23 مايو، 2024 10:30 م
Search
Close this search box.

الحرب الامريكية المفتعلة والمرجعية المزيفة (1)

Facebook
Twitter
LinkedIn

ربما يقول البعض أن الوجود الامريكي واحتلاله للعراق ما هو إلا للقضاء على الارهاب وتنظيم القاعدة كما هم قد ادعوا في بداية احتلالهم للعراق وهذه كانت هي حجتهم ، لكن هذا الادعاء سيسقط عن الاعتبار جملة وتفصيلا من خلال المعطيات الآتية وأولها ان العراق قبل الاحتلال لم يكن منبعاً ومنظراً لأي تفكير متطرف وبالتالي لا يوجد على ارضه اي خلايا إرهابية ، والذي جلب هذا المرض السرطاني هو الاحتلال كما صرح بذلك بوش الملعون عندما قال (( أتينا الى العراق من أجل ان نأتي بالقاعدة)) وقال ايضا بأن مستقبل العالم متوقف على انتصارنا في العراق واصفا حربه فيه بالحرب العالمية الثالثة وأعلن في خطابه بعد أحداث ( ١١ /أيلول) أنه سيجعلها حربًا صليبية ، فما معنى الصليبية ولماذا سيجعل الحرب صليبية ؟؟ فقد كشف الرئيس الفرنسي السابق (جاك شيراك) قائلا: (تلقيت من الرئيس بوش مكالمة هاتفية في مطلع عام 2003 , فوجئت فيها بالرئيس بوش وهو يطلب مني الموافقة على ضم الجيش الفرنسي للقوات المتحالفة ضد العراق, مبررا ذلك بتدمير آخر أوكار “يأجوج ومأجوج” , مدعيا إنهما مختبئان الآن في الشرق الأوسط, قرب مدينة بابل القديمة ).
وأيضا أقرا معي ما ذكرته إحدى المجلات الفرنسية عن موضوع الاتصال 
فقد ذكرت مجلة (لونوفيل اوبسرفاتور) الفرنسية, ان الرئيس الأمريكي اتصل بالرئيس الفرنسي (شيراك) ذات مرة, لحثه على مؤازرته في غزو العراق. قائلا له))…. اسمع يا صديقي شيراك. لقد أخذت على عاتقي تخليص العالم من الدول المارقة والشريرة, وسأسعى بكل ما أوتيت من قوة لخوض معركة الهرمجدون هناك)) .
ولو كتبت لكم عن ما هي الهر مجدون لطال الكلام ولكن في مقال اخر سوف اذكر لكم ما هي الهرمجدون فانتظروني لكي تتابعوا معي خفاية عن تصريحات لحكام الغرب بهذا الخصوص فكما قلنا في بداية المقال  ان ادعائهم بمحاربة الارهاب والقاعدة سقط هنا .
اما خدعة أسلحة الدمار الشامل التي غزي العراق بسببها هي الاخرى كذبة لا يصدقها الا التافهون .
ولو عدنا الى تصريحات الرئيس الامريكي بمحاربة جوج ومأجوج وجعلها حرب صليبية اذا هو اعتقاد بما ذكرته كتبهم المقدسة اذا هي حرب دينية فالصليبية تعني وتخص الصليب المقدس والكلام والتوضيح لهذا ايضا يحتاج الى عدة صفحات ولا يسعنا الكلام عنه في هذا المحفل .فهل آن الاوان ان نعتقد بأنهم جاءوا للقضاء على الامام عليه السلام ؟؟
وهل كل هذه الحقائق غافلا عنها السيستاني ؟!!وأين علمه لكي يكشف كل هذا وأين الامام الذي يأتي اليه حيث لا يعمل هو شيء من ذاته كما يدعون ؟!فالحقيقة تكشف انه العميل الاكبر لهم والدليل على ذلك انهم يثنون عليه ويمتدحونه ولم يشكل اي خطر عليهم ابدا ، والحقيقة الثانية انه اكبر اعداء الامام .له تتمة ….

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب