13 أبريل، 2024 5:46 ص
Search
Close this search box.

السياسي العراقي الفاسد جمال الكربولي يزور موقع كتابات

Facebook
Twitter
LinkedIn
تحذير هام جدا !!

قام السياسي العراقي الفاسد جمال الكربولي مالك قناة دجلة وموسوعة العراق بتزييف موقع كتابات وتصميم نسخة طبق الأصل عن الموقع الأصلي بهدف نشر محتوى مزيف ينتحل فيه اسماء كُتَّاب معروفين وينشره في هذا الموقع المزيف لذا نهيب بكُتّابنا وقرائنا الكرام عدم التعاطي ومتابعة هذا الموقع المزيف الذي لايمثلنا على الإطلاق متمنين على الجميع الإنتباه الى تتبع وقراءة ال URL بدقة فهو يؤدي بكم الى الموقع الأصلي واي تغيير في هذا ال URL وهو المكان الذي يبين لكم رابط المادة كاملا مع ضرورة التدقيق في هذا الرابط الذي يبدأ بدومين الموقع وهو : kitabat دون زيادة فيه حرف او نقصان .. اهتمامكم بتحذيرنا هذا والأخذ به سيؤدي وبمرور الزمن الى اضمحلال هذا الموقع المزيف .. وليس غريبا ظهور هذا التحذير في الموقع المزيف  ايضا لذا الرجاء الانتباه والحذر الشديد  ..
دومين الموقع الأصلي هو : www.kitabat.com
روابط دومين الموقع الأصلي تبدأ هكذا :
https://www.kitabat.com/ar/page/25/03/2015/47393/لاتعترضوا-على-سرقات-الكربولي-فهو-يستحق-ذلك.html
دومين الموقع المزيف هو : www.kitabate.com دققوا هناك حرف e زائد في اسم الدومين وهو مزيف ..
روابط الدومينات المزيفه تبدأ هكذا :
http://www.kitabate.com/index.php?page=article&id=47393 انتبهوا الى زيادة حرف e في الرابط المزيف الذي انتحل فيه اسم الكاتب ثامر مراد ..
هذا رابط مزيف اخر : http://www.faceiraq.com/inews.php?id=3652662
لذا ووفق اعلاه اي رابط مادة يبدأ بــــ www.kitabate.com و يبدأ بــ http://www.faceiraq.com/inews.php?id=3652662 فهي روابط ودومينات مزورة لا تعود الينا على الاطلاق .. ومن يريد متابعة ما ينشر في موقع كتابات الاصلي لايذهب الى موقع موسوعة العراق لمالكه الفاسد الكربولي ولايذهب ايضا الى الموقع الذي في نهاية الدومين e .. وسنكشف لكم تباعا وبشكل يومي الروابط المزيفة التي تسيء الى كتاب كتابات وتزييف محتواه ..
عنوان الموفع الاصلي : www.kitabat.com
عنوان الموقع المزيف : www.kitabate.com
بريدنا فقط : [email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب