9 أبريل، 2024 11:34 م
Search
Close this search box.

الاغبياء هم من يهاجمون محبيهم دفاعا عن اعدائهم

Facebook
Twitter
LinkedIn

الاغبياء هم من يهاجمون محبيهم دفاعا عن اعدائهم..ردا على كل ما كتب بحقي من مقالات, وجواب لمن راسلوني مباشرة,او من استخدموا الواسطة والتخويف لاسكاتي.

صدق من قال ان الجاهل عدو نفسه,وصدق جيفارا حين قال” ما يؤلم الانسان أن يموت على أيدي من يقاتل من اجلهم”.

اعزائي..

انا كنت من المخدوعين ,وعشت اكثر من نصف عمري مخدوعا بما انتقده الان,ومن ثم مررت بفترات تأنيب ضمير دمرت حياتي امتدت لسنين طوال,لاني كنت اشك باني اتبع المنهج الخطا واعيش افكار غير سليمة وغير انسانية لاتساوي بين البشر,وفي نفس الوقت لم استطع تحطيم القيود القبلية والمذهبية المحيطة بي.

وعندما انتصرت على الصراع الذي كنت اعيشه ,وخرجت من الظلمة الى النور شعرت بطعم الحياة الانسانية الحقيقية”طعم الحرية”..هذا الطعم جعلني اتمنى الخير لمن هم مثلي وعاشوا نفس افكاري ,لذلك قررت مساعدتهم على معرفة الحقيقة التي تحفظ كرامتهم كبشر,وتحرير عقولهم من الوهم والخرافات.

وكل ما كتبته اوقلته كان بسبب حبي لاهلي الطيبين في العراق عموما,وفي الجنوب خصوصا ,وليس عندي اي دافع اخر غير محبة الناس,ومن يعتقد بغير ذلك فليثبت العكس.

كما وان تشيع اليوم مخالف تماما للخط الشيعي الحقيقي ,اي خط علي بن ابي طالب(ع).

انا انسان يدافع عن بلده ضد من يحاولون تخريب البلد وامتصاص خيراته من خلال الخرافات الدينية ..وعتبي على من يقارنون بيني وبين رجال لايعرفون حتى العربية فقط لانهم يعتقدون بانهم رجال دين,ولو تحدثوا هم لهم شخصيا لمدة ساعة من الزمن لكتشفوا بانفسهم خطا اعتقادهم هذا.

انا احترم كل من كتبوا بحقي او راسلوني بادب وهم كثر..ولا انظر الى من هاجموني بالكذب والسباب,فهم اقل من ان اكتب بحقهم حرفا واحدا.

السباب مردود على صاحبه,ولن ارد على نباح كلب يحاول حماية صاحبه من فضيحة الدجل والتخريف.

واخيرا اقول..ان للحوثي من يمثله,وللنمر من يمثله,ولخامنئي من يمثله,وهم عاجزون تماما عن الرد على ماكتبت بحقهم,فانا املك الحجة والدليل,ولن يستطيع اي منهم تكذيب او دحظ حرف واحد مما قلت عنهم.

ومن يكلف نفسه “تملقا “اومدفوعا من جهة ما للدفاع عنهم, لن يخزي سوى نفسه, ومثله مثل من يناطح جبل شامخ.

ساستمر في كتاباتي والشرح على قناتي ومن لايعجبه رايي يمكنه عدم سماع صوتي, فانا لم اطلب من انسان اتباعي او اطاعتي,ولم ادعي ماليس لي ,انا اقول رايي فقط,ومن حق صاحب الشان فقط الرد على ما اقول.

اما من يحاول اسكاتي او صم اذان الناس عن حقيقية ما اقول فهو شخص يتدخل بما لايعنية”شخص فضولي”,ولن يسئ سوى الى نفسه.

ملاحظة..الرابط ادناه لمعرفة المزيد عن ما ادعوا اليه https://www.youtube.com/channel/UCiLuLwQClI20vJe6RyF_fKw/videos

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب