7 أبريل، 2024 12:50 ص
Search
Close this search box.

السيستاني لايفتي ضد الفاسدين .. خوفاً من الحرب الأهلية ؟

Facebook
Twitter
LinkedIn

بعد الضياع والدمار الذي حصل في العراق بسبب تسلط الخونة والعملاء الفاسدين الذين احرقوا الأخضر واليابس بإجرامهم المنظم المعدود له مسبقاً مع تغرير السذج وما أكثرهم في بلدي مع الأسف بسبب العوز والفقر ومرة سببه المصالح والمناصب والأموال التي تدفع, مدفوعين ومغررين بفتاوى شرعية صدرت من مرجعية النجف انتخبوا هؤلاء حفاظًا على المذهب أو أحسن من صدام أو خاف السنة يأخذون الحكم وغيرها من تغريرات دعمت تلك الفتاوى التي حرمت النساء على الرجال ان لم تنتخب القائمتين الشيعيتين (169_555).

وبعد اشتداد الفاسد وتسلط الفاسدين الذين أمنتهم المرجعية للشعب بدأ الشعب يعي تلك المؤامرة الكبرى التي تقودها تلك المرجعية, وبعد الضياع واليوم ما نراه من اقتراب الانتخابات المشهد يقول لا تغيير في التحالفات والأحزاب وبعد يأس الشعب بالتغير توجه للسيستاني مطالبًا أن يصدر فتوى تُلزم الشعب عدم انتخاب الأحزاب التي حكمت البلاد من قبل جميعها بدون استثناء, وطبعًا هذا الطلب صعب لأنهم أصحاب نعمته وهو صاحب نعمتهم، أما التصريحات من هنا وهناك المبهمة ما هي إلا ذر الرماد في العيون.

وبعد الإلحاح الملفت للنظر في جميع مرافق الحياة للعراقيين أحرجوا تلك المرجعية فجاء التبرير على لسان وكيله في الديوانية حسن الزاملي ومن على صلاة الجمعة يبرر للمرجعية أنها إذا أصدرت فتوى ضد الفاسدين ستكون هناك حرب أهلية ؟!!!!

لا نعرف ماهو الربط بمعنى أننا لا نصدر تلك الفتوى وسيبقى الفساد والفاسدون والمرجعية التي تمثل الإسلام ساكتة تحت عذر لا يقبله عاقل إلا السذج كما صدقوا من قبل أن هؤلاء يمثلون الشيعة وأنهم أتباع الإمام علي عليه السلام .

تصريح وتبرير وكيل المرجعية

https://www.facebook.com/muthahrat2/videos/169326707019777/

وختامًا نقول للسيستاني لماذا هذا الإحجام والسكوت وعدم الخروج للشعب وتخليصه من الفاسدين ؟؟!! ألم يحركك ضميرك؟؟! الم يحركك دينك وشريعتك؟؟!! , هل يقبل عاقل بهذا التبرير؟؟! إذا خرج الفاسدين من الدول ستصبح حرب أهليه؟؟!! هاهو الشعب يطالبك جميعه على ماذا تكون الحرب الأهلية؟؟؟! والكل قد تيقن أن هذه الحكومة بكل أحزابها فاسدة!!!! .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب