29 سبتمبر، 2024 2:46 ص
Search
Close this search box.

الحاجة …” ميركل “……. والحاج سلمان…..!

الحاجة …” ميركل “……. والحاج سلمان…..!

من الذي يستحق الحجة بمعناها الانساني النبيل “ميركل ” التي فتحت ابواب اوربا لاستقبال الملايين من اللاجئين ام الملك سلمان الذي اغلق حدود بلاده امام ملايين العراقيين ابان الحرب الطائفية وملايين اخرى من الشعب السوري الشقيق…وملايين المهاجرين الآن  !؟
من الذي اكثر عفة وطهارة “الحاجة ميركل ” التي تتجول مع اللاجئين وتلتقط صور السلفي وتتفقدهم واحدا تلو الاخروهي تسكن شقة في حي شعبي في الطابق الرابع وتقضي ليلة راس السنة وعيد المسيح مع جدتها واخوانها في مزرعة بسيطة في اطراف المدينة مقارنة بالملك الذي ذهب مع حاشيته البالغة 700 فرد اضافة لاهله واقاربه لقضاء عطلة الصيف على الساحل الجنوبي الفرنسي للاسترخاء هو وبطانته واقامة منطقة حظر تقدر بحوالي 300م  لفيلا  فارهة تحتوي على كرسي عرش بحري  مصنوع من الذهب الخالص قيمته المليارات….في حين ان الاف من السعوديين في الاحساء والقطيف هم من الفقراء والمحتاجين تحت مستوى خط الفقر..وكان السكان الفرنسيون مستائون من اغلاق شاطيء عام حيث قام اكثر من 100000 الف شخص بتوقيع عريضة ضد اغلاق الشاطيء مصرين على انه منطقة عامة (متاحة لصالح الجميع ) وفي نفس الوقت يستاجر 3 من جزر المالديف ب 30 مليون دولار.
فلو فكر الملك بانفاق جزأ يسير من ثروته على من حوله من الفقراء والمحتاجين لوفر لنفسه الحجة المقبولة وارضاء الله والضمير ,فهو يصرف وينفق الاموال الطائلة  هو وذريته على قنوات الفتنة التي تحرض على القتل وتكفير الاخرين وقنوات اخرى يملكها الوليد مثل روتانا  (مش حتقدر تغمض عنيك ) …وقنوات اخرى للجنس والسيكس ,فاين الحج من هؤلاء الفجرة الحاقدين النافثين سمومهم التكفيرية في الارض.
الحجاج من ملوك آل سعود يقطعون الطريق على حين غفلة على بقية الحجاج من فقراء الارض بقطارات تتسبب في ازدحام وتزاحم وتدافع يتسبب في وقوع عشرات القتلى والجرحى من الحجيج .
اين انتم من حجتكم ياملوك الوهابية والفسق.هل حسبتم ان ترفعوا رافعاتكم عن مكان اقامة شعائر الحج المكتضة وترفعوها موقتا  خارج المنطقة الماهولة والمكتضة بالحجاج وارجاعها بعد نهاية موسم الحج…!؟
 اين النجاح المنقطع النظيرالذي تسبب بسقوط الرافعات وقتل  العشرات من الحجاج  ؟ اين امنكم واستحضاراتكم بحرائق في عدد من فنادق الحجاج  ؟
اين تنظيمكم من سقوط العشرات من الحجر على رؤوس حجاج البيت…!؟
اين خططكم الامنية في سقوط اكثر من 800 حاج بين جريح وقتيل..ويظهر الملك في خطابة الهزيل الى العالم الاسلامي وهو يقرأ ويتلكأ احيانا كانه خريج مدارس محو الامية ,برغم ان الكلمة مكتوبه له بكلمات كبيرة على الورق وهو يعيد الكلمات مرات ويكررها ويخطأ في التلفظ ويقول لقد نجحنا في الخطة السعودية …اي نجاح هذا يامخرف وانت تتدخل في الشؤون الداخلية لبلدان عربية واسلامية تجاورك…اين انتم من الله في دعمكم لجبهة النصرة في سوريا وداعش في العراق وقبلها القاعدة وابن لادن …وتقدموا الاف الجهاديين والمفخخات لقتل العزل والابرياء , والله انتم احد اسباب هجرة الشباب في سوريا والعراق الى اوربا وسيلعنكم التاريخ اسوء اللعنات.
تلك ملكة هولندا وهي تفتح بيتها للاجئين وهذا الرئيس الفلندي الذي يسكن العشرات في مزرعته الخاصة وذاك الرئيس البلجيكي والرئيس والنمساوي يتبرعون برواتبهم لفيالق اللاجئين…هؤلاء يستحقون ان نطلق عليهم كلمة “حجي وانسان وسيد” اما الحاج الوليد صاحب اكبر ثروة في العالم  وحامل اكبرلقب في الفجور والفسق  بامتياز وان حجي سلمان افندي…الذي قطع الطرق فجأة لكي ليؤدي الامير بن طلال شعائر الله في الحج على حساب جماجم الحجاج الضحايا ..وسقوطهم كالاغنام واحدا تلو الاخر بسبب غروركم وتعاليكم على بني البشر.. مضت تلك الايام واوقع المسلمون فيها الحج منهم المفترض ومنهم المتنقل ومنهم الشهيد فهم مغفورة خطاياهم كيوم ولدتهم امهاتهم..فهنيئا لشهداء الحج الفائزين بالجنة وتبا لملوك آل سعود التي يتطلب منا المراجعة الصادقة في تقيمهم والتعامل معهم لانهم راس الفتنة والقتل والذبح والدعم ونشر الافكار الوهابية ودعم  الفتاوى التكفيرية في القنوات المتعصبة التي تحرض على الفتنة وتكفر الاخر…وان الله يمهل ولا يهمل وتحية “للحاجة ميركل ” وهي تحج على طريقتها الانسانية الخاصة كونها غير مسلمة , وهي افضل وانبل واشرف من حجاج آل سعود…………………………………..!

أحدث المقالات

أحدث المقالات