7 أبريل، 2024 6:39 م
Search
Close this search box.

الحكومة تحتضن الفتاة البولندية لأداء مهمتها الجنسية

Facebook
Twitter
LinkedIn

بعد ان تناقلت الصحف العالمية خبر بدء الفتاة البولندية (آنيا ليوسكا) حملتها التي تحمل عنوان (الجنس مع 100 الف رجل) حيث تسعى لتحطيم رقم قياسي عالمي في عدد المعاشرات الجنسية لتصل إلى(100 ألف) رجل كشفت تقارير اخبارية عالمية عن تكفل شركة امنية عالمية بحماية الشابة البولندية (آنيا ليوسكا) منذ دخولها للعراق وحتى مغادرتها بغداد كجزء من جولتها حول العالم لتضاجع اكثر من 100 الف شاب وذكر تقرير اخباري لوكالة انباء الاناضول عن تكفل هذه الشركة بحماية الشابة البولندية عند دخولها للعراق بعد ان حصلت على موافقة الحكومة العراقية على دخول اراضيه واضاف التقرير ان الشابة البولندية كانت متخوفة من دخول العراق بسبب الاحترازات الامنية واحتمالية تقييد حركتها بسبب المخاوف الامنية  لذلك فان الحكومة الموقرة وبعد ان اعطت الموافقة لدخول تلك الفتاة للعراق اصبحت عاكفة على توفير البيئة المناسبة لقيام الفتاة بمهمتها الوطنية والانسانية وذلك من خلال عدة اجراءات  وهي :
1.  السعي لعقد هدنة مع تنظيمات القاعدة لإيقاف التفجيرات المنتشرة في كل انحاء العراق لحين اكمال الفتاة لمهمتها .
2.  السعي لعقد ميثاق شرف مع كافة الجهات السياسية يتم بموجبه التعهد بعدم التعرض للفتاة طيلة بقائها في العراق ولحين انتهائها من مهمتها المقدسة .
3. ضرورة تغليب الشراكة في اختيار الشباب الذي سيتشرفون بمضاجعتها بحيث يكون هناك شاب شيعي وسني وكردي والمداولات جارية لشمول الاقليات بذلك .
4. التوجيه الى وزارة المرأة لتقوم بالتنسيق مع الجهة المتبنية لمشروع الفتاة البولندية وكيفية استفادة المرأة العراقية من خبراتها في هذا المجال .
5. التنسيق مع المرجعيات الدينية لاستصدار فتوى تجيز للشباب العراقيين من الشيعةللمشاركة في هذه المهمة خوفا من عزوف البعض متحججين بعدم وجود فتوى صريحة بذلك .
6.  التنسيق مع هيئة رئاسة البرلمان من اجل عقد جلسة تشاورية طارئة لمناقشة امكانية اعطاء عطلة في كل مؤسسات الدولة لإفساح المجال لأكثر عدد ممكن من الشباب للمشاركة في هذه المظاهرة .
7. التوجيه الى مجلس القضاء الاعلى والمحكمة الاتحادية لإيجاد نص قانوني يجرم التعرض للفتاة البولندية اثناء قيامها بمهمتها .
8. طرح موضوع الفتاة البولندية في جلسة مجلس الوزراء القادمة  لمناقشة امكانية قيام وزارة المالية بتغطية تكاليف سفر واقامة الفتاة في  العراق .
9. التوجيه الى مجالس الاسناد ومجالس المحافظات في ترشيح اسماء الشباب على ان تتوفر فيهم المميزات التي توفر الراحة للفتاة البولندية والحرص على الا تأخذ صورة غير حسنة عن الشاب العراقي .
10. احتمالية اخلاء المنطقة الخضراء من سكانها من الاهالي والمسؤولين واختيار فندق يليق بالفتاة يكون موقعه حصرا في المنطقة الخضراء .
11. التوجيه الى بعض البرلمانيين المعروفين بظهورهم الاعلامي والذين يجيدون فن التملق للحكومة اكثر من غيرهم لتوضيح وجهة نظرها اتجاه اعطاء الموافقة للفتاة البولندية وان هذا يعتبر انجاز للحكومة وعدم المزايدة عليه .
12.  محاولة التنسيق مع الجهات التي تريد القيام بمظاهرات في الخامس  من تشرين الاول للمطالبة بإلغاء الرواتب التقاعدية للبرلمانيين والدرجات الخاصة ومحاولة تأجيلها لحين انتهاء الفتاة البولندية من مهمتها .
13. التنسيق مع هيئة الحج والعمرة للإسراع بأداء مراسيم الحج للحجاج العراقيين ومحاولة الاختصار في بعض اقسام الحج المستحبة ليتمكن الحجاج من الرجوع الى العراق في فترة تواجد الفتاة البولندية للتشرف برؤيتها واحتمال الاشتراك في المنافسة .
14. التوجيه الى القنوات الفضائية التي تأتمر بأمر الحكومة على اقامة برامج توعية وتغطية خاصة لمهمة الفتاة البولندية وتوضيح اهدافها وتوجيه الشباب العراقي على انتهاز هذه الفرصة .
وهناك اجراءات كثيرة قد يطول بنا المقام لذكرها ولكن الخلاصة في الامر  ان هناك جهودا ستبذل من اجل انجاح مهتمة الفتاة خصوصا اذا علمنا انها وصلت حتى الان الى 284 رجلا وينقصها 99716 للوصول الى الرقم 100 الف وتحتاج الى 33000 ساعة لإكمال مهمتها.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب