7 أبريل، 2024 8:26 ص
Search
Close this search box.

اغلاق المدارس …صناعة لمستقبل معاق يسوده الجهل والتخلف

Facebook
Twitter
LinkedIn

ما تزال قضية اغلاق المدارس من قبل بعض الجهات التي تتنمر باسم التظاهرات …محل جدل في مختلف الأوساط العراقية .

فبين مؤيد ورافض تذهب سنة دراسية بأكملها …ملحقة ضررا كبيرا بأبنائنا الطلبة والتلاميذ مكورة بظروف مأساوية تسارع خطاها لتصنع مستقبلا معاقا يسوده الجهل والتخلف.

إن قرار إغلاق المدارس الذي تزامن مع بدء العام الدراسي الجديد سيخلف الفوضى في العملية التربوية يرافقه تردي البنى الأساسية في المستوى الدراسي للطلبة الأمر الذي يتقاطع مع أهداف ثورة تشرين الباسلة التي تلهج بالحرية والتقدم والتطور .

ايها الأخوات والأخوة في ساحة التظاهر …عانينا كثيرا ليتحقق اليوم الموعود..يوم النصر المحتوم على الزمرة الفاسدة …يوم الارتقاء ببلدنا وجعله في مصاف الدول المتقدمة علميا وثقافيا واجتماعيا واقتصاديا وسياسيا ..

لاتتركوا من يتربص بكم مثلبة يوظفها ضد ثورتكم المباركة…كونوا اكثر وعيا وادراكا ..ولنعي جيدا ان ايقاف العملية التربوية سيؤثر على أهداف الثورة ويطفىء شعلتها الوهاجة ..لسنا دعاة التخلف والجهل .. نحن دعاة عدل ومدنية.

البعض يتعكز على قضية غلق المدارس ليبرر الطعن بكم وبعلميتكم وباحقيتكم في التظاهر ..

لديكم حقوق لا تضيعوها بتصرفات غير مدروسة تصدر من هذه الجهة أو تلك في الغالب مدسوسة بمحاولة لإضفاء طابع السلبية والطعن بثورتكم …

الحذر كل الحذر ..لدينا حقوق نريد انتزاعها لتعجيل حركة التطور والرقي والبناء على كافة المستويات ..لا لهدم المظلة الحضارية والتعكز على جهالة الظروف والأوضاع الراهنة.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب