20 مايو، 2024 6:07 م
Search
Close this search box.

الدكتورة حنان الفتلاوي..مثلينّا ولا تمثلي علينا

Facebook
Twitter
LinkedIn

كنت قبل الانتخابات اقول لو اعطوني حرية الاختيار لما تجاوزت حنان الفتلاوي وسبب لي هذا الرأي مشاكل مع بعض الاخوة الاعزاء اصحاب الاطلاع الواسع الذي لا يقتنعون بسهولة واعترف بأني كنت متعصب لرأيي كثيرا.
السبب وراء قولي السابق هو كوني لا حزبي ولكني شيعي , ومع ان بعض ملاحظات الاخوة بخصوص تناقضات اراءك لكن كنت اجد لك العذر بأن الحكومة شيعية ويجب ان نقف معها .
اليوم ذهب شيعي وجاء شيعي اخر , وكل القوم شيعة , ولا انا او انتي يا دكتورة اكثر تشيعا من السيستاني او من الكربلائي او من بشير النجفي او من عمار الحكيم وابراهيم الجعفري وحيدر العبادي , هؤلاء شيعة دعموا الحكومة الجديدة , وهم من شكلها , وماذا حصل بخصوص تشيعك يا دكورتنا الفاضلة ؟؟؟؟؟
الحكومة الشيعية التي دعمها المرجع الاعلى للشيعة في العالم والذي هزم داعش بفتوته , تحولت الى عدو بنظرك يادكتورة ؟؟؟ وحيدر العبادي خائن حسب رأيكي يادكتورة ؟؟ وثم استخدمتي مصطلح المنبطحون ومن المعيب ان تستخدمي هذه الكلمة بحق رموز شيعة كبار واولهم المراجع الداعمين للحكومة؟؟؟
دكتورتنا الموقرة لم يسلم من جنابك شيعي ما عدا دولة رئيس الوزراء السابق الاستاذ نوري المالكي وعالية نصيف المتبرجة وكاظم الصيادي الحرامي؟؟؟؟؟ مع استثاء الاستاذ المالكي , فهل كاظم الصيادي هو الشيعة (ههههههههههه) ام عالية نصيف (شر البلية ما يضحك يادكتورة) .
اليوم قرأت على صفحتك في الفيس بوك منشور تشتكين فيه من تصرفات بعض المحسوبين على الحكيم لانهم يسيؤون لك , ويبدو من التعليقات والمنشور انك متأثرة كثيرا بهذه الاساءات ومع اختلافي واعتراضي الشديد على اي اساءة بحق اي شيعي , لكن الحق يقال يا دكتورة انت من بدأ الاساءة للاخرين ومنذ زمن طويل والكل بقي ساكت عليك , اما اسائتك للسيد العلاق واتهامه بالخيانة العظمى فهذه واضحة . يا دكتورة الفتلاوي مشاعرك من زجاج ولكن للناس مشاعر ايضا .
اقول يا دكتورة اخيرا هذه الحكومة الشيعية مدعومة من المرجعية والمرجع الاعلى استقبل رئيسها وانتي تقولين انك تقلدين السيد السيستاني لكنك تقفين ضده ؟؟ هل يا دكتورة مصالح شخصية؟؟ لان من يدعم حكومة شيعية برئاسة المالكي لا يمكن ان يعادي حكومة شيعية يدعمها المراجع. فالموضوع اذن لا شيعة وهم يحزنون بل هي المصالح , بما معناه أن جنابك يمثل علينا تمثيلية سخيفة ولا تمثليننا وكان الاولى ان تمثليننا . الاذكياء سيكتشفونك يا دكتورة , ولا تتصوري ان جميع الناس بشبهون الاغبياء الذين يعلقون على صفحتك بالفيس بوك؟؟!!

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب