9 أبريل، 2024 12:16 م
Search
Close this search box.

ابراهيم الزبيدي، كاتب أخطأ في إملاء مُفردة “ عَفَا ”

Facebook
Twitter
LinkedIn

ابراهيم الزبيدي، كاتب أخطأ في إملاء مُفردة “ عَفَا ” عَفَا اللَّهُ عَمَّا سَلَف (سورَةُ المائدة 95) مجّاناً سفر وثناء أثناء ومُنذ أن دخل القصر الجُّمهوريّ المُسمى بقصر السَّلام وهو سلام مُسافر، لا يكل ولا يمل، ولا يعود مِن سفر إلّا وهو مُزمع على سفر جديد، يزعم صيانة وطنه الصَّغير العراق، وأنه زعيم بالصَّميم ! في جُمهوريّة العراق الَّتي يرئسها !!!. والحقيقة !!! موقفا سياديّاً مخلصا ووطنيا مُهمّاً ومُحترماً جدّاً جدّاً جدّاً يسجله التاريخ للرَّئيس لو كان العراق ما زال بكرا ومستقلا وغير محتل ولا منتهك الحدود والحقوق والكرامة، وليس له مالك عتيٌّ قويٌ، وعليه وصيٌّ ووكيل (مدح فائر مجّاناً للرَّئيس مقابل … ملعب قدح فاتر مجّاناً ؟). عمليّة وفاق وجداني Operation Match. مِن كلام جرايد إلى كلام إنترنت، مِن أوَّل يوم الأهم المرهم «برهم» … و(عفى !) “ عَفَا اللَّهُ عَمَّا سَلَف ” !.

​https://kitabat.com/2019/06/29/حديث-الرئيس-المسافر/
​https://kitabat.com/2018/11/07/مطلوب-نائب-للرئيس-العراقي/
​https://kitabat.com/2018/10/08/لا-تظلموا-برهم-صالح/

وفي الختام نكرر القول إن رئيس العراقيين الجديد لن يكون فيصل الأول ولا عبد الكريم قاسم ولا عبد الرحمن عارف ولا حتى صدام، بل سيكون موظفا صغيرا لدى هادي العامري ونوري المالكي وقيس الخزعلي. فهل من معترض؟؟
​https://kitabat.com/2018/09/30/رئيس-عراقي-بلا-رئاسة/
​https://yesiraq.com/فؤاد-معصوم-يجوب-شوارع-لندن-وحيدا-بلا-ح/
​وذكر راديو السّويد الناطق بالعربيّة أن هيأة الادّعاء العام السّويديّة تعمل على مُقاضاة كُلّ مَن تلطَّخت يداه بجرائم حرب في سوريا والعراق في الحالات الّتي يتواجد فيها أيّ مِن الجّاني أو الضَّحية في السّويد. والسّويد مُلزمة بمُقاضاة مُجرمي الحروب؛ إذ إنها صادقت على مُعاهدة روما عام 1998م، الَّتي تلزم أقطار الاتحاد الاُورُبي بمُلاحقة ومُقاضاة مُرتكبي جرائم الحرب. وأنّ وحدة التحقيق في جرائم الحرب لدى الشَّرَطة هي الجهة المسؤولة عن تلقي البلاغات المُتعلقة بجرائم الحرب الَّتي مِن خلالها يستطيع المرء تقديم شكوى أو معلومات عن شخص في السّويد أو خارجها قام بارتكاب جريمة حرب أو جريمة ضدّ الإنسانيّة. صكوك غفران رهبان محاكم تفتيش داعش:
​https://www.youtube.com/watch?v=vbUT-lIx6N8

Taki Alhsinawi – Ain Haki [ Exclusive Music Video] |2019|( اين حقي – تقي الحسيناوي (حصريا
#أين_حقي :- إنشودة تتكلم بلسان الشعب عن معاناتهم وعن ظلم اللا اسلاميين شاعرها المرحوم ( محمد …
www.youtube.com

وطني المعشوق المغرور لا يُعذب إلّا مَن يُحبّه !. الوطنيّة الزُّور بديلُها مُكوّن العور في العرقيّة والطّائفيّة العراقيّة ومِثلُها الفينيقيّة. صمّام أمان الوطنيّة العراقيّة وضمان العراق الواحد المُتآخيّ التأريخي: التركمان .. رئيس الجَّبهة التركمانيّة العراقيّة الأخ النائب الاُستاذ «أرشد الصّالحي»، أعلنَ الجُّمُعة 28 حزيران 2019م، هضم حقّ الوطن، بتغييب تمثيل التركمان في الحكومة، ويؤكّد أن هناك قرارات ضدّ التركمان وهُناك مَن يردّ نيابةً عنهم يتصدّى لتلك القرارات. المُصطَلح الزُّور “هيئات مُستقلة” وكُلّ هذه المُصطلحات دِعاية فارغة لا تمتّ للواقع بصلة، إذ إنها هيئات خاضعة لسلطة أحزاب ومُكوّنات بعينها دون غيرها. بعد حزب الدّكتاثور صدّام أب الدّكثور الزُّور عدي وبعد إعلاء كأس، وكعب الدّكثور الزُّور «عبد حمود» (سكرتير صدّام) شنقاً، تيّار سماحة «عمّار الحكيم» الحكمة اُسوةً بتيّار ابن خؤولته سماحة «مُقتدى الصَّدر»، مُعارض حكومة «عادل عبدالمهدي» المُنتظَر صاحب صحيفة “العدالة” الزُّور البغداديّة، ابن اللّبنانيّة غير مهضوم بخلاف نظيره رئيس الحكومة اللّبنانيّة «سعد الحريريّ» ابن العراقيّة، مهضوم في الرّابط أدناه:
https://www.elfagr.com/3639372

شاهد.. موقف طريف لـ’الحريري’ أثناء تسلمه شهادة الدكتوراه الفخرية
تسلم رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري، شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة الكسليك في لبنان. وقال الحريري خلال رعايته حفل تخرج الطلاب في جامعة الروح القدس …
www.elfagr.com

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب