10 أبريل، 2024 1:08 ص
Search
Close this search box.

الأشخاص الذين تم تلقيحهم يسيرون مثل قنابل بايولوجية موقوتة ومهددين البشرية جميعها

Facebook
Twitter
LinkedIn

(مترجم من قبلي حصريا لموقع “كتابات” من المصدر المذكور أسفل هذا التقرير**)

المترجم: هذا أخطر تقرير عن جريمة اللقاحات يمكن أن تكونوا قد اطلعتم عليه منذ إنتشار كوفيد-19 ولحد الآن. أدرسوه بعنايه وقرروا فيما لو كنتم تنوون أخذ اللقاح انتم وعوائلكم ام لا.
أنقذوا البشرية بعدم أخذكم اللقاح !!!
**************

الأشخاص الذين يجهلون بما يكفي ليحقنوا بلقاح تجريبي يسرع إنتاج سلالات فائقة العدوى في أجسادهم، يسيرون كقنابل بايولوجية موقوتة ويشكلون تهديدًا للمجتمع.

يعرف دعاة العولمة هذا، وتوافقًا مع أهدافهم المتمثلة في الإبادة الجماعية العالمية، فإنهم يمنحون الأشخاص الأكثر خطورة والأكثر عدوى “جوازات سفر لقاح” حتى يتمكنوا من التجول بحرية في جميع أنحاء العالم، وينشرون السلالة القوية لفيروساتهم على نطاق واسع. مرة أخرى، هذا كله حسب التصميم. أما الأشخاص الأكثر أمانًا هم أولئك الذين لديهم أجهزة مناعة فطرية قوية وقد قاموا بالفعل ببناء أجسام مضادة ضد فيروس كورونا، دون الحاجة إلى أي تدخل طبي. يمكن تحقيق ذلك بسهولة في معظم الناس بمساعدة فيتامين D والزنك والتغذية والنوم المريح وتجنب الأطعمة والأدوية السامة.
ومع ذلك، فإن صناعة “العلم” بأكملها ترفض الاعتراف بأي دور على الإطلاق للمناعة الفطرية، ولا يتم الاعتراف بالأجسام المضادة التي يصنعها الأشخاص لأجسامهم على أنها تؤدي أي وظيفة على الإطلاق. على سبيل المثال، لا يمكنك الحصول على “جواز سفر للجسم المضاد” من إظهار مناعتك الفطرية، على الرغم من أنك قد هزمت بالفعل الممرض بفضل نظام المناعة الذي وهبه الله لك. “العلم” الحديث – إذا تجرأنا على تسميته – يريدك أن تصدق أنه ليس لديك جهاز مناعي على الإطلاق وأن جسمك يجب أن يتم اختطافه بواسطة لقاحات mRNA حتى يعمل. هذه كذبة جسيمة وخطيرة، تتكرر في كل وسيلة إعلامية تقريبًا، ومجلة طبية و “سلطة” طبية حول العالم.

إذا كان الإغلاق والحجر الصحي والأقنعة مطلوبًا لأي شخص، فيجب أن يكون للذين تلقحوا
إن الأشخاص الذين تم تطعيمهم هم الأكثر خطورة على المجتمع والأكثر احتمالًا لإصابة الآخرين بالسلالات الجديدة الخطرة التي تظهر بالفعل مناعة كاملة ضد اللقاحات الموجودة. بعبارة أخرى، أصبحت اللقاحات بالفعل بالية إلى حد كبير. إن الجهاز المناعي البشري الفطري هو الوحيد الذي يمكنه التعامل مع الطفرات السريعة وإلحاق الهزيمة بها في غضون ساعات قليلة بدلاً من الانتظار لمدة تزيد عن 10 أشهر حتى تطرح صناعة اللقاح “حقنة معززة للفيروس”.
سوف تطارد صناعة اللقاحات هذه المتغيرات والسلالات الطافرة إلى الأبد، بنفس الطريقة تمامًا التي تطارد بها المضادات الحيوية إلى الأبد الجراثيم الخارقة في المستشفيات. ومع ذلك، فإن العالم بأسره اليوم هو مصنع الإجهاد الفائق لصناعة اللقاحات / الأسلحة البايولوجية، وفي الحقيقة، هناك شيء أكثر شراً يلعب هنا.

يحتاج الدكتور فوشي (كبير مستشاري مركز مراقبة الأمراض ومنعها الأمريكي) والمعاهد الوطنية للصحة ومن وراءهم من الأثرياء والداعمين لهم إلى ملايين البشر للعمل كمصانع للأسلحة البايولوجية من أجل تسريع سلاحهم البايولوجي في نهاية المطاف للإبادة الجماعية. فقد اتضح أن الدكتور فوشي والمعاهد الوطنية للصحة لم ينجحوا في الواقع في بناء سلاح بايولوجي قاتل من شأنه أن يقضي على البشرية. كان القصد من السلاح الذي قاموا ببنائه والذي هو كوفيد-19 إقناع المليارات من الناس بأخذ لقاحات من شأنها تحويل أجسادهم إلى مصانع للأسلحة البايولوجية حتى يمكن تطوير الطفرة على مستوى العالم.

وبهذه الطريقة، كان المجمع العسكري للقاح الأسلحة البايولوجية قادرًا على “لامركزية” برنامج تطوير الأسلحة البايولوجية عن طريق إطلاق سلالة خفيفة نسبيًا ومتابعتها بلقاح لتسريع تكيفات السلالة الفائقة الخطرة. في الواقع، كل إنسان أخذ اللقاح أصبح الآن مصنعًا متنقلًا للأسلحة البايولوجية، ينتج سلالات فائقة و “ينثرها” في جميع أنحاء المجتمع بمساعدة جوازات سفر اللقاح الخاصة بهم. ونظرًا لأن خطوط الرحلات البحرية والساحات الرياضية وشركات الطيران والجامعات والمنظمات الأخرى تعلن الآن عن سياسات “التطعيم فقط” لمن سيسمحون لهم باستئناف الأنشطة العادية، فإنهم يخلقون ظروف “عاصفة مثالية” لنشر السلالة الفيروسية القاتلة العالمية التالية نتيجة طفرات عشوائية في شخص مُلقح، وليست هندسة متعمدة في معمل جيني.

الغرض الطبي الحقيقي من اللقاح هو القضاء على السلالات الأقل فتكًا وتوفير ضغوط تكيف فيروسية تسرع من تكوين سلالات أكثر فتكًا. وكان هذا كله حسب التصميم. كانوا يعلمون أنهم لا يستطيعون تصميم السلاح المثالي في المختبر … كانوا بحاجة إلى وضع البشر في العمل كتجارب معملية متنقلة. وهذا بالضبط ما أنجزه اللقاح.

من الخطر التواجد حول الأشخاص الذين تم تلقيحهم
الآن، يجب على أي شخص يريد النجاة من موجة “السلالة الفائقة الخطرة” القاتلة التي تتحور الآن في أجساد الملقحين أن يدرك أن الابتعاد عن الأشخاص الملقحين قد يكون مسألة حياة أو موت. التطعيم هو الأكثر خطورة وبالتالي يتم منحه أكبر قدر من الوصول إلى المجتمع. في أنانيتهم ​​وجهلهم العلمي، يساعد هؤلاء المتطوعون المستعدون للأسلحة البايولوجية في تنفيذ أكبر جريمة ضد الإنسانية يمكن تخيلها على الإطلاق: وباء عالمي، مدعوم من خلال تشكيل جيني لامركزي ومتسارع وقابل للتكيف يعتمد على بلايين المتطوعين الراغبين في الخدمة كمختبرات الطفرات. إن حجم هذه التجربة الطبية العالمية على البشر الأحياء يجعل النظام النازي بأكمله يشعر بالخزي. وعندما تأتي موجة الموت التالية، بالطبع، ستلقي وسائل الإعلام باللوم على غير الملقحين، على الرغم من أنه لا يُسمح للمُلقحين بالذهاب إلى أي مكان بشكل متزايد. إن الملقحين هم من سيقتلون أنفسهم والآخرين، ولهذا أقول إنهم جزء من “عابدي لقاح الانتحار”.

أنتم ترون هذا بالفعل عبر وسائل الإعلام: لقد بدأت السلالات الفائقة الخطرة في الظهور بالفعل، ومن المحتمل أن تكون قائمة اللقاحات الحالية قد عفا عليها الزمن تمامًا في وقت لاحق من هذا العام. أعلنت شركة Pfizer بالفعل عن خطتها للاستفادة من اللقاحات السنوية للقاح كورونا حيث تقع الطفرات والسلالات في نمط لا ينتهي من الأعمال المتكررة، وكل ذلك تم تسريعها من خلال اللقاح الأولي (حسب التصميم).

*بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء (الفسلجة) والعقاقير الطبية

** المصدر
https://www.naturalnews.com/2021-03-26-situation-update-mar-26-vaccinated-people-are-walking-biological-time-bombs.html#

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب