16 أبريل، 2024 4:01 ص
Search
Close this search box.

الصين أصل كورونا وصناعتها كتجميع أجزاء وقِطع غيار معمل باصات أثري نجفي

Facebook
Twitter
LinkedIn

“ لَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ ” (سورَةُ الحج 40)، آية تدافع الحجيج على شَعيرة الحجّ لآجل الآخرة وسقوط ضحايا التدافع، وتدافع على آية الكُرسي الرّئاسي لأجل العاجلة الدُّنيا وسقوط ضحايا التدافع، والانقلاب للاستحواذ على طابو الحُكم، وظهور القائد الضّرورة المالك والحزب القائِد الملّاكي، حتى في عالَم النت الافتراضي كرهنا روح مالك الموقع الإلكتروني “ عن بُعد ”، ذاك البعيد الَّذي دفعَنا مجّاناً لبغض وغيظ يمكن أن يتفاداه بنفسه لو لم يُصدّر تحديث موقعه بأسماء بعينِها “ لا تلتفت إليه لتشكره وليلعنه الآخر ”. ONLINE تدافع تعزَّزَ بزمَن CORONA!.
الصّين أصل جائِحة “كورونا” وصناعتها تقليد كتجميع وشدّ ودگّ النجف، لطراز باصات أربعينيّات القَرن الماضي الخشبيّة، وعقليّة مواليد أربعينيّات القَرن الماضي التقليديّة المُتخشّبة، صغيرة تشفّ عن صَغار تصرّفات ديناصورات عنت الإنترنت، وتطبيق تواصل داخل المنزل “Teams & Zoom”، الَّذين مازال علاجهم بعقار “الگنيّن”، تيمُّنا بكِنية رئيس جامعة بغداد المرحوم الاُستاذ «عبدالحميد الگنيّن» (1326- 1393هـ، تُوفي في آخر سنوات تسلّط صدّام 2002م). وحلّاقهم المرحوم «زاير چولان» يجزّ شعرهم الَّذي انحسرَ شيبه عن صَلَع وقاطعوا الحلّاقين بعده، مِثل جَزّ عَلَف الحيوان نبات صناعة الحصران “الچولان؛ برچم”!. اُنموذجاً صلعتا تشريفات “قصر السَّلام”، بغداد- «برهم صالح والناطق باسمِه لُقمان عبدالرَّحيم فيلي». في الانقلاب الرَّبيعيّ آذار 2020م، صدرَ عدد مَجَلَّة “سسَبَب Reason” اللّبراليّة الأميركيّة Libertarianism in the United States، رئيسة تحريرها السَّيّدة «Editor-in-Chief of Magazine, «Katherine Mangu-Ward، كتبت: “أن جائِحة كورونا ستُزيل الكثير مِن الحواجز الافتراضيّة وتفرض الكثير مِن المُتغيّرات في مُؤسّسات وفعّاليّات؛ لَطالما اعتمدت البيروقراطيّة وإجبارها على استخدام الإنترنت. لم تعد ثمَّت مُمانعة لوجود العمَل المنزلي أو التعليم بالاتصال عن بُعد، ويُصار مِن العسير حرمان الناس مِن هذه الخيارات”. مَجَلَّة سَبَب وحسَب ونسَب:
https://kitabat.com/2020/03/21/تذكر-أحمدُ-إذ-أعاد-شجونا/
http://alnoor.se/article.asp?id=363360

‫اسرائيل تسرق خطة الاستخبارات العراقية وتنشرها في مجلة بريطانية,كيف,ومتى؟تلك الأيام مع د.حميد عبدالله‬‎ – YouTube
في هذه الحلقة من برنامج تلك الأيام يذكر الدكتور حميد عبدالله عدد من حوادث إختراق اسرائيل للمخابرات …
www.youtube.com

منطقة المرفقات
معاينة فيديو YouTube اسرائيل تسرق خطة الاستخبارات العراقية وتنشرها في مجلة بريطانية,كيف,ومتى؟تلك الأيام مع د.حميد عبدالله

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب