11 أبريل، 2024 6:54 ص
Search
Close this search box.

السيد حمدان الشهري ارفع لك القبعة

Facebook
Twitter
LinkedIn

في مشهد فيديوي شاهدته اليوم حيث يظهر فيه البطل العربي السعودي الأصل حمدان الشهري وهو يلقن السفيه العميل عبد الكريم خلف المتحدث الرسمي باسم إعلام مليشيات قاسم سليماني/ فرع العراق درسا لن ينساه طول عمره.

أُشهَّد الله يا سيد حمدان الشهري انك أصيل وابن أصول لأنك لقنت هذا الإمعة المجرم السفيه عبد الكريم خلف درسا لن ينساه وأظهرت للناس مدى عمالة وخسة هذا الصعلوك الذي وظفته مليشيات الولي السفيه الخامنئي ليكون متحدثا رسميا لمليشيات إيران التي تقتل العراقيين بأمر من المجرم قاسم سليماني وأمر احزاب المنطقة الغبراء الذين اثبتوا للعالم مدى عمالتهم وخستهم وانحناءهم للولي السفيه.

ارفع لك القبعة يا حمدان الشهري وأقول حيا الله رجال السعودية الأبطال وهم يدوسون صعاليك وعملاء إيران الشر. المتخلف العميل عبد الكريم خلف في هذه المناظرة يحاول ان يظهر للرأي العام مدى حرص حكومة المليشيات في العراق لتبني بنود حقوق الإنسان والسماح للمواطنين بالتعبير عن حرية الرأي والدين متناسيا هذا الإمعة المتخلف مثل اسمه خلف أن العراق هو الآن واحدا من أسوء دول العالم حيث ينتشر ذباب المليشيات الايرانية في كل مكان من العراق وهم يقتلون ويخطفون ويسرقون.

السعودية يا عبد الكريم خلف بلد ليس فيها مليشيات ويعيش فيها الناس السعوديون بأمان فلم نسمع ان مواطنا اختطفته المليشيات او مواطنا قتلته المليشيات والسعودية بلد عربي يعتز بعروبته ويدافع مواطنوه عن عروبتهم وليس مثلك أيها المعتوه العميل تدافع عن إيران ونظام الملالي ومليشيات إيران الشر.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب