20 مايو، 2024 6:31 م
Search
Close this search box.

اتحاد القوى…..هل بقي تحت الطاولة شيء؟!‎

Facebook
Twitter
LinkedIn

من خلال اصطفافه مع السفير السعودي(العقرب اﻻصفر)هاجم مايسمى بإتحاد القوى-اتحاد الفتنة-وزارة الخارجية العراقية،واصفا موقفها بالمتشنج بسبب استدعائها السفير السعودي لتدخله السافر في الشأن الداخلي العراقي ،واعتبراتحاد الدواعش اﻻستدعاءﻻيصب في مصلحة الشعب العراقي؟!
ان اصطفاف مايسمى بإتحاد القوى الى جانب السبهان كشف عن حقيقة الاتحاد في تمثيله للمخطط الطائفي التدميري في العراق والذي ترعاه السعودية منذ اكثر من عقد من السنين ،هذا اﻻصطفاف الطائفي احرق ورقة التوت التي كان يتشبث بها اتحاد الدواعش!
فالحكومة العراقية كانت وﻻزالت حريصة على عمق العراق العربي وانفتحت في هذا المجال منذ تشكيل مجلس الحكم ولكن اﻻنظمة العربية وخصوصا السعودية كانت ذات نظرة احادية طائفية الى حكم العراق،ونحن نعلم ومايسمى باتحاد القوى ان السعودية راعية اﻻرهاب دوليا وهذا مااشار اليه اصدقائها امريكا وبريطانيا والمانيا،وﻻيمكن لها ان تظهر بثوب الحمل الوديع مهما غيرت جلدها وقلعت اسنانها!
فهي اليوم تقتل الشعب اليمني بدم بارد وكذا الشعب البحريني والسوري وتتدخل علنا لزرع الفتنة العنصرية بين صفوف عرب ايران؟!
وقد اعتبرها نتانياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني حليفا لكيانه كما جاء في تصريحه: (السعودية مثل الكثيرين في العالم العربي ترى في اسرائيل حليفا وليس خطرا عليها).
لقد ثبت للقاصي والداني ان اتحاد القوى جزءﻻيتجزأ من المؤامرة الطائفيةضدالعراق وما يقوم به هو الوجه السياسي واﻻعلامي للدواعش ان الحشد الشعبي ياسفهاءفيه كل مكونات الشعب العراقي وحتى من مسيحي العراق،وقد افشل اعظم مؤامرة خططتهم لها بادخال داعش الى ارض العراق،وما تصريحات العقرب اﻻصفر- السبهان-وضجيجكم وعجيجكم اﻻ كنقش على ماء!
والحشد ماض في تطهيرالعراق من اخوانكم الدواعش ايتام صدام.

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب