15 أبريل، 2024 9:05 ص
Search
Close this search box.

إلى حكومة الشيخ حسن روحاني ..

Facebook
Twitter
LinkedIn

من خادم الحسين العراقي مازن البعيجي ..
بحكم موقعي الذي منه اكتب هذه الكلمات التي يقينا لو وصلت لك لفهمت مغزاها ، وما تحمل من رسائل سيقرائها الواعي ..

سماحة الشيخ ليس من حقك حرماننا من خدمة الزائرين الإيرانيين الذين قل عددهم هذا العام بشكل ملحوظ ، وهي النعمة والهواء النقي الذي ينعش رئة كل خادم للحسين عليه السلام ..

وهي الحلقة التي تنتظر 360 يوم حتى تعود ببرامج تداوي الجراح ، وتفتح صفحات من ولاء وعشق بين الإخوة الشيعة من جهة ، ومن أخرى بين المسلمين بالعموم ..

وبعد استطلاعات الرأي والتحري عن سبب التانقص بالإعداد ، اجتمع الكثير على أن هناك تغير في الإجراءات المتبعة في تفويج الزائرين الكرام .

حيث كانت الفيزا قبل عام عائلية لكل رب أسرة له أن يأخذ فيزا واحدة لهم ، وهذا العام أصبحت الفيزا فردية مما شكل العبء على الزائر الإيراني الوافد .
والاجراء الأخر هو عدم إعطاء الموظف إجازة تكفي لقدومه إلى العراق بشكل مريح !

لا أعني برسالتي هذه التدخل بالشأن الإيراني ، لأني لا أملك الموقع الرسمي ، ولكن أملك الموقع الأكثر منه وهو رتبة الخدمة الحسينية الواعية !

وهذا وغيره تنفس به بعض الإخوة الزائرين يقلل من فرص الثواب الذي ننتظره كل عام ، وعليه نبني الامال في أكثر من بعد معنوي ومادي ، يساهم بشكل وآخر للإطاحة بالمخططات التي تريد ” عدم التلاقي ” !!!

المهمة التي نتمنى من الأخوة عدم الاقتراب منها بأي حال من الأحوال ، وعدم زجها بالوضع الاقتصادي وجعلها حرة مريحة لكلا الطرفين ..

رسالة تحمل الخوف على تلك البذرة التي سقتها يد الطهر ، ونمت ببركة أنوار ثورة الحسين عليه السلام ، المنى والرجاء أن لا يقترب اليها أي عدو بثوب ناعم وبهدوء ..

حمى الله الجمهورية الإسلامية الإيرانية وحمى تلك القلوب التواقة من كل حدب وصوب ..
من أعلى سلطة في مؤسسة العاطفة

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب