16 أبريل، 2024 2:13 ص
Search
Close this search box.

التلقيح (التلقيح) … تسميم الناس حقنة بعد أخرى (3)

Facebook
Twitter
LinkedIn

الجائحات من صنع الإنسان
قبل أن نستكشف هذا الموضوع بالتفصيل في المقالات اللاحقة، أذكر لكم موجز عن الحقيقة وراء الأوبئة. ليس هناك شك في أن الأوبئة من صنع الإنسان أو بسبب برامج التلقيح والمجاعة وسوء النظافة والمضادات الحيوية، وكل ذلك يضر بالجهاز المناعي. العدوى الفيروسية هي نتيجة المرض وليس سببه، كما أن البكتيريا قادرة على إصابة الخلايا غير الصحية أو الضعيفة أو التالفة فقط.

لا تهاجمنا البكتيريا والفيروسات بشراسة أو بلا تمييز. الطبيعة لا تحارب نفسها، إذا فعلت ذلك، فسنموت جميعًا. لا توجد حرب بين البشر والطبيعة، ما لم نحاول بالطبع تدميرها أو الإخلال بتوازن القوى والموارد الطبيعية، ثم نشير إلى عملية إعادة التوازن على أنها مرض أو كارثة طبيعية. ومع ذلك، فقد سقط الناس فكريا بسبب هذا العلم الزائف كما تم تقديمه لهم بمهارة، وكما يحدث الآن بعد جائحة كورونا.

كشف تحليل الإحصائيات الرسمية من عدة بلدان ووقوعها التاريخي لأمراض مثل الجدري والدفتيريا والكوليرا والتيفوئيد وشلل الأطفال والسل والتهاب الشعب الهوائية والكزاز وغيرها عن نتائج مذهلة. على سبيل المثال، ارتفع مرض الخُناق في فرنسا إلى أعلى مستوى له على الإطلاق مع بداية التلقيح الإجباري، ثم انخفض مرة أخرى على الفور بعد سحب اللقاح. ولم يكن الوضع مختلفًا تمامًا في ألمانيا عندما كان إلزاميًا، حيث تم إدخال التلقيح ضد الدفتيريا على نطاق واسع بين عامي 1925 و 1944. خلال هذه الفترة، ارتفع عدد ضحايا الدفتيريا من 40000 إلى 240000، مع ارتفاع معدل الإصابة بين المرضى الذين تم تحصينهم. في عام 1945، وفي نهاية الحرب العالمية الثانية، لم تعد اللقاحات متوفرة في ألمانيا، وفي غضون سنوات قليلة، انخفض عدد الحالات إلى أقل من 50000.

تُظهر البيانات الإحصائية أن معظم هذه الأمراض كانت في انخفاض سريع ومستمر قبل بدء برامج التلقيح بوقت طويل. بدأت الأوبئة الكبيرة في الحدوث عندما انتقل الناس من المناطق الريفية إلى المدن الكبرى. كانت الشوارع تستخدم كمقالب قمامة تلوث الهواء والماء وتصبح مصدر الأمراض المعدية. فقط التنظيف الرئيسي لهذه المدن المزدحمة وتحسين الصرف الصحي والنظافة والإسكان كان قادرًا على وقف الأوبئة وأدى إلى تحسينات جذرية في الصحة الفردية والجماعية … برامج التلقيح لا علاقة لها به.

قبضة الموت لشركات الأدوية الكبرى
فلماذا نحن نعتقد أن اللقاحات تنقذ الحياة؟ إن نشر فكرة أن الفيروسات والبكتيريا تسبب الأمراض هو وسيلة لإبقاء الناس خائفين ومسيطر عليهم. وهناك أموال طائلة يمكن جنيها من مثل هذه المفاهيم الخاطئة، وكما يحدث الآن بعد جائحة كورونا.

خلال الستينيات، كانت صناعة اللقاحات تعاني من نقص شديد في التمويل لأن الأوبئة لم تكن موجودة في أي مكان. تم وضع خطط لتصنيع سلالات فيروسية جديدة (لاستخدامها في إحداث السرطان في الحيوانات من أجل “أبحاث السرطان”). ومع ذلك، في الحقيقة، أدى اختلاط سلالات فيروسية معينة، والتي لا تحدث في الطبيعة عادةً، إلى احتمالات جديدة لتخريب أجهزة المناعة حتى للأشخاص الأصحاء. كان القصد من ذلك خلق أمراض جديدة تكون المناعة الطبيعية عاجزة عنها. عندما يتم حقنها في الأشخاص من خلال اللقاحات، فإن هذه الكوكتيلات الفيروسية ستغلق جهاز المناعة، وتدمر نوى الخلايا وتحفز إنتاج الفيروسات القهقرية البشرية مثل فيروس نقص المناعة البشرية (اإيدز).

نعم، قصة الإيدز هي أحد الأمثلة المأساوية والصادمة. في عام 1962، ابتكر علماء جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس سلالة فيروسية جديدة للحث على السرطان في الحيوانات (يُزعم أنها لأبحاث السرطان). لقد قاموا بدمج فيروس حيواني مع فيروس جدري تم تحويله بعد ذلك إلى لقاح ضد الجدري بواسطة شركة أدوية كبرى.

تم التبرع باللقاح بسخاء لأفريقيا لتلقيح 125 مليون شخص. يا لها من بادرة حسن نية! أولئك الذين يعانون من أضعف أجهزة المناعة ظهرت عليهم أعراض نقص المناعة الحاد، والتي تم تفسيرها لاحقًا على أنها أمراض الإيدز. من بين 125 مليون شخص تم تلقيحهم، أصيب 98 مليون بمرض الإيدز. تبين أن هذا المرض الجديد هو عبارة عن أموال ضخمة وورقة مساومة للدول الغنية لجعل هذه البلدان الفقيرة تعتمد عليها من خلال توزيع الواقي الذكري للسيطرة على السكان وعقاقير الإيدز القوية (المدمرة للمناعة) من أجل “علاج” الإيدز.

أصبحت الأدوية المضادة للإيدز التي بدأت تتدفق على العالم النامي وسيلة لمنع صعود واستقلال اقتصادات البلدان الفقيرة، ولمساعدة هذه البلدان على “النجاة” من هجوم فيروس قاتل في مقابل أدوية باهظة الثمن وغير ميسورة التكلفة، أقنعت الدول المتقدمة الدول الفقيرة بتوقيع اتفاقيات لتسليم حقوق إنتاج اقتصادية مهمة وموارد طبيعية.

أسطورة الفيروس هي أداة ملائمة للسيطرة على الناس. هذه حقيقة أساسية. الترياق الحقيقي الوحيد للألعاب الماكرة التي يلعبها السياسيون وصانعو اللقاحات هو تثقيف أنفسكم والتوقف عن لعب دور الضحية في لعبة القوة المميتة هذه.

يتبع ….

* بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء والعقاقير الطبية

 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب