6 أبريل، 2024 10:17 م
Search
Close this search box.

اغنية (دوس كلج وبدل كير) للمطرب الصاعد عدي صدام حسين

Facebook
Twitter
LinkedIn

اذرف دما وانا اتصفح اليوتوب واستذكر ماحدث لنا نحن شعب الله القتيل وعلى رأسهم المساكين الشروكية( وانا منهم) .. اذرف وجع شعب تاه في صحراء ممارسات ابناء العوجة كما تاه شعب اسرائيل في صحراء سيناء .. وحين اتابع سلسة (هاري بوتر) لصاحبها (عدي صدام) اندب الحظ العاثر الذي جعلنا نعيش ونعاصر مأساة شعب طوق بجلادين وحكمهم شخص معوق نفسي وفكري تربى على ارذل الممارسات وهو ابن ابيه .. شعب اجبر على ترديد (ياكاع ترابج كافوري،على الساتر هلهل شاجوري) وهو يساق الى الموت في المقاصل ،السجون السرية ، المقابر الجماعية او في ملاجئ الحرب وخنادقها، بينما كان اولاد صديم يقيمون حفلات الطرب والانس مع الغجريات وعشائر صديم ومن تحالف واكل من السحت يرقصون بين قدمي صديم واولاده المسخ.. كان الشعب يقتل ويذبح عن بكرة ابيه وكان المطرب (عدي صدام) وبنشوة حمار ينهق ويردد وهو المطرب الصاعد اغنيته ( دوس كلج وبدل كير)..يلومنا البعض اننا لاننسى الماضي ولايريدون ان يعترفوا اننا لانزال نعيش وسنبقى لعقود تحت تأثير كابوس لم يمر به شعب من الشعوب.. كابوس الحروب.. كابوس الجوع.. كابوس الركض وراء الحصة التموينية الموزعة بين الطحين الاسود(يالله هل يوجد طحين لونه اسود.. كل طحين ابيض الا طحين حصة صديم التموينية التي كانت جزء من مكرمة القائد البعرورة.. اه اسود كوجه صبحة ام القائد) ..لانزال نعيش كابوس امهاتنا المنتظرات في كراجات النهضة والعلاوي وكراجات البلاد الملطخة بالخوف والدم النازف وعسس البعث المسخ من جماعة الرفاق والجيش الشعبي وهم يطاردون الناس لارسالهم الى الموت دفاعا عن البوابة الشرقية.. فرغت البلاد من الفتها وغدت مغبرة الوجه كالحة وعيونها تحدق بغيبوبة .. ياناس ياعالم ياهو.. اننا نعاني من مأساة اكثر من 40 سنة وتقولون لماذا لم يتغير العراق ب 10 سنوات.. العراق والعراقييون اجيالا سيبقون بحاجة الى برامج من التأهيل النفسي والفكري والسلوكي .. الخ. وكل هذا يجب ان يكون تحت مشرط اختصاصيين يقومون بالتشخيص والعلاج..العملية ليست تنظيرات بيد هذا او ذاك.ياناس ياعالم ياهو..كل شئ موجود في العراق الحالي يقوم بعملية تأخير العلاج والاستشفاء والانتقال الى المرحلة اللاحقة..ان التأهيل الذي يمر به العراق الحالي هو تأهيل ارتجالي ..الاقتصاد ارتجالي..الفكر ارتجالي..الثقافة ارتجالية.. الفضائيات ارتجالية.. المشاريع ارتجالية ..اختيار الوزراء ارتجالي ..مكافحة الارهاب ارتجالية..العدالة الانتقالية ارتجالية.. تعويض ضحايا البعث ارتجالي .. التربية والتعليم ارتجالي .. الصناعة ارتجالية.. المشاريع ارتجالية.. نملك من القيادات المؤهلة تأهيلا ارتجاليا.. الخدمات ارتجالية..استيرادنا ارتجالي .. زراعتنا ارتجالية.. حتى كهربائنا بفولتية وامبيرية ارتجالية!!! .. لكن لماذا فالجواب ياناس ياهو ان ازلام القذارات البعثية تسعى للعودة وهذه المرة تحت حكم ( رغودة.. بنت سجودة).. كل هذه العمائم والعكل من الموصل الى اعالي بغداد تقاد من الست رغودة .. اقطعوا رأس الافعى في عمان.. انها حفيدة هند اكلة الاكباد .. وهنا نماذج من الطروحات التي هي جزء من لعبة السفيانين الجدد..
## هامش
1 ـ  كتب احدهم في موقع كتابات قائلا (عليكم أن تفهموا إن المالكي ايضا قد وقع بين نارين ، نار المتظاهرين السنة ونار المتظاهرين الشيعة، هؤلاء يريدون عكس ما يريده الآخرون ، عليكم بكسب أكبر رقم من التنازلات ولكن لا تنسوا أن الرجل ايضا محرج أمام أبناء جلدته ، اجعلوا الضغط يأتي من أميركا فشيعة العراق يعتبرون أميركا هي الرب ولا يجوز الاعتراض على الرب لأن الرب هو من منحهم حلم السلطة بعد 14 قرنا وهو قادر على سحب هذا الحلم منهم ، عليكم بالضغط على أميركا والعالم الغربي وهم بدورهم يضغطوا على المالكي ، أكرر مرة أخرى الضغط من خلال الإعلام وتدويل طلباتكم وشكاويكم وسوف ترون كيف يقدم لكم المالكي ما تريدون على طبق من ذهب).. ونحن نقول اعطونا اسم غير الطائفية لهكذا وصايا ..
2 ـ كتب الثاني في نفس الموقع ( صباح الاول من أب 1990 طلبني وزير الثقافة والاعلام لطيف نصيف جاسم لامر عاجل).. (وأذا بالعقيد يقول لي أن السيد القائد يطلبك..سلمت عليه وجلست صحبة أثنين من كبار القادة في الحرس الجمهوري..قال لي..سوف ندخل الكويت بعد ساعات)..(في بداية الامر وحينما كانت قوات الحرس الجمهوري, لم تجر هناك أية سرقات أو حوادث قتل للكويتيين بل كانت الاوامر مشددة من القيادة العراقية بوجوب أحترام الجميع وعدم الاخلال بالامن .. ولكن بعد دخول الكويت قطعات الجيش العراقي وأفراد من الجيش الشعبي الذين أستباحوا كل شئ في الكويت .. وأصبح الفرهود هو السمة الغالبة على العراقيين ونقلوا ما خف وما ثقل وزنه..) .. ونحن نسأل من سرق البنوك الكويتية والذهب الكويتي من الودائع؟..من سرق الارشيف الكويتي؟..من سرق المنشآت الكويتي ؟..من سرق اجهزة التلفزيون الكويتية من الكاميرات والمعدات الاخرى؟.. من سرق معسكرات الجيش الكويتي .. من سرق اجهزة المستشفيات الكويتية ؟؟ من حرق ابار الكويت؟ ومن ومن؟؟ ان كان حقا ماكتبت وخاصة انك من اول الصحفيين الذين دخلوا الكويت كما تقول فيجب ان تقدم الى المحكمة على مااقترفت يداك ، وعلى الكويتيين ان يطالبوا بمحاكمتك قبل العراقيين والاطلاع على المعلومات التي بحوزتك عن غزو صدام للكويت..
# مشاهد مما تعرض له العراقيون على يد الصداميين
http://www.youtube.com/watch?v=xgblCarDrv0
# متابعة لاغنية المطرب الصاعد عدي صدام حسين
http://www.youtube.com/watch?v=8U1T_RAh2JE
[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب