14 أبريل، 2024 6:10 م
Search
Close this search box.

الصين تمسح شرجيا دبلوماسيين أمريكان للتفتيش عن كورونا

Facebook
Twitter
LinkedIn

(تقرير مترجم حصريا من قبلي من الرابط أدناه*)

الحكومة الصينية تمسح دبلوماسيين أمريكيين شرجيا لفحص كورونا، ووزارة خارجية بايدن تطلب منهم التوقف عن ذلك.

ادعت الحكومة الصينية في الأصل أن اختبار المسحة الشرجية لكوفيد تم تطبيقه “عن طريق الخطأ”، قبل تجاهل الاحتجاجات الأمريكية على “كرامة” مسؤولي وزارة الخارجية.

قامت الحكومة الصينية بمسح المسؤولين الدبلوماسيين الأمريكيين بالقوة كجزء من بروتوكولات اختبار Covid الجديدة للحزب الشيوعي الصيني “عن طريق الخطأ”، مما دفع وزارة الخارجية الأمريكية لجو بايدن إلى استجداء الصين الرجاء بالتوقف عن انتهاك “كرامة” مسؤولي بايدن.
كانت VICE و Washington Post من بين المنافذ الإعلامية الأولى التي أبلغت عن القصة، حيث وعدت الصين في الأصل بوقف مسح مسؤولي وزارة الخارجية الأمريكية شرجياً بعد شكاوى من إدارة بايدن، لكنها عكست الآن المسار ونفت تطبيق الاختبار بالقوة في المقام الأول.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية في إدارة بايدن لوكالة VICE يوم الأربعاء: “لم توافق وزارة الخارجية أبدًا على هذا النوع من الاختبارات واحتجت مباشرة إلى وزارة الخارجية عندما علمنا أن بعض الموظفين يخضعون لها”. وردت الحكومة الصينية: “لقد أصدرنا تعليمات للموظفين برفض هذا الاختبار إذا طُلب منهم، كما حدث في الماضي”، حيث ادعى المسؤول بوزارة الخارجية الصينية تشاو ليجيان في وقت لاحق أن “الصين لم تطلب أبدًا من الدبلوماسيين الأمريكيين في الصين الخضوع لمسحات الشرج “.

كما أفاد National File في وقت سابق من هذا العام، تعتمد الصين بشكل متزايد على المسحات الشرجية كجزء من مجموعة أدوات اختبار كوفيد الخاصة بها، وقد قامت بمسح مدارس كاملة مليئة بالأطفال في سن المدرسة المتوسطة والموظفين.
كما صرح أخصائي الأمراض في بكين في مستشفى You’an، Li Tongzeng، “ما وجدناه هو أنه في بعض المرضى المصابين، يعيش فيروس كورونا لفترة أطول من الوقت في الجهاز الهضمي أو البراز منه في الجهاز التنفسي.”، مما يجعل بأن المسحات الشرجية أكثر فعالية. وأضاف الإختصاصي “لي” أنه في حين أن بعض الأشخاص قد يكونون بدون أعراض تمامًا ولا يظهر عليهم أي أثر للفيروس في الجهاز التنفسي، يمكن اكتشاف آثار الفيروس المتبقية في فتحة الشرج.

وفقًا لصحيفة غلوبال تايمز، فإن الموقف الذي تم فيه مسح مدرسة كاملة مليئة بطلاب المدارس الابتدائية والموظفين شرجياً بعد إصابة طفل يبلغ من العمر 9 سنوات بالفيروس قد دفع العديد من الخبراء إلى “التساؤل عما إذا كانت المسحات الشرجية يمكن أن تكون أكثر دقة في الكشف عن الفيروس من التدابير الأخرى “. وفقًا للإرشادات الصحية الصينية، يتم إدخال مسحات الشرج حتى عمق خمس بوصات في المستقيم، ثم يتم تدويرها للحصول على أقصى تأثير قبل الإزالة.

*المصدر:
https://nationalfile.com/swabbed-chinese-government-anally-swabs-u-s-diplomats-bidens-state-department-begs-them-to-stop/

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب