29 سبتمبر، 2024 2:41 ص
Search
Close this search box.

السفياني يحتل العراق بدون اي رد او مقاومة شيعية…؟

السفياني يحتل العراق بدون اي رد او مقاومة شيعية…؟

لماذا لاتكون هناك مقاومة للسفياني من حزب الله وجمهورية ايران الاسلامية ومجاهدي ومتطوعي شيعة العراق حتى يتمكن من السيطرة على سوريا كاملة و شمال وغرب و وسط العراق و صولا الى الكوفة عاصمة الشيعة….
الاسباب…:
1-السفياني ليس ناصبي اي انه لايعلن عدائة لاهل البيت ولا لقبورهم واتباعهم وهو ليس سنيا او وهابيا وانما علماني مستنصر بالقوى الامريكيا ..
2-السفياني اول عمل سيقوم به هو القضاء على فصائل المعارضة المتمثله بالابقع  التي قاتلت نظام الاصهب ,حيث ان السفياني من نفس نسل وعائلة الاصهب الا انه يأتي للحكم الشامي وهو حاملا الخلاف العائلي القديم الذي حرمه منه الاسد او الاصهب لتولي النظام.
3- فقرة قضاء السفياني على فصائل المعارضة أي “الابقع” في الشام ستنال رضا الفصائل الشيعية في سوريا و العراق وسيلقى ترحيباً جماهيريا واسعا حتى في العراق حيث سيرحب الشعب به ليخلصهم من الارهاب و سيعطي فسحة وراحة للشيعة من الحرب التي اهلكتهم لعقود ….مثال ((ترحيب الشعب بروسيا حينما ضربت داعش واصبحوا يقدسون بوتن اكثر من رموز الشيعه )), وسيصل السفياني بعد انتهائة من الابقع والاصهب الى الاراضي العراقية لملاحقة بقايا الفصائل المعارضة وسيشمل بحربة كل من ناصر الشاميين من سنة العراق وسيبطش بهم قتلا من الموصل الى الانبار واتنهاءاً بتكريت حيث عاصمة المعارضة العراقية فيقتل قائدهم “سليم العوفي”رئيس الاقليم الاداري السني .
-بعد ان اوكلت الشيعة مهمت محاربة الارهاب للسفياني فانها ستعود الى بلدانها (العراق وايران )لاعادة تنظيم صفوفها وبناءو توحيد  حشودها من جديد تحت قيادات موحدة ولها مقبولية جماهيرية (الخراساني في ايران واليماني في جنوب العراق ).
-شيعة بغداد والحلة سيلتزمون بوصية مسك الارض ولن يقدموا لمعارضة جيش السفياني وسبقى الجميع على ترحيبة بالسفياني الى أن….!!
يدخل السفياني المنطقة الخضراء ويقوم بقتل كل القادة والملوك والرئساء الساكنين فيهاا ..؟ لانهم اتخذوا موقفاً معلناً ضد تدخله في العراق , وبعد قضائة على حكومة بغداد سيتوجه عبر الحلة الى الكوفة حيث سيبدا اعلانه فيها عن عداوته لاتباع اهل البيت ويبدا حربه ضد مشروع ال محمد “ص” .

أحدث المقالات

أحدث المقالات