10 أبريل، 2024 6:42 ص
Search
Close this search box.

السعودية التي تبذل المستحيل من اجل خلق الفوضى

Facebook
Twitter
LinkedIn

كتب عبد الخالق الفلاح مقالة بعنوان (لمن يجب ان يقال بره بره) والمنشور في موقع كتابات بتاريخ الخامس عشر من تشرين الثاني 2019.
عبد الخالق الفلاح يقول بأن السعودية هي التي تبذل المستحيل من اجل خلق الفوضى في العراق وعليه يجب على العراقيين أن يقولوا للسعودية بره بره وليس لإيران لأن إيران دولة جارة طيبة مسالمة لم يصدر منها اي عمل إرهابي ضد العراقيين خلال تلك الستة عشر عاما.

اخي صاحب المقال انت معذور لأنك لا ترى إلا صورة خميني وخامنئي المعلقة في باب غرفة نومك. انت معذور. يبدو ان مال السحت الحرام الذي تتقاضاه يوميا من حكومة إيران جعلك تفقد صواب عقلك.

اخي هل تعرف ان إيران الشر شوهت معالم الأخلاق في العراق من خلال شحنات المخدرات التي تدخل يوميا عبر الحدود وتصدر لنا المنتوجات الفاسدة وتصّدر لنا العبوات الناسفة والقنابل وتصدر المليشيات الذين يقتلون العراقيين بدم بارد.

هل تعرف من الذي فجر ضريح الإمامين العسكريين في سامراء عام 2006؟
هل تعرف من الذي قتل الطيارين العراقيين الوطنيين الذين أذاقوا ايران الهزيمة؟
هل تعرف من الذي يصدر لنا الإرهابين والقتلة؟
هل تعرف من الذي شوه العملية السياسية وحرف مساراتها الصحيحة؟

من فجر ضريح الإماميين العسكريين في سامراء وقتل الطيارين العراقيين وشوه العملية السياسية؟
كل هذه الاعمال الإجرامية قامت بها إيران الشر من خلال مليشياتها وحكومات العراق عملاء إيران الشر امثال المجرم الجعفري والمجرم المالكي والمجرم حيدر العبادي والمجرم عادل عبد المهدي.

هل المجرم المالكي والمجرم هادي العامري والمجرم ابو مهدي المهندس والمجرم قيس الخزعلي هل هم صناعة إيرانية ام صناعة سعودية ام صناعة أمريكية؟ الكل يعرف ان ايران هي وراء كل ما حدث ويحدث من ويلات في العراق. أما السعودية صحيح ان دورها يكاد ان يكون قليلا في الوقوف مع العراقيين في محنتهم والسبب يعود الى عدم الترحيب الحكومي بالسعودية حكومة وشعبا من قبل حكومة المالكي وقبله الجعفري ولكن السعودية لم يصدر منها اي عمل إرهابي حتى وان كانت هناك بعض الحالات الشخصية الشاذة عن القاعدة الأخلاقية فهذا لا يعني ان السعودية حكومة وشعبا طرف مباشر في قتل العراقيين مثلما فعلته ايران الشر. الحكومة السعودية فتحت ابوابها للعراقيين بكل محبة والشعب السعودي شعب عربي أصيل يتضامن مع العراقيين ولم تصّدر السعودية مليشيات لقتل العراقيين مثلما تصّدر إيران الشر المليشيات بقيادة المجرم قاسم سليماني الذين يقتلون ويخطفون الأطفال والنساء ويذبحون العوائل.

من الذي خطف اللواء ياسر عبد الجبار في وسط بغداد قبل يومين هل هي مليشيات سعودية ام مليشيات إيرانية؟ والله لو أن حكومة العراق الفاسدة وضعت يدها منذ الأيام الاولى بيد العربية السعودية حكومة وشعبا لكان وضع العراق يحسد عليه اليوم ولكان العراقيون من ضمن الدول المستقرة اقتصاديا وسياسيا وأمنيا ولكن حكومتك العميلة الفاسدة هي من ضيعت تلك الفرصة الذهبية وسلمت العراق لميشيات إيران الشر لتفتك بالعراقيين وتسرق أموال واردات النفط العراقي.

أخيرا أقول لك يا عبد الخالق الفلاح عندما يتحرر العراق من العملاء والمليشيات التابعة لإيران الشر سيعود العراق الى حضنه العربي وستكون العربية السعودية حكومة وشعبا اول الداعمين لإخوانهم العراقيين ولن يقصروا عليهم بالمال والمشورة والتعاون الاقتصادي والامني والعسكري وسيعيش العراقيون بسلام.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب