8 أبريل، 2024 11:20 م
Search
Close this search box.

الانبار هل سيدخلها الوقحين

Facebook
Twitter
LinkedIn

لقد تم كشف الملعوب الذي لعبته امريكا و القوه السنيه  ونواب داعش في البرلمان !  عندما  استدعوا العبادي الى امريكا لوقف تقدم الحشد الشعبي في تكريت  وكان حساب الامريكان  هو خوفهم من المجهول الذي ينتظرونه عندما يتقدم( جيش الله المقدس )
فالامريكان يريدون البقاء اطول مده في العراق  بل حتى طمعهم كان لثلاثون عام اخرى من الفتن التي تحاك للعراقيين وهم في غفله  اذا صح التعبير  والمجاز  او  بعلم بعضهم  ؟   ولكن  ما كان غير محسوب له  وليس في بالهم  ان عشائر الغربيه  تم انبطاحها  للحشد  وطلب يد العون  منهم  !
وهنا  يبين لنا  ان  القوه السنيه  كانت تماطل وتراوغ  لعدم السماح  للحشد في دخول الرمادي  حسب ماهو واضح للجميع   هو ما يصب في مصلحتهم الشخصيه  والماديه

ومن هنا نستنتج ان  سقوط الرمادي تم مسبقآ وحسب خطه وضعت لها من قبل هولاء وهي  كما يلي في امرين
الاول تحقيق انتصار لداعش  في الرمادي على حساب  خسارتهم في تكريت  امام الحشد والجيش
والاخر  تشويه صورة الحشد امام الجمهور السني  على انهم  سراق  .. ذباحين ..  يسرقون الثلاجات  ويغتصبون النساء  ووو غيره من هذه الاباطيل  التي تصب في شحن العشائر وابنائها ضد  الحشد  ( الشيعي ) كما يسمونه ..

اما لهولاء نقول
    الشجاعه . والاباء . والنخوه . والشهامه . كلها عناوين للرجال ؟؟
وبصراحه ايها اللقطاء انتم لستم برجال ولا اقول المقوله التي نسمعها دائمآ  (اشباه الرجال ) واقعآ لاتنطبق عليكم هذه التسميه !حتى النساء لاترضى ان اشبهكم بها  ؟؟ في هذه الظروف وهذا الحال الذي يمر به البلد هناك #نساء #اشجع #وانبل #واطهر من طاهركم فقد حملن السلاح  ضد الدواعش  !  الا انتم  ياحثالة المجتمع  وفضلاته ؟ فأنتم ليس فيكم  معنى للرجال .  ولا تشبهون اشباااه النساء  ولا اشباااه الرجال  ؛ فأنتم  كائن منوي لا اجد له تسميه في قاموس الكلمات 

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب