7 أبريل، 2024 6:14 ص
Search
Close this search box.

الأعورُ الدَّجّال يُوطّىء لعبدالمهدي

Facebook
Twitter
LinkedIn

رئيس الجُّمهوريَّة “ التشريفي برهم صالح ”، دوره تخريبي (امتداد لمافيا اللّواء قارمان كمال رئيس هيأة أركان قوّات الميليشيا، فزّاعته داعش تتجاوز على الأراضي المُتجاوز عليها الانفصاليّون، كفزّاعة السّمسار ترمب Trump إيران!)، إذ سارع ليُكلِّف عبدالمهدي المُجرَّب في العمليَّة السّياسيّة التي كتبت الدّستور الملغوم والمُحاصصة والفساد والفشل وإخضاع الوزارات لتسلّط قيادات أحزاب المُحاصصة الطّائفيَّة والعرقيَّة. فشلَ في تولّى وزارة الماليَّة ونيابة رئيس الجُّمهوريَّة ووزارة النفط، وتسبب مع “ رفيقه البعثي أياد علّاوي ” بحصة الإقليم الـ17%.
كاتب الوحيّ الصَّحابي مُعاويَ لجأ إلى دسّ السُّمّ وإلى نهج محاكم التفتيش الكنسيَّة الدّاعشيَّة، وبسبب كتاب في الأصل مُترجَم عن الهنديَّة!، أسجرَ تنوراً لشيّ أشلاء الكاتب عبدالله بن المُقفع، شُلواً شُلوا.
مِن وقائع سنوات الجَّمر CHRONIQUE DES ANNEES DE BRAISE، شاعِر الشّارع حاج علي البشـير، اعتقله انقلاب هـواري بومدين على ابن بيلا (1965م)، أخضعوه للتعذيب بالضَّرب على الخوذة الألمانيَّة Le Casque allemand، وهي على رأسه، لتُصدر أصواتاً مُجسَّمَة تصطكّ مِنها اُذناه فتنزفان دمًا..، ففقد ذاكرته شيئًا فشيئًا حتى امَّحت نهائيًا، وعندما أُطلق سراحه كتب كتابه الأخير (العسف) بصعوبة، ومات بلا ذاكرة، مِثله عراقيّون في فيلم The tower ANIMATION إنتاج نرويجي سويدي فرنسي (2018م)، شريط FlashBack يوم واحد، تفريغ حُمولة 60 عاماً من تاريخ النكبة. فعلُ جُنودٍ مِن عسَل، بالخوذة الألمانيَّة دونَ أن يتركوا أثرًا.
عادل عبدالمهدي صاحب «صحيفة العدالة البغداديَّة»، مُنشقّ عن المجلس الأعلى الإسلاميّ الَّذي تأسَّسَ في إيران، تزامُناً مع انشقاق «جيش العدل الإيراني» عام 2012م عن تنظيم «جُند الله» المُتشدد الذي قاد حركة تمرّد دامية بين عامي 2005 و2010م. التشريفي والتكليفي، أقلّ شأناً وشأواً بمنازل مِن مُنتبَذ غبراء الرَّبذة الصَّحابيّ الثائر على الفساد أبي ذرّ الغفاريّ ومِن صاحب زيارة الأربعينيَّة المليونيَّة الآن الإمام السّبط الحُسين، ومِن “ المحظيّ سَعود القحطاني ” المُجرَّد مِن جميع مناصبه، بعد أيّام مِن اتخاذه كبش فداء وليّ عهد آل سَعود صاحب منشار العِظام ROYAL BONE SAW؛ بإعفائه مِن منصبه مُستشاراً في الدّيوان الملكي. وكان القحطاني أبقى على تعريف حسابه في “موقع التقاطع twitter” صفة رئيس مجلس إدارة اتحاد الأمن السّيبراني، بعد إعفائه مِن منصب المُستشار، إلّا أنه عاد وأزالها، فلا يجد المُتابع العراقيّ المُتعظ، سوى عبارة “حساب شخصي”، بعد يوم من اتهام وَكالة Reuters الخبريَّة، تورّط القحطاني بجريمة اغتيال الصَّحافي خاشقجي. وكان القحطاني يشغل مناصب عدَّة، لغاية اعتراف السَّعوديَّة بمقتل خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول، بينها “مُستشار في الدّيوان الملكي السَّعودي بمرتبة وزير، والمُشرف العام على مركز الدّراسات والشُّؤون الإعلاميَّة بالدّيوان الملكي، والمُشرف العام على اللّجنة العُليا للاتحادات الرّياضيَّة القتاليَّة، ورئيس مجلس إدارة مركز التميّز لأمن المعلومات، ورئيس مجلس إدارة مركز القيادة والسَّيطرة للدّراسات المُتقدمة. وأزال القحطاني أيضاً العضويّات التي كان يشغلها، كـ“عضو مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز، عضو مجلس إدارة مِسك الخيريَّة، عضو مجلس إدارة مدارس مِسك، عضو مجلس إدارة الهيئة الملكيَّة لمُحافظة العُلا”.

عبدالمهدي فتح بوّابة المِنطقة الخضراء في قلب بغداد، ليخرج مِنها اُنموذج المُقرَّب مِن العائلة المالكة السَّعوديَّة، الَّذي وصلَ إلى باريس في رحلة طويلة حاملاً مُعطيات مُثيرة عن وليّ العهد السَّعوديّ M.B.S، وأجرت معه – لقاء استقصاء – مَجلَّة “لوبوان Le Point’’ الفرنسيَّة الَّتي يعرفها عبدالمهدي مُذ كان في فرنسا. “لوبوان، تزامُناً مع صدور كتاب بالفرنسيَّة عنوانه Dans la tête de Bachar Al -Assad، عن دار نشر Actes Sud في باريس ’’، كشفت أنَّ هذا المُنشَق، البالغ مِن العُمر 27عاماً، وفضل تغيير اسمه إلى (منصور- س) لدواعي أمنيَّة، كان مُرافقًا شخصّاً لواحدٍ مِن بين أربعة أُمراء مِن عائلة آل سَعود أودعهم وليّ العهد في سجن الحائِر، ومجموعة أُخرى من الأُمراء حجرَ عليها في الإقامة الجَّبريَّة. أفادَ (منصور- س) أن الحرب على اليمن استنفدت خزائن الدَّولة السَّعوديَّة، حيث زادت ضريبة القيمة المُضافة بنسبة 5٪ على جميع المُنتجات والخِدمات اليوميَّة لإسعاف ميزانيَّة آل سَعود وإنّ رعاياهم يغرقون في أزمة ، دون أي احتمال للخروج مِنها وستؤدي العواقب الدّبلوماسيّة والاقتصاديّة لاغتيال الصَّحافي خاشقجي التأكيد بالنسبة للرَّأي العام السَّعودي، فإنه دونَ أدنى شكّ في تورّط ابن سلمان باغتياله، إلى تفاقم الأمور. هلّا شرَّفَ التشريفي منصبه بالتعاون مع اللّجنة الدّوليَّة لشؤون المُضيَّعين ICMP، العراقيين في الخارج International Commission on Missing Persons ؟!، ومع مُنظمة الاراضي الرَّطبة الدّوليَّة Wetlands International Organization، رئيسها التنفيذي السَّيّدة Jane Madgwick، والسَّيّد Ward Hagemeijer ومُدير برامج الاعمال والمنظمومة البيئيَّة، والدّكتور Frank Hoffmann رئيس الشُّؤون التقنيَّة والعلاقات العامّة فيها؟!، حيث لقاء سفير الجَّعفري في لاهاي مع السَّفيرة Janet Spin، رئيسة الفريق المدني لبعثة حلف الناتو في العراق [20/10/2018].
الأعور الدَّجال مُرتبط بالحرس الثوري الإيراني ويُوطىء لحكومة عادل عبدالمهدي المُنتظرة، أيضاً باسمه المُستعار:
https://kitabat.com/2018/10/19/حكومة-عادل-عبدالمهدي-وبرنامج-خدمي-للع/

ترامب: السعوديون ساعدونا كثيرا فيما يخص إسرائيل!
كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ولأول مرة في تصريح رسمي، أن السلطات السعودية ساعدت الولايات المتحدة في دعم إسرائيل. للمزيد: https://ar.rt.com/kyra الاشترا…
www.youtube.com

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب