7 أبريل، 2024 9:39 ص
Search
Close this search box.

الرّاجحُ الدّال والمرجوح المذلول في حركةِ (سائِرون)

Facebook
Twitter
LinkedIn

الرّاجحُ الدّال والمرجوح المذلول في حركةِ (سائِرون) السّياسيَّة الْكُتلة الْكَبِيرَة الْمُتَعَالِية اللَّدُنيَّة (مِن لدُنِهِ تعالى على المرجوحةِ الدُّنيا الدُّونيَّة) “ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ الْكَبِيرُ الْمُتَعَالِ ”(سورةُ الرَّعد 9). الْغَيْبِ Unseen= ، الشَّهَادَةِ= المَشهود المَحسوس الماديّ Mater (أيُّهما أسبق الوَعيّ أم المادَّة؟ Maturity or Consciousness) كدليل الفاضِل المُؤمِن الرّاجح النّاجع النّاجح المُنتج في فِسطاط (سائِرون) ذي (السّراوين) مُؤمِن، على فسطاط المفضول المُتطَفِل الطُّفيليّ الفاشِل المُلحِد Atheist المُتفيقه المُعسِر الأعسَر اليسارويّ الطُّفوليّ العميّ. سَماحة السَّيِّد Crusoe التقى تابعه في تظاهرات Friday ساحة التحرير في عاصمتِه بغداد، ليُحاوره تحتَ نُصب الحُريَّة، بلُغةِ تفكيرهِ الماديّ السَّقيم العقيم الَّذي أوصله إليهِ

(على الحديدة، على الحميد المجيد!) الرَّفيق أبُ داود «حميد مجيد موسى»، وقد ألانَ اللهُ المزاميرَ والرُّعاةَ والحديثَ والحديدَ لِداود المَلِك!..

بأنّ اللهَ حقّ بشيءٍ مِن وَعي Consciousness (غير شُيوعي)، والَّذي لا يُؤمِن بالغيب Metaphysics، بداهةً بإلحاد Atheism، لا يُؤمِن بجيش المهديّ الغائِب قائِم آل مُحمَّد النَّبيّ لا كذِب ابنُ عبدالمُطَّلِب مالىء الدُّنيا بالعَدل، وأهلُ بيت النَّبيّ أدرى بالَّذي فيه (يا هذهِ الدُّنيا أصيخي واشهدي * إنّا بغير مُحمَّدٍ لا نقتدي)، لا المُتنبىء شاغِل النّاس، غيرهُ فيه يختصِم، يحمل تناقضات فناء نقض النقض The Negation of the Negation بذات الخصم والحكم وينام عن شواغلِها الكثيرة المشهودة، مِنها غيضٌ مِن فيضٍ يد الغيب، على هذا النَّحو المُوَثَّق (مَن كان حزيناً؛ فلْيتبعني، نتسلّى تزجيةً للوَقت: بالأرقام في التاريخ تلك الأرقام التي أحاطت الملك (لويس الرّابع عشر) مُنذ مولده حتى وفاته، فهو يحمل إلى جانب اسمه الرّقم 14 هذا الرَّقم يحكي قصة حياته كُلها تقريبا. – اعتلى العرش يوم 14 ماي 1643م و مجموع أرقامها 3+4+6+1=14.

– وثارت جماعة من الناس ضدّه وكاد يفقد العرش عام 1652م و مجموع أرقام هذا العام 2+5+6+1=14.

– أُعلن بلوغه سن الرُّشد وعمره 14 عاماً وبدأ حكمه فعلاً عام 1661م ومجموعها 14.

– وشيَّد اعظم إنجازاته حصن Fort d’Aubervilliers Bastide في باريس عام 1670م ومجموعها 14.

– غاب مجدُه عام 1706م ومجموعها 14.

– تُوفى عام 1715م ومجملُها 14 وقد بلغ من العُمر لحظة وفاته 68 ومجموعها 14. صدّام والقذافي عمّرا 69 عاماً وقُتِلا صبرا لا حتفَ أنف، كلاهما لَمعَ نجمُه عام 1969م.

لندَع انقلاب 18 برومير الفرنسيّ في الأدبيّات الماركسيَّة بصدَد السَّيِّد بونابرت. مُقاربة الفرنسي (نابليون بونابرت) الشهير والنازي (ادولف هتلر) عاشا في فترتين مختلفين من التاريخ وتبّينت عدّة اُمور مُتشابهة:

اندلعت ثورة 14 تمّوز الفرنسية قبل العِراقيَّة، التي كانت بداية ظهور (نابليون) عام 1789م في حين وقعت الثورة الألمانيَّة التي انجبت (هتلر) عام 1918م بفارق زمني= (129)عاماً واعتلي (نابليون) عرش فرنسا عام 1799 وتسلم (هتلر) حكم ألمانيا عام 1928م الفارق (129) سنه أيضا!! وقد انفرد (نابليون) بإمبراطورية فرنسا عام 1804 وانفرد (هتلر) بحكم ألمانيا عام 1933م بفارق زمني= (129) عاما أيضا!.

بدأت حملية (نابليون) على روسيا عام 1815 في حين بدات حملة (هلتر) لغزو روسيا عام 1941 والفارق (129) عاماً. خسر(نابليون) معركه (واترلو) عام 1815 وفتحت الجَّبهة الثانيه بنزول الحلفاء على شواطئ فرنسا عام 1944م، الحدث كان بداية هزيمة (هتلر)والفرق بين الحدثتين (129) عاماً ايضا. وكما ملاحظ فإن هذا الفارق تكرر نحو (5) مرّات!، امر يثير حيرة المُؤرّخين كثيرا. وهناك أُمور اُخري يتشابه فيها تاريخ الزَّعيمين، فكُلّ مِنهما لم يولد في المكان الذي حكمه، إذ وُلد (نابليون) في جزيرة كورسيكا وحكم فرنسا في حين وُلد هتلر في النمسا وحكم ألمانيا وكُلّ مِنهما له ميول توسيعيَّة وكلاهما حاول غزا روسيا وفشل وكلاهما هزمته (إنجلترا)! وقد يكون ذاك الاتفاق القدَريّ صّدف جمعَ الزَّعيمين نابليون وهتلر بلحاظ الصُّدَف كثيرة الشَّبه غير العادي بين حياة رئيسي (الولايات المُتحدة الاميركيَّة) الأسبقين (لنكلن) و(كندي) التي لايجهلها ايّ مُتعمق في علوم ماوراء الطَّبيعة كالتالي:
1_كلا الرئيسين كان متعاطفا مع حقوق المدنيه للسود
2_ كلاهما قُتل يوم الجُّمُعة المُبارَكة
3_كُل مِنهما قُتل بحضور زوجته
4_كل منهما صرعته رصاصه في رأسه وأنطلقت من ورائه
5_ خلف كل منها نائبا يدعي(جونسون)
6_كل من الخلفين(اندرو جونسون) و(لندن جونسون) كانا قد نصحا الرئيسين إلا يذهبا حيث أغتيلا.

7_كل كم الخلفين كان عضوا في مجلس الشيوخ
8_كُلّ مِن الرَّئيسين اختاره الحزب الدّيمقراطي مِن جَنوب (الولايات المُتحدة الاميركيَّة)
9_زوجة كُل من الرَّئيسين فقدت وَلداً وهي تسكن في البيت الابيض
10_أمين سِرّ (كنيدي) اسمُه (لنكلن), وأمين سِرّ (لنكلن) اسمُه (كنيدي)
11_قاتلا (لنكلن) و(كنيدي) قُتلا قبل مُحاكمتهما
12_اُنتخبَ (لنكولن) رئيسا للولايات المُتحدة الاميركيَّة عام 1860 واُنتخبَ (كنيدي) 1960م والفارق مائة عام.
13_أندرو جونسون (نائب لنكولن) وُلد عام 1808 ولندن جونسون (نائب كنيدي) وُلد عام 1908م والفارق الزَّمني مائة عام. 14_سكرتير (15_(جون ولكس) قاتل (لنكولن)ولد في عام 1839 ولي هارفي (قاتل كندي) ولد عام 1939 والفارق بينهما مائة عام.) وُلد عام 1839 ولي هارفي (قاتل كنيدي) وُلد عام 1939 والفارق الزَّمني مائة عام.
15_جون ولكس قاتل (لنكولن) ولد عام 1839 ولي هارفي (قاتل كندي) ولد عام 1939 والفارق بينهما مائة عام.
16_أطلق قلتل (لنكولن) النار في مسرح وهرب إلي مخزن وقلتل (كنيدي) اطلق النار مِن مخزن وفرَّ إلي مسرح!.
17_ تكوَّن اسم لنكولن من 7 حروف (Lincoln) وتكون اسم كنيدي من 7 احروف أيضا kennedy
18_نائب الرَّئيس لنكولن (اندرو جونسون) تكوَّن اسمُه الاوَّل مِن 6 حروف Andrew johnson ونائب الرَّئيس كنيدي (ليندون جونسون) تكوَّن اسمُه الاوَّل مِن 6 حرف ايضا Lyndon johnson
19_ تكوَّن اسم قلتل لنكولن مِن 15 حرفا john wilkes Booth وتكوَّن اسم قلتل كنيدي من 15 حرفاً أيضاً Lee Harvey Oswald

مُشكِل الكرش عند سفيرالنِّفاق/ العِراق لدى لاهاي، مِن الأُمور المُؤرّقة لِسعادتِه أشارَ إليها «كارل ماركس Karl Marx» بمقولته البليغة لا فُوض فوه: “ إذا أردتَ التقدُّم إلى المُقدِّمة؛ عليكَ بالمُؤخرَة، هاهُنا الوَردة، فلْترقصوا هُنا! ”، خاصَّة أن طَبيعة جسم مولود الكوت عام 1964م مُهشِّم الثّريد (هِشام علي أكبر إبراهيم العلوي)، سريعة تكوين الدُّهون في هذه المِنطقة تحديدًا، إلى تعاستِهِ القِطَع (الأشبه بقِطَع اللّيل المُظلِم البهيم)، يُفضل ارتدائها لسَتر ما ابتُليَ بهِ مِن كرش نُفَساء، قدر الإمكان:

– يميل الكثير من الرجال إلى وضع التيشرت أو القميص الكلاسيكي داخل البنطلون الجينز، لكن، برغم أن هذه الصيحة رائجة بقوة، إلّا أنها غير مناسبة لصاحب الكرش، تتسبب بتسليط الضوء على هذه المنطقة أكثر عوضًا عن ذلك، ارتد القميص بشكله الطبيعي دون وضعه داخل البنطلون.

– استخدام الحزام الرفيع جدًا يجعل منطقة البطن تظهر وكأنها أكبر مما هي عليه في الحقيقة. عوضًا عن ذلك، اختر الحزام العريض قليلًا، مع الألوان القاتمة، حتى لاتلفت النظر إلى هذه المنطقة.
– البناطيل الـ Row Rise من القطع التي يجب أن تغيب عن خزانة ملابسك، فهي تبرز منطقة البطن لديك، خاصًة إن كان البنطلون ضيقًا جدًا من الأسفل بتصميم الـ slim.

– حاول الاعتماد دائمًا على القميص الكلاسيكي الفضفاض، وابتعد قدر الإمكان عن المقاسات الصغيرة، بالإضافة إلى اختيار الألوان الداكنة، مثل الأسود والرمادي، فهما من الدرجات الرائجة هذا العام.

– رفع الأكمام للقميص يحوله من إطلالة كلاسيك إلى كاجوال، كما أنه يضفي أجواء من الشبابية على طلّتك، ويسلط الأضواء على منطقة الأكتاف لديك بعيدًا عن منطقة البطن.

– ارتداء أكثر من قطعة حتى في موسم الصيف، من الحيل التي يعتمدها خبراء الأزياء لأصحاب المقاسات الكبيرة، على سبيل المثال ارتداء التيشرت الكاجوال، مع القميص الجينز المفتوح، لإطلالة غاية في الأناقة، كما أنك ستبدو أنحف بكثير مما تبدو عليه.

أبُ الأيتام مِن اُمّ العِراق الطَّيّبة البصرة البقرة طَيّبة الضَّرع الحلوب، لتعاسة السَّفيه:
https://www.youtube.com/watch?v=OeDiGXSzbng

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب