8 أبريل، 2024 5:26 ص
Search
Close this search box.

اصحاب شعار ‘الموت لأمريكا’ يعاقبون السعودية لأنها رفضت طلب أمريكا بمعاقبة ‘حليفتهم’ روسيا !!!

Facebook
Twitter
LinkedIn

شيعة خميني المبرمجين منذ أكثر من ١٠٠٠ سنة على عدو واحد وهم العرب السنة فقط لا غير ، مثلما الجهلة من العرب السنة مبرمجين منذ أكثر من ١٠٠٠ سنة على عدو واحد وهم اليهود والنصارى ، لم يتركوا مجالاً للأذكياء من قراء هذا الموقع الراقي سوى الاعتقاد بأن هؤلاء هم ‘الحلقة المفقودة’ بين القرد والانسان التي كان يبحث عنها تشارلز داروين صاحب نظرية التطور البيولوجي !!
أحفاد خميني – الحوثيين في اليمن يرفعون شعار ‘الموت لأمريكا’ ، وأمريكا وبريطانيا طلبوا من السعودية أن تزيد من تصدير النفط لكي تعوض الدول الغربية عن النفط الروسي حتى تستطيع الدول الغربية الاستغناء عن نفط روسيا من أجل محاصرة روسيا اقتصادياً وتضييق الخناق عليها بسبب غزو روسيا لأكرانيا .. لكن المملكة العربية السعودية رفضت طلبهم .. فماذا فعلت المليشيات الشيعية الحوثية وبتوجيه من ايران ؟؟ هاجموا محطات النفط السعودية !!!
كان المفروض يهاجموها اذا زادت ضخ النفط الى ‘أعداء’ شيعة خميني ‘أمريكا وبريطانيا’ لتعويض النقص عن النفط من روسيا (أصدقاء ايران) !! أليس كذلك ؟؟؟ وكأنما أمريكا وبريطانيا قالوا لهم دمروا محطات النفط السعودية لمعاقبة السعودية على احترام اتفاقها مع روسيا (أوبك +) .. أو كأن لسان حال أمريكا وبريطانيا يقول للسعودية عندنا مَن ينتقم لنا !! .. فعلاً هنا قول كارل ماركس “الدين أفيون الشعوب” صحيح ١٠٠% ، ولكن أكثر الناس لا يعلمون .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب