24 مايو، 2024 4:17 ص
Search
Close this search box.

السيد هشام الموسوي .. فتاوى شيطانية … اعتراف وطمس الحقيقة

Facebook
Twitter
LinkedIn

ردا على ما جاء في مقال السيد هشام الموسوي المنشور في موقع كتابات في 24 تموز 2013 تحت عنوان ( السيد نبيل النبيل…فثاوي شيطانيه…وللحقيقة ثلاثة وجوه) اود ايضاح  ما يلي:
1. لست معنيا بجدل او نقاش او مناظرة بشؤون فقهيه او دينيه لان ببساطه لست مهتما بها ولست ضالعا بها ايضا.
2. ما قصدته بالبحث عن الحقيقة هو صحة الخبر وصحة الرواية وبما ان السيد هشام أقر بان هناك تكذيب من مكتب الشيخ لما نسب اليه وانه مفترى عليه من جهة اخرى سماها شبيحة بشار الاسد وزادنا معلومة انها ليست جديدة  وإنما سبق بان كذبها في وقت سابق 2 حزيران 2013  وهو الامر الذي لم يذكره الكاتب في مقاله الاول او يشير اليه وهذا طمس للحقيقة او لجانب منها على الاقل ويستدعي الشك في دوافع الكتب.
3.بما ان الشخصيه العامه( هنا الشيخ) قد نفى ما نسب إليه ينبغي  علينا ان نقبل بما ادلى به هو او مكتبه إلا  اذا كان لدى اي احد من المتربصين به دليلا مكتوبا او شريطا مرئيا قاطعا يدينه. فهل يمتلك احد مثل هذا الدليل والبرهان.
4. أن عنوان المقاله  و محتواها استفزازي مثلها مثل رواية سلمان رشدي ( ايات شيطانية) وإذا كانت هناك فتاوى ذات اغراض دنيئة  ان وجدت تتلبس الدين للوصول الى زعزعة المؤمنون بدينهم فهي تلك التي تهدم الدين وأصوله وأركانه .
5. ان اهل البيت وأتباع اهل البيت ليسوا بحاجة  لعلاقات وثيقة مع جهالة الدين حسب توصيفك لهذا الشيخ وهم أي اتباع اهل البيت بحاجه لعقلاء الدين ليستزيدوا علما وتنويرا لا مجاملات فارغة وابتسامات مسمومة. وأتباع اهل البيت عندي من جميع المذاهب.
6.لم انزلق الى الطائفيه والتعصب وانأ بعيد كل البعد عن آفة العراق بعد الاحتلال ولقد اشرت الى محاربتك لمذهب معين وقصدت به المذهب السلفي وليس الطائفة السنيه إلا اذا تساوى عندك الاثنان وعندي الطائفة اعم واشمل.
7. عن أي تسليط ضوء تتكلم يا سيدي ألفاضل ؟!!! أتسلط لنا الضوء على (بول) أعزكم الله ومن قال لك ان قراء كتابات يريدون ذلك… أقول لك شيئا ان قراء  كتابات لا يعرفون هذه الكلمه إلا عند ذهابهم الى المرافق الصحية لقضاء حاجتهم الانسانية أو تعتلي بعضهم الابتسامة والبعض الاخر الجهامة عندما يبلل حديث الولادة  ابيه او امه في موقف ساخر.
8.في عصر الانترنيت اصبحت اكثر المعلومات متاحة للقاصي والداني والبحث عن صحة خبر سياسي او اعلامي لا يتطلب البحث عند ذوي الالباب  فالسيد كوكل  يأتيك  بالأخبار من كل فج عميق.
9.أرجو من السادة الكتاب في موقع كتابات أن لا يأخذه جدلنا هذا للكتابة عن فوائد بول البعير للصلع أو فوائد بول مريض الحصبة  …. أو فوائد ومضار  البول أجلكم الله جميعا.
10. اني اكتفي بما ادليت هنا وستكون خاتمة جدلي هذا ولن اكتب اي رد في حالة رغبة السيد هشام بالرد… مع تقديري الخالص له و للسادة القراء وموقع كتابات .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب