الدوري ) لايزال على قيد الحياة واسمع في زمن الطاغية كان مريض وتم تبديل قسم من الشرايين في القلب.  وهو رجل خنيث وخادم للطاغية ايام زمان. وثقافتة صفر) حسب كلام (طارق عزيز) والكل يعلم هو السبب في تدهور علاقاتنا مع الكويت الشقيقة ) لانه لم يجد لغة الحوار والمعاتبة بين الأخوة. ماذنبنا نحن العراقيين الوقت يمضي وبلدنا من سيئ الى اسؤا نتيجة الصراع على السلطة والمكاسب والمغانم. وخير دليل هو الاجتماع الأخير لمجلس البرلمان لم يتوصل الى حل يرضئ الأطراف ويخدم البلد وإنما من اجل حصولهم على المكاسب
الهوية. والرواتب. والسيارة. والسلاح. والحماية. والسكن. وقطعة. الارض. في بغداد الحبيبة التى تتبرئ من هولاء اصحاب المصالح الخاصة . الذين يقدمون الخراب وليس الإصلاح. 
الى متى تحكمنا هذه الاحزاب والصراعات المذهبية والمواطنين العراقيين الفقراء. لا بيت. . ولا عمل. ولا أمان. المطلوب منه حرب. حرب. انا من عمري شاب حاربت برزان عام ( 1961 ) في الشمال  جندي وحاربت إسرائيل عام 1967) جندي واستمرت الحروب لحد هذا التاريخ وحروب كلها عبثية بسبب ( العقل ) مغلق. والحوار مغلق. تقودنا العصبية والتخلف.والفقر .  
 بينما الحرب موجودة في الإسلام لكنها دفاعية ضد من يحاول الإعتداء على المجتمع الإسلامي بما فيه من غير المسلمين الذين يعيشون تحت رعايته.. .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب