8 أبريل، 2024 8:45 ص
Search
Close this search box.

الازمة المالية بين ابو حمودي وحمدية!

Facebook
Twitter
LinkedIn

بعد حديث طويل عن الالف مليار وكيف اهدرت اموال العراق وتم تهريبها خارج البلاد ومايدور من تسريبات حول استقطاع جزء من رواتب الموظفين والمتقاعدين وما الى ذلك ينسى الشارع العراقي بمرور الوقت المتسبب بتلك الازمات ويلقي باللائمة على العبادي الذ اصبح كبش فداء الاخطاء السابقة وديناصورات الفساد التي نهبت اموال البلاد( فالعبادي مثل السمج ماكول مذموم) لماذا ينسى الشعب العراقي حملة توزيع الايباد وتمويل الانتخابات وتوزيع المسدسات المطلية بالذهب لكسب ود رؤساء العشائر؟ لماذا ينسى الشارع العراقي الالف مليار المهدورة وميزانيات ما قبل 2013 الانفجارية لاسيما ان اسعار النفط كانت فوق الممتازة

لماذا ينسى الشارع العراقي الفضائيين في قطعات الجيش واين كانت تذهب مخصصاتهم, لماذا ينسى الشارع العراقي اموال الكهرباء المهدورة..وحجي فلاح الذي استحوذ على اموال وزارة التجارة وفلت على لندن.. لماذا ينسى الشارع العراقي صفقات وزير التربية محمد تميم ضمن حكومة المالكي ؟ لماذا ننسى المطلك وملياراته لماذا ينسى الشعب الصحفيين ..(لحد يروح الحجي حاسبلكم كل واحد 100 دولار) لماذا ينسى الشارع العراقي مطالبات المرجعية بعدم انتخاب المفسدين ورغم ذلك حصل الجماعة على دورتين انتخابية وكان طموحهم الثالثة!

حمدية الجاف وسهراتها ومولاتها .. ومغامرات حمودي.. وسرقات النواب والوزراء في حكومة الفشل وغض الطرف عن حرامية السنة والشيعة وتقديم التنازلات من اجل الحصول على الولاية الثانية.. لماذا يتعجب الشعب العراقي من التقشف ومحاولات قطع الرواتب وهم من انتخب الذي اوصل الجاف وحاشيتها الى خزينة العراق لتكون تحت تصرفها وتصرف ابنها شوان المدلل الذي اصبح خبيرا اقتصاديا يمنح الهبات والعطايا طبقا لا هوائه ونزواته.. لماذا ينسى الشعب العراقي انهم من اوصلوا الحرامية الى سدة الحكم … ولماذا يستغربون ويستنكرون ان تكون اموال العراق بين ابو حمودي وحمديةّ! مو لو لا؟

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب