8 أبريل، 2024 7:56 ص
Search
Close this search box.

التاريخ لا يسير مغمض العينين

Facebook
Twitter
LinkedIn

لافتة باللون الاسود نرفعها أمام كل مسؤول سياسي واداري وأمني تصدى للعمل الحكومي بعد العام 2003 ، لافتة يكتب عليها انك مدان وانك خائن ، ولافتة أخرى نرفعها لكل من لم يتصد للعمل الحكومي ولكنه نال ما لا يستحق من أموال الدولة لقاء خدمته الجهادية ، واستحصل على المكاسب وعاد إلى مكان جهاده الكاذب .

والسؤال هنا موجه على سبيل المثال إلى موفق الربيعي ، ماذا قدمته للعراق ، وانت الان تنعم بأمواله وتعيش عيشة الملوك ؟ ، وسؤال الى حازم الشعلان لماذا سرقت أموال الدفاع .؟ ومثله إلى ايهم السامرائي ، كيف سرقت أموال الكهرباء ، ؟ وقبلهم جميعا إلى سارق قوت الشعب عبد الفتاح السوداني .؟ بالله عليكم هل ينغزكم واعز من ضمير ،؟ ولكن اقول لكم ولامثالكم ممن سلطتهم امريكا على مقدرات العراق انكم بلا ضمير ، وأنكم كنتم القدوة القذرة التي وضعت أسس وطرق سرقة المال العام والهروب به إلى اعمامكم صانعوا العمالة من مراكز ال CIA و FI 6 أو حتى الموساد الاسرائيلي .
اقول هذه الكلمات ولأول مرة بعد أن غطت افعالكم وأفعال من هم في السلطة والأحزاب والكتل ،، باختصار لكل من يعبث بمصير العراق ، بعد غطت افعالكم جميعا ما هو الاسوأ  ، أقول إن التاريخ لا يسير مغمض العينين ، أنه يسجل وهو يطوي كل يوم آلاف المخالفات بحق القانون الإنسان العراقي ، وان مصيركم لن يكون إلا اسوأ من مصير نوري باشا ذلكم المسحول في شوارع بغداد يوم 15 تموز ، لأسباب العمالة فقط ، فما بالكم انتم ، وانتم تجمعون بين العمالة وسرقة المال العام وتهديم القانون العام ، بل وسرقتم حتى الشارع العام ، التاريخ يحدق فيكم ، وينقل الأجيال ما سيكون ماضيكم…..

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب