8 أبريل، 2024 6:10 م
Search
Close this search box.

احذر يالعبادي .. لا تروح بالزلك

Facebook
Twitter
LinkedIn

أوامر السيد القائد العام للقوات المسلحة .. وافق السيد القائد العام للقوات المسلحة .. حسب توجيهات السيد القائد العام للقوات المسلحة .. زار السيد القائد العام للقوات المسلحة .. أشرف السيد القائد العام للقوات المسلحة .. اشارات متتالية لشخصك في كل لحظة وهنيهة من فعاليات قواتنا المسلحة وهي تقارع تنظيم داعش الأرهابي بعمليات بطولية بدأت تأتي أكلها في وضع نهاية قريبة لهذا التنظيم التكفيري الأرهابي .
 
ولأنك لست وحدك في المعركة ، بل هناك تحالف دولي كبير يشترك بها .. سواء كان من خلال القوة الجوية أو النيران المدفعية أو الصاروخية أو تزويدك بالمعلومات الأستخباراتية وصور الأقمار الصناعية .. فلذلك نحن على يقين أنك تدرك ان التحالف الدولي يشترك بقوة في هذه المعركة وليس بالأستشارات فقط كما تصرح به الكثير من وسائل الأعلام الموالية .. من هنا يجب أن تحتسب لأي خرق من كل التشكيلات المشتركة في المعركة سواء كانت جيش أم شرطة اتحادية أم حشد شعبي أم بيشمركة .. فأي خرق ضد الأنسانية من هذه التشكيلات ستتحمل وزره أنت فقط ، وليس أحد آخر ، فالتحالف المشترك معاك لن يسمح بذلك بصورة قطعية .. خصوصا وأنت ترى أن كل منظمات حقوق الأنسان الأممية وحتى محكمة لاهاي فاتحة عيونها عليك ليل نهار .

اضبط المنفلتين ونفذ القانون الفوري في أي خرق وإلا ستدفع الثمن أنت وحدك ، خصوصا وأن (حلفائك) في تشكيلات الحشد الشعبي وتشكيلات الداخلية يتربصون بك بصورة مباشرة أو غير مباشرة من أجل ازاحتك من مكانك كما يعلم الجميع ووفق المناكفات السياسية التي ما زالت تأكل المشهد السياسي في كل حين .. وأيضا هم يتربصون بك من أجل مسخ الأنتصارات الكبيرة التي حققتها في الموصل في وقت قياسي .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب