7 أبريل، 2024 1:27 ص
Search
Close this search box.

الشعب اول مؤسس لدولة الفساد

Facebook
Twitter
LinkedIn

من يعتقد ان الشعب انتقض لنفسه من ظلم السلطة وجورها وكثرة فسادها فهو واهم ودايخ وشارب شي..
الشعب اخر من وقف مع نفسه لمحاربة الفساد.. لنرجع الى التاريخ القريب قليلاً..!

منذ 16 عاما والمرجعية تؤكد في كل بياناتها وخطبها على لسان وكلاءها في صلاة الجمعة على محاربة الفساد وانه مستشري في كل مفاصل الدولة وانه بدء يأكل الأخضر واليابس حتى بح صوتها ولكن الشعب لم يستجب بل كان يرد على المرجعية بكل قباحة وقذارة انها شريك في تشكيل الحكومة.!
منذ 16 عاما ونحن ندعو الناس ان العراق في طريقه الى الهاوية وان زعماء الكتل وقادة الأحزاب قد صادروا وطنكم وأنهم ذاهبين بهذا البلد الى الجحيم. ونادينا وصحنى حتى جفت أقلامنا وواجهنا عامة الشعب بأقذر مواجهة حتى اتهمونا بالعمالة للسفارات وكذلك عاملونا بالتهديد والوعيد..!

منذ سنوات وابطال ساحة التحرير هذا اليوم كانوا ينهالون علينا بالسباب والشتام اذا حاول احدنا ان يكتب منشورا صغيرا ينتقد فيه احد كبار الساسة مثل مقتدى او عمار او المالكي..! حتى وصل بهم الحال لشتم أعراضنا وكنا نقول بعين الله ونصبر..!

الشعب هو الفاسد الاكبر وهو الكتلة الأكثر قذارة من بين الكتل التي شكلت حكومات مابعد 2003 .. فلا يدعي احدكم ان الشعب ثار لوطنه في الاول من اكتوبر او في الخامس والعشرين منه! لا لا ابدا. الشعب ثار لنفسه فقط لمصالحه الشخصية فقط ولَم يثر للوطن.. الثائرون للوطن هم اصحاب القمصان الخضراء الذين تصدوا بدماءهم لزمر الفساد والتكفير على سواتر الصد. وغيرهم ثائرون لأنفسهم ومن ثار لنفسه لن يحقق مطالب #وطن.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب