10 أبريل، 2024 12:35 م
Search
Close this search box.

السيد .. وزير الموارد المائية المحترم

Facebook
Twitter
LinkedIn

نعــــــــــــــرف إنك من مدينة تشّرفّت بصوت الحق ونبراس العدل  .. ونعرف انك من تيار ينتصر للمحرومين .. ولقد إستبشرنا خيراً – مزارعين وموظفين ـ بقرار مجلس محافظة النجف بتغير رأس الادارة وغول دائرة صيانة مشاريع ري وبزل النجف ..  وتعضيد قرار المجلس الموقر وتاييده بقرار اداري بامر السيد المحافظ لؤي الياسري .. لكننا فوجئنا بتنسيبه مديراَ  لري المحافظة اضافة لوظيفته السابقة وبامر شفوي من سيادتكم كما يدعي هو شخصيا !!
سيادة الوزير المحترم نضع تحت انظاركم بعض من سيرة هذا الشخص الوظيفية الحقيقية التي قد لم ينقلها لك المستشارون او ان هذا الشخص   المعروف بتزلفه   قد اوصل لكم صورة مغايرة لسيرته .. فهو شخص متزلف متصاغر لمن فوقه من اكبر مسؤول نزولاً   الى اصغر موظف بمكتب عضو مجلس محافظة .. ساعياَ  لابقائه بكرسيه الذي لا يستطيع فراقه وان دفع كرامته الشخصية ثمنا لذلك .. واعتقد انه نجح في الوصول لهذه الغاية وهو الملازم لمكتبكم في النجف طوال ايام الاسبوع حين صدور قرار مجلس المحافظة باقالته من منصبه وخيبة جميع محاولاته لالغاء ذلك . 
سيادة الوزير : ليس جزافا ان يجمع مزارعوا المحافظة على رفض سلوك هذا الشخص وادارته وقاموا بتظاهرة لاجل تغييره .. لانه يوظف موارد وآليّات دائرته ليس للصالح العام وانما تلبية طلبات البعض من اعضاء المجلس الذين يستغلونها دعاية لاعادة انتخابهم ..او اي صاحب نفوذ او من له معرفة شخصية به او لحسابه الخاص .. فموارد الدائرة من ممتلكات اهله .. وليذهب الفلاح الفقير الذي ليس له واسطة الى قير ..

سيادة الوزير : لقد تظاهر العشرات من منتسبي مديرية ري النجف –  (مركز الدائرة وشعبها ( امام مجلس المحافظة وتقدموا بطلب موقّع من الــــــــــ  {{205}} مهندس وفني واداري وسُلّم الطلب بيد احد اعضاء المجلس الذي استقبل المحتجين من منتسبي المديرية ,  وادرج الطلب للنقاش في جلسة المجلس الاسبوعية ولم نعرف ماذا تقرر بشأنه . . أملنا كبير فيك سيادة الوزير بان تديم فرحة منتسبي دائرة الصيانة بخلاصهم من شخص مديرهم  –  الذي لايفهم لغة ابسط مفاهيم اخلاق وقيم الادارة مع مرؤسيه – .  وان تحقق رغبة متظاهري وتوقيع فوق الـــــــــــ مئتين منتسب من مديرية ري النجف ورفضهم لتوليه ادارة دائرتهم .. لان هذا الاجماع على رفض هذا الشخص ليس نابع من فراغ وانما هو بسبب تدني اخلاقه وهمجيته مع مرؤسيه لشعوره بتفوقه الشخصي  لمرضه بداء العضمة ..  ويقابلها بتذلل وخضوع لرؤسائه .. وتستطيع سيادتك التحقق بوسائلكم الخاصة عن سيرة هذا الشخص ونظافة يده وماضيه وكيف تم معاقبته بعقوبة سحب اليد ونقله خارج المحافظة بسبب كتابته التقارير الكيدية .. ايام البعث الاسود .. وسلام على مولى الموحدين وهو القائل : زينة الشريف التواضع .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب