11 أبريل، 2024 5:42 م
Search
Close this search box.

اضربوا رقابهم …..كما فعلوا لنا

Facebook
Twitter
LinkedIn

في البدايه ليس لنا الحق ان نحاسب الساسه والقاده مع العلم حقنا الدستوري يقول عكس ذلك فنحن في زمن الحريه التي اتتنا راكبتآ على دبابه امريكيه ؟ وبما ان السلطه الان بيد الشعب لكن الشعب لم يتسلم هذه السلطه !! بل تهاوشتها ذئاب وكواسر ووحوش لاتعرف ان تميز بين الابيض والاسود فكل الالوان عندهم رماديآ ؟؟

  طراطير السياسه
ماهي دوافع زيارة وزير الخارجيه القطري الذي زارنا متفضﻵ علينا بسمو شرفه الوضيع ؟ هل فعﻵ قد استفاق الامير من نومه العميق وخيانته للعرب فأمر خارجيته بزيارة بغداد العروبه  ليشد على ايدي شعبها المسكين  ؟؟؟  وان كان كذلك لماذا تأخروا جدآ فيها ! زياره تحمل في طياتها انواع الالاعيب التي يلعبونها ((ابناء موزه )) الرخيصه والبائعه للشرف ،

وهل فعﻵ هناك اسرى قطريين وسعودين   في سجون  العراق ولماذا يتنعمون بنعمة شم( الهواء العراقي وشرب مياه النهرين المقدسين  )  لماذا لايقتلون وتضرب اعناقهم كما فعلت بنا السعوديه عندما ضربت رقاب السجناء العراقيين الذين قطعت روؤسهم ظلمآ وجورآ وغﻵ ، لماذا ؟
لماذا لانعمل مثل قطر واسرتها الحاكمه عندما اجلو وشردوا عشيره كامله ( بني مره )  فقط لانهم اتهموا بأنقالب على الدوله والعبث بأمنها !!

لماذا لانعمل مثل الامارات العربيه عندما سفرت كل شيعي ينتمي الى حزب المقاومه اللبناني (حزب الله )  لانهم فقط لايحبونه  ؟؟  بصراحه هناك الكثير من الاسئله المحيره لماذ  لانتعض من هروب سجناء ابو غريب  وعملية (( هدم الاسوار )) التي هدمت كل خططكم الرنانه ؟؟ والمحصنه   لماذا لا نسترجع الذاكره  ونتذكر طائرات السعوديه المسيره التي تتجسس على سجون الناصريه ؟؟؟

الى متى يبقى مثل هولاء في سجون الدوله وتحمل اعباء مصاريفهم من مأكل ومشرب  وغيرها  من وسائل الراحه التي تقدمونها لهم  اضافتآ الى خدمة الانترنيت  ويحتمل  الكثير من هذه الوسائل ؟؟؟؟
لماذا لا نطبق المقوله العظيمه( العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم )ونضرب رقابهم كلهم ولانستحي ولا نخاف  نعاملهم بالمثل   كما فعلت السعوديه نفعل معها  وقطر كذالك  نتمنى ان تفعلوا بهم  مثل ما فعلوا لنا   وتخرجوهم على الشاشات وتبردوا قلوبنا بهم  وتبرهنوا  للعالم وللجمهوركم انكم صنتم الامانه   وأخذتم بثأرنا منهم

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب