9 أبريل، 2024 2:53 ص
Search
Close this search box.

ائمة الدواعش صورتهم الحقيقية مشوهة فلا يمكنكم ان تلمعوها !!

Facebook
Twitter
LinkedIn

حقيقة لا مناص منها الا وهي ان الدواعش وائمتهم قد قاموا بأفعال وجرائم وقبائح يندى لها الجبين واتوا بخرافات واساطير وخزعبلات وافكار مشوهة كانت بالحقيقة شين على الاسلام والمسلمين وجعلت الناس تنفر من الاسلام وصارت مبررا لكل من يسيء للإسلام والمسلمين لان هؤلاء المارقة الخارجين عن الدين نشروا الفسوق والعصيان والتكفير والفواحش والموبقات ومن ابشع ما فعل هؤلاء المارقة واسسوا له هو التوحيد الجسمي الاسطوري حيث انهم جسموا الذات الالهية ونعتوه بالصفات الجسمانية وان العبد قادر على ان يرى ربه وان هذه الرؤية تحصل مرة في اليقظة ومرة في المنام ومرة اخرى يرى العبد كل ربه بالهيئة التي يذكرونها على هيئة شاب امرد جعد قطط في روضة خضراء عليه حلة من ذهب في قدميه نعلان الى أخره من هذه الرواية , ومرة اخرى يروي هؤلاء بكتبهم ان العبد يرى جزء من ربه الى اخره من اساطير وخرافات تصدر من هؤلاء المختلين عقليا ولم يقفوا عند هذا الحد بل تعدوا كل الحدود حيث ان هؤلاء وعندما وصلوا الى اعلى المناصب واعتلوا عروش المسلمين واصبحوا الامراء والسلاطين والخلفاء ظلما وزوا فكانت فرصتهم بان يتاجروا بالمسلمين ومقدرات المسلمين ومقدسات المسلمين ويهادنوا من اجل مصالحهم من اجل كراسيهم بل وصل بهؤلاء بان ينشروا الفسوق والعصيان وانتشرت في بلاد المسلمين خلال فترة حكمهم حانات الخمر والملاهي وكثرت المعاصي وغير ذلك من امور لان اول من يمارس هذه الموبقات هم السلاطين وابنائهم من الامراء ويأتي التيمية الدواعش فيقومون بتنزيههم و يلمعوا صورة هؤلاء تلك الصورة المشوهة والتي بفضل المحقق الاسلامي الكبير الصرخي الحسني بينها للجميع وبين حقيقة هؤلاء المارقة وكشف زيفهم ودسهم وفضح اكذوبتهم ومؤامراتهم التي قاموا بها ومنها ما ذكره سماحته في المحاضرة الثلاثون من بحثه الموسوم (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري )

(التيميون المدلِّسون يُلمِّعون صور أئمتهم المارقة!!!
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع: الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي): نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله (تعالى) يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد22: الكامل10/(262): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعٍ وَسِتِّمِائَة (604هـ)]: [ذِكْرُ غَارَاتِ الْفِرِنْجِ بِالشَّامِ]: قال ابن الأثير: {{1ـ وَفِي هَذِهِ السَّنَةِ كَثُرَ الْفِرِنْجُ الَّذِينَ بِطَرَابُلُسَ وَحِصْنِ الْأَكْرَادِ، وَأَكْثَرُوا الْإِغَارَةَ عَلَى بَلَدِ حِمْصَ وَوِلَايَاتِهَا، وَنَازَلُوا مَدِينَةَ حِمْصَ، وَكَانَ جَمْعُهُمْ كَثِيرًا. 2ـ فَلَمْ يَكُنْ لِصَاحِبِهَا أَسَدِ الدِّينِ شِيرِكُوهْ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ شِيرِكُوهْ بِهِمْ قُوَّةٌ وَلَا يَقْدِرُ عَلَى دَفْعِهِمْ وَمَنْعِهِمْ، فَاسْتَنْجَدَ الظَّاهِرَ غَازِيَ، صَاحِبَ حَلَبَ، وَغَيْرَهُ مِنْ مُلُوكِ الشَّامِ، فَلَمْ يُنْجِدْهُ إِلَّا الظَّاهِرُ، فَإِنَّهُ سَيَّرَ لَهُ عَسْكَرًا أَقَامُوا عِنْدَهُ، وَمَنَعُوا الْفِرِنْجَ عَنْ وِلَايَتِهِ. 3ـ ثُمَّ إِنَّ الْمَلِكَ الْعَادِلَ خَرَجَ مِنْ مِصْرَ بِالْعَسَاكِرِ الْكَثِيرَةِ، وَقَصَدَ مَدِينَةَ عَكَّا، فَصَالَحَهُ صَاحِبُهَا الْفِرِنْجِيُّ عَلَى قَاعِدَةٍ اسْتَقَرَّتْ مِنْ إِطْلَاقِ أَسْرَى مِنَ الْمُسْلِمِينَ وَغَيْرِ ذَلِكَ. 4ـ ثُمَّ سَارَ(العادل) إِلَى حِمْصَ، فَنَزَلَ عَلَى بُحَيْرَةِ قَدَسَ، وَجَاءَتْهُ عَسَاكِرُ الشَّرْقِ وَدِيَارِ الْجَزِيرَةِ، وَدَخَلَ إِلَى بِلَادِ طَرَابُلُسَ، وَحَاصَرَ مَوْضِعًا يُسَمَّى الْقُلَيْعَاتِ، أَخَذَهُ صُلْحًا وَأَطْلَقَ صَاحِبَهُ، وَغَنِمَ مَا فِيهِ مِنْ دَوَابَّ وَسِلَاحٍ، وَخَرَّبَهُ. 5ـ وَتَقَدَّمَ (العادل) إِلَى طَرَابُلُسَ فَنَهَبَ، وَأَحْرَقَ وَسَبَى وَغَنِمَ، وَعَادَ، وَكَانَتْ مُدَّةُ مَقَامِهِ فِي بَلَدِ الْفِرِنْجِ اثْنَيْ عَشَرَ يَوْمًا، وَعَادَ إِلَى بُحَيْرَةِ قَدَس. 6ـ وَتَرَدَّدَتِ الرُّسُلُ بَيْنَهُ وَبَيْنَ الْفِرِنْجِ فِي الصُّلْحِ، فَلَمْ تَسْتَقِرَّ قَاعِدَةٌ وَدَخَلَ الشِّتَاءُ، وَعَادَ إِلَى دِمَشْقَ فَشَتَّى بِهَا، وَعَادَتْ عَسَاكِرُ دِيَارِ الْجَزِيرَةِ إِلَى أَمَاكِنِهَا. 7ـ وَكَانَ سَبَبُ خُرُوجِهِ مِنْ مِصْرَ بِالْعَسَاكِرِ أَنَّ أَهْلَ قُبْرُسَ مِنَ الْفِرِنْجِ أَخَذُوا عِدَّةَ قِطَعٍ مِنْ أُسْطُولِ مِصْرَ، وَأَسَرُوا مَنْ فِيهَا. }}تنبيه: لاحظ ذكاء ابن الأثير في الكتابة فإنه يريد الإشارة هنا الى أن العادل لم يخرج مِن أجل ما حصل على حمص وتوابعها، ولم يثأر لهم، ولم يَنْجُدْ شيركوه حفيد عمّه شيركوه، لكنّه خرج مِن أجل أسرى مِن أتباعه أسَرَهُم الفِرِنج!! {{ )

المحاضرة الثلاثون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة التاسعة والعشرون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة الثامنة والعشرون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة السابعة والعشرون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة السادسة والعشرون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة … في عصر الظهور … منذ عهد الرسول)

ائمة الدواعش صورتهم الحقيقية مشوهة فلا يمكنكم ان تلمعوها !!
حقيقة لا مناص منها الا وهي ان الدواعش وائمتهم قد قاموا بأفعال وجرائم وقبائح يندى لها الجبين واتوا بخرافات واساطير وخزعبلات وافكار مشوهة كانت بالحقيقة شين على الاسلام والمسلمين وجعلت الناس تنفر من الاسلام وصارت مبررا لكل من يسيء للإسلام والمسلمين لان هؤلاء المارقة الخارجين عن الدين نشروا الفسوق والعصيان والتكفير والفواحش والموبقات ومن ابشع ما فعل هؤلاء المارقة واسسوا له هو التوحيد الجسمي الاسطوري حيث انهم جسموا الذات الالهية ونعتوه بالصفات الجسمانية وان العبد قادر على ان يرى ربه وان هذه الرؤية تحصل مرة في اليقظة ومرة في المنام ومرة اخرى يرى العبد كل ربه بالهيئة التي يذكرونها على هيئة شاب امرد جعد قطط في روضة خضراء عليه حلة من ذهب في قدميه نعلان الى أخره من هذه الرواية , ومرة اخرى يروي هؤلاء بكتبهم ان العبد يرى جزء من ربه الى اخره من اساطير وخرافات تصدر من هؤلاء المختلين عقليا ولم يقفوا عند هذا الحد بل تعدوا كل الحدود حيث ان هؤلاء وعندما وصلوا الى اعلى المناصب واعتلوا عروش المسلمين واصبحوا الامراء والسلاطين والخلفاء ظلما وزوا فكانت فرصتهم بان يتاجروا بالمسلمين ومقدرات المسلمين ومقدسات المسلمين ويهادنوا من اجل مصالحهم من اجل كراسيهم بل وصل بهؤلاء بان ينشروا الفسوق والعصيان وانتشرت في بلاد المسلمين خلال فترة حكمهم حانات الخمر والملاهي وكثرت المعاصي وغير ذلك من امور لان اول من يمارس هذه الموبقات هم السلاطين وابنائهم من الامراء ويأتي التيمية الدواعش فيقومون بتنزيههم و يلمعوا صورة هؤلاء تلك الصورة المشوهة والتي بفضل المحقق الاسلامي الكبير الصرخي الحسني بينها للجميع وبين حقيقة هؤلاء المارقة وكشف زيفهم ودسهم وفضح اكذوبتهم ومؤامراتهم التي قاموا بها ومنها ما ذكره سماحته في المحاضرة الثلاثون من بحثه الموسوم (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري )

(التيميون المدلِّسون يُلمِّعون صور أئمتهم المارقة!!!
وقَفَات مع.. تَوْحيد التَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (11): الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (2): تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (35): الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!!: الكلام في جهات: الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة: الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع: الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي): نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله (تعالى) يكون الكلام في موارد: المورد1..المورد2..المورد22: الكامل10/(262): [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ أَرْبَعٍ وَسِتِّمِائَة (604هـ)]: [ذِكْرُ غَارَاتِ الْفِرِنْجِ بِالشَّامِ]: قال ابن الأثير: {{1ـ وَفِي هَذِهِ السَّنَةِ كَثُرَ الْفِرِنْجُ الَّذِينَ بِطَرَابُلُسَ وَحِصْنِ الْأَكْرَادِ، وَأَكْثَرُوا الْإِغَارَةَ عَلَى بَلَدِ حِمْصَ وَوِلَايَاتِهَا، وَنَازَلُوا مَدِينَةَ حِمْصَ، وَكَانَ جَمْعُهُمْ كَثِيرًا. 2ـ فَلَمْ يَكُنْ لِصَاحِبِهَا أَسَدِ الدِّينِ شِيرِكُوهْ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ شِيرِكُوهْ بِهِمْ قُوَّةٌ وَلَا يَقْدِرُ عَلَى دَفْعِهِمْ وَمَنْعِهِمْ، فَاسْتَنْجَدَ الظَّاهِرَ غَازِيَ، صَاحِبَ حَلَبَ، وَغَيْرَهُ مِنْ مُلُوكِ الشَّامِ، فَلَمْ يُنْجِدْهُ إِلَّا الظَّاهِرُ، فَإِنَّهُ سَيَّرَ لَهُ عَسْكَرًا أَقَامُوا عِنْدَهُ، وَمَنَعُوا الْفِرِنْجَ عَنْ وِلَايَتِهِ. 3ـ ثُمَّ إِنَّ الْمَلِكَ الْعَادِلَ خَرَجَ مِنْ مِصْرَ بِالْعَسَاكِرِ الْكَثِيرَةِ، وَقَصَدَ مَدِينَةَ عَكَّا، فَصَالَحَهُ صَاحِبُهَا الْفِرِنْجِيُّ عَلَى قَاعِدَةٍ اسْتَقَرَّتْ مِنْ إِطْلَاقِ أَسْرَى مِنَ الْمُسْلِمِينَ وَغَيْرِ ذَلِكَ. 4ـ ثُمَّ سَارَ(العادل) إِلَى حِمْصَ، فَنَزَلَ عَلَى بُحَيْرَةِ قَدَسَ، وَجَاءَتْهُ عَسَاكِرُ الشَّرْقِ وَدِيَارِ الْجَزِيرَةِ، وَدَخَلَ إِلَى بِلَادِ طَرَابُلُسَ، وَحَاصَرَ مَوْضِعًا يُسَمَّى الْقُلَيْعَاتِ، أَخَذَهُ صُلْحًا وَأَطْلَقَ صَاحِبَهُ، وَغَنِمَ مَا فِيهِ مِنْ دَوَابَّ وَسِلَاحٍ، وَخَرَّبَهُ. 5ـ وَتَقَدَّمَ (العادل) إِلَى طَرَابُلُسَ فَنَهَبَ، وَأَحْرَقَ وَسَبَى وَغَنِمَ، وَعَادَ، وَكَانَتْ مُدَّةُ مَقَامِهِ فِي بَلَدِ الْفِرِنْجِ اثْنَيْ عَشَرَ يَوْمًا، وَعَادَ إِلَى بُحَيْرَةِ قَدَس. 6ـ وَتَرَدَّدَتِ الرُّسُلُ بَيْنَهُ وَبَيْنَ الْفِرِنْجِ فِي الصُّلْحِ، فَلَمْ تَسْتَقِرَّ قَاعِدَةٌ وَدَخَلَ الشِّتَاءُ، وَعَادَ إِلَى دِمَشْقَ فَشَتَّى بِهَا، وَعَادَتْ عَسَاكِرُ دِيَارِ الْجَزِيرَةِ إِلَى أَمَاكِنِهَا. 7ـ وَكَانَ سَبَبُ خُرُوجِهِ مِنْ مِصْرَ بِالْعَسَاكِرِ أَنَّ أَهْلَ قُبْرُسَ مِنَ الْفِرِنْجِ أَخَذُوا عِدَّةَ قِطَعٍ مِنْ أُسْطُولِ مِصْرَ، وَأَسَرُوا مَنْ فِيهَا. }}تنبيه: لاحظ ذكاء ابن الأثير في الكتابة فإنه يريد الإشارة هنا الى أن العادل لم يخرج مِن أجل ما حصل على حمص وتوابعها، ولم يثأر لهم، ولم يَنْجُدْ شيركوه حفيد عمّه شيركوه، لكنّه خرج مِن أجل أسرى مِن أتباعه أسَرَهُم الفِرِنج!! {{ )

المحاضرة الثلاثون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة التاسعة والعشرون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة الثامنة والعشرون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة السابعة والعشرون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة السادسة والعشرون من بحث (وقفات مع … توحيد التيمية الجسمي الاسطوري)

المحاضرة السابعة عشرة بحث ( الدولة.. المارقة … في عصر الظهور … منذ عهد الرسول)

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب