25 مايو، 2024 3:35 ص
Search
Close this search box.

الشيخ الخفاجي والبطيخ ( مقارنات لا علاقة لها بالبطيخ )

Facebook
Twitter
LinkedIn

في يوم 23 /5/ 2016 قال شيخنا الخفاجي – في كلمة له أمام أتباعه – بشأن معركة قوات ( الحشد الشعبي ) في الفلوجة : إن { الفلوجة منبع الإرهاب منذ 2004 وحتى يومنا هذا ، ولا يوجد فيها شيخ عشيرة آدمي ، ولا إنسان وطني ولا ملتزم دينيا ، حتى في مذهب أهل السُنة } . وأضاف : { أن هذه المعركة فرصة لتطهير العراق ، لاستئصال ورم الفلوجة منه وتطهير الإسلام منها ، فهذا شرف لا بد من المشاركة فيه وأن نناله ، ويجب أن نكون من السباقين في هذه المدينة } . إنتهى كلام الشيخ .. وفي هذه المناسبة سأرد عليه بلغة لن يفهمها سواه وذلك السيد الشقندحي ، الذي ستعرفونه من سياق ولحاق الكلام . أقول بعد الاستعانة بالله الواحد الأحــــد :
أتعجبون لو تناول الشيخ بطيخا مواليا ، أما تعلمون أن البطيخ نوعان ، مالكم كيف تحكمون ؟ فقد صرح من صرح من الأغبياء أن أية بطيخة ( فاهية ، او بيضه ، او مبسمره ) فهي غير موالية .. اما الحمراء والصفراء الفاقع لونهما فهما مواليتان للموالي والملالي كونهم يموتون على لون ( الشفلح ) لإرتباطه بإعتبارات شتى لامجال لذكرها سيما وإن هناك سيدات قارئات بيننا ثيبات وابكارا .
والإنسان الوطني يا شيخ بطيخة لاعلاقة له بما تضم البطيخة ( مالتك ) بين جنباتها ، لكنها تعتني بالجنسية القادمة من بشار أبو ركبة فهل تذكرها أم تراك لاتتذكر إلا تلك البطيخة في مقبرة السلام بالنجف حينما إنفردت بذلك القشمر لتلعب معه لعبة عروسة وعريس ؟ هل تذكرت الآن ام تريدني أن أتكلم بالقلم العريض ؟ ولو كنت ناسيا ماعليك سوى العودة قليلا الى الوراء إو الى الخلف ، كما يحلو لك ، ولك أن تسأل ( السيد ) الغرابي عن تلك الحادثة المريحة لكليكما والمشرورة على حبال العم جوجل قدس الله سره الشريف .
وقولك إن الفلوجة منبع الارهاب منذ 2003 فهذا كلام فيه نظر ، التمسك ان تسأل البطيخة النابتة في قم وطهران التي علمتك التفخيخ والتفصيخ ومن ثم نقلتك من معمل النسيج الى ما أنت عليه ، لذا فأن هذا الكلام باطل من الأساس ، وأهل الفلوجة ليسوا إرهابيين كما تدعي إنما مجاهدون قارعوا الاميركان وأذاقوهم خسرانا مبينا ، وبعد أن عجزوا وعجز حمارهم عن تطويعهم وتليينهم دفعوا بك وبأمثالك القتلة للنيل منهم بعد حصار يشبه الذي فرضته قريش على بني هاشم في شعاب مكة . وأستطيع ان أؤكد لك إن كل العمليات الإرهابية التي ضربت بغداد وباقي المحافظات تقف وراءها إيران الملالي وحزب اللغوة والمجلس الدوني ، وأنت تعرف هذه الحقيقة لكنك تكابر وتجامل لأنهم سبب رئيسي للعز والنغنغة اللتان انت فيهما .
أما شيوخ عشائر الفلوجة فهم ليسوا بشرا إنما روبوتات تتحرك بالبطارية النيكل كادميوم هكذا صرحت يا شيخنا وأنا أتفق معك بالوصف ، والدليل سنجده مدونا في سجلات مجلس المحافظة بأمكانك العودة لتلك السجلات شريطة ان تكون مختومة بالشمع الأحمر كوني لا أنزه واحدا من هؤلاء لأنهم سفلة وهتلية يشبهونك بكل شئ .
بأمكانك قول أي شئ ، وفعل ماتريد ، فالوقت معك ، والسلاح معك ، والمال معك ، لكنك لن تنتصر على إرادة الله وإرادة الحق ، والأيام بيننا أيها الشاذ . ولابأس من سرد هذه الحقائق كي تتذكرها طلبا للفائدة : أتذكرمنظمة ( فيحاء الصدر ) التي شكلها جنابكم الكسيف مالذي فعلته في محافظة ذي قار بمعونة أحد ضباط شبكة الاستخبارات الفارسية إطلاعات في حزيران من عام 2006 المدعو محمد تقوي أم تراك نسيت قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا التي أنهمرت على رؤوس العباد من سكنة تلك المحافظة لزعزعة الوضع الأمني فيها ؟ فمن هو الإرهابي يا شيخ بطيخ ، وانت من اهل المحافظة …؟ فلا تتاجروا بدماء الناس إرضاء لكلاب فارس او لنيل بركتهم وأوراقهم الخضر .. سأكتفي هذه المرة بما
قلت ولو سمعت منك همسا قادما سأضطر لنشر القصة إياها والتي ستزلزل الأرض تحت قدميك .. أكل ووصوص وأنجب وأكل تبن . 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب