22 أكتوبر، 2024 4:28 م
Search
Close this search box.

ائتلاف الوطنية مشروع وطني كبير من اجل العراق

ائتلاف الوطنية مشروع وطني كبير من اجل العراق

ائتلاف الوطنية الذي اعلن عن تشكيله لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة يضم رموز وشخصيات وطنية مثل د.اياد علاوي وسعد الجنابي واعضاء برلمان واساتذة وشيوخ عشائر .
هذا الائتلاف سيكون له حضور جماهيري واسع لانه ليس لديه خطوط حمراء على احد سوى وحدة العراق ونبذ الطائفية .
ائتلاف الوطنية يمكن ان نقول انه اسم على مسمى لانه سيرشح عناصر يتميزون بالوطنية والكفاءة والنزاهة بعيداً عن دعاة المناصب والمصالح .
ائتلاف الوطنية سيعمل على انقاذ العراق من محنته لانه يحمل مشروع وطني كبير يتبنى هموم الوطن والمواطن وسيعمل على تنفيذ برنامجه السياسي على ارض الواقع .
ائتلاف الوطنية يهدف الى تعزيز اواصر التلاحم الوطني بين مكونات الشعب لانه لا يفرق بين عراقي وآخر ويضم بين شخصياته كل مكونات واديان وطوائف الشعب نجد الشيعي والسني والكردي والتركماني والمسيحي والصابئي واليزيدي وغيرهم .
ائتلاف الوطنية نموذج الفسيفساء العراقي الجميل لان مكوناته لم تتلوث بدماء الابرياء أو من دعاة الطائفية أو التقسيم بل تجدهم يحملون مشروع وطني عراقي وينفذون اجندة عراقية وطنية تعمل من اجل خدمة العراق وشعبه .
وسيكون لهذا الائتلاف شأن كبير في الانتخابات البرلمانية المقبلة لان العراقيين يطمحون الى التغيير الذي ينقذهم من واقعهم المؤلم المرير وسيجدون في ائتلاف الوطنية المصباح الذي ينقذهم من عتمة الظلام .
اياد علاوي , سعد عاصم الجنابي , حسن شويرد , سالم دلي , علاء مكي , وآخرين عناوين بارزة في ائتلاف الوطنية .
نتمنى لهذا الائتلاف ان يكون الممثل الحقيقي لطموحات الشعب العراقي في تحقيق الامن والاستقرار والسلام والغد المشرق .
عاش العراق والعزة للشعب وتباً لدعاة الطائفية والتقسيم .

أحدث المقالات