21 مايو، 2024 8:19 ص
Search
Close this search box.

الدعوة لإعلان قائمة متحدون “منظمة ارهابية ُ”

Facebook
Twitter
LinkedIn

لا شك ان قائمة متحدون التي يتزعمها النجيفي بدات بالتراجع والافلاس الشعبي وهذا التراجع مستمر نتيجة لارتباطها بالمخططات المعادية للعراق وخاصة المناطق التي ادعت انها تمثلها وبالذات منطقة الانبار . فالمواطن في هذه المنطقة اصبح على يقين ان عناصر قائمة متحدون هم السبب في كل هذا القتل والتهجير والتدمير.
لهذا اعلن ابناء الانبار الحرب على قائمة متحدون ومن ينتمي اليها ورفعوا شعار لا داعش ولا القاعدة ولا متحدون في الانبار.لان قادة قائمة متحدون نفذوا خطة المشروع الخارجي تنفيذا كاملا من خلال مساعدتهم للمجموعات الارهابية الظلامية وتسهيل دخولهم الى العراق ورعايتهم والاهتمام بهم في كل المجالات المنام الطعام الشراب النساء السلاح وغيرها .وعندما تهيأت الظروف اعلنوا الحرب على ابناء الانبار . فتحرك ابناء الانبار الاحرار الشجعان لمواجهة هؤلاء المجرمين الارهابين افاعي وعقارب الدول الداعمة للارهاب .
فيما تتحرك قيادة قائمة متحدون بخلاف ذلك فجعلت من نفسها حجر عثرة امام اي حركة في صالح ابناء الانبار سواء انقاذ الذين يعانون الحصار والقصف العشوائي اوالعوائل النازحة او التي هجرت من قبل المجموعات الارهابية .هذا يعني ان قادة متحدون هم الذين سهلوا وساعدوا المجموعات الارهابية التي ارسلت من قبل الدول الداعمة للارهاب الدخول الى العراق وهم الذين وضعوا لهم الخطط وبمساعدتهم اعلنوا الحرب على ابناء الانبار من اجل احتلالها واقامة دولة الظلام بقيادة “النجيفي وظافر العاني وسلمان الجميلي والحزب الاسلامي ” ثم يبدؤون بتوسيع ظلام دولتهم ونشره في كل العراق.
والمعروف جيدا ان قادة قائمة متحدون هم الذين خدعوا ابناء الانبار وتظاهروا بانهم يمثلونهم ويدافعون عنهم . إلا انهم شكلوا قائمة مملوءة بعناصر من القاعدة وغلفوها ببعض العناصر الذين يتظاهرون بالعلمانية والليبرالية ولا شك ان الذي ينظر اليها بعمق يتضح له عمق المؤامرة وخطرها على العراق والعراقيين . كيف يتوحد العلماني مع المغلق الارهابي ؟!.اذن لا بد من وراء هذه القائمة لعبة خطيرة وخبيثة . لكن هؤلاء القادة كانوا يبيتون نية سيئة خبيثة ضد ابناء الانبار الهدف منها ذبح ابناء الانبار وتهجيرهم وهدم منازلهم واغتصاب نسائهم وجعل الانبار قاعدة للانطلاق منها لذبح العراقيين وتدمير العراق واعلان الاقاليم تنفيذا لمشروع بايدن الذي يتزعم تنفيذه اسامة النجيفي ومن ورائه متحدون.
لقد أقسم شيوخ الانبار الاشراف ان حذاء أبن الانبار “يسوه قائمة متحدون” ولذلك . أدعو اهلي بالانبار للوقوف معنا من اجل اعلان قائمة متحدون “منظمه ارهابيه” لانهم ضحكوا ولا زالوا يضحكون على ابناء شعبنا مستغلين طيبة الناس . وهم في الحقيقة “ارهابيون “اشرار يريدون تقسيم العراق بأي شكل من الاشكال . لان اخطر ما في متحدون هو” الحزب الاسلامي” . وكما اعلنو اهل مصر جماعة “الاخوان” منظمه ارهابيه . لانهم لاعهد ولاميثاق لهم وخونة عبر التاريخ ويدافعون عن القاعده.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب