6 أبريل، 2024 7:04 م
Search
Close this search box.

إلى السيد مقتدى الصدر:- خادم بغداد فاسدها

Facebook
Twitter
LinkedIn

لا نختلف ولا يمكننا أن نغير المفهوم الشرعي والقانوني تحت أي مبررات، الحق هو الحق، لهذا السبب استشهد السيد الصدر ونجليه، ليصبح اسمه وتياره رداء لفاسدين ومستهترين وخارجين عن كل شرع وقانون للاسف، لكن هؤلاء يجيدون التمثيل والتظليل والتزلف لاخفاء حقيقتهم، ادلتي على ذلك ادونها ادناه، وادعوا لجنة اعادة المظلوميات في مكتب السيد مقتدى للتحقق منها، واجابتي عندها اما ان يسمو على التميمي معي فاسد بغداد او اسميه معهم خادم بغداد، وسأنتظر بعدها، سيكون هدفي هذه اللجنة، وارجوا الله ان لا اصل لاستهدف السيد مقتدى، الحريص على اسمه واسم اسرته من التلوث، بسبب مصالح من ارتدوا اسمه كمقيص عثمان للتنعم والفساد والافساد، ادلتي…

* فساد صلاح عبدالرزاق الذي قام التميمي بفضحه وبالوثائق من خلال قناة البغدادية، وادعى ان هذه الوثائق سلمت لهيئة النزاهة، نعم سلمت للنزاهة ثم تم التوسط لتأجيل وتعطيل البت بها، لورود اسماء من كتلة الاحرار في هذه القضايا، لذا سكت التميمي ولم يتابعها وعلى طريقة “ظملي واظملك”، اين الله واين الشرع، واين مباديء الصدر، ودعوات السيد مقتدى؟

* تمرد الدكتور جاسب مدير عام صحة الكرخ، على وزارة الصحة عندما تم تغييرة وبأسناد علي التميمي تحت مبرر”نقل الصلاحيات”، جاسب هذا المعروف بنزاقته وفشله وسرقاته، ولم ينسى الاطباء اعتدائه على دكتوره عندما كان مدير عام في وزارة الصحة، لماذا يسنده علي التميمي هل لامكاناته ام لنزاهته او ماذا؟ لا مبرر الا لكونه” يهوس بأسم الصدر”، والاكيد عند تنفيذ قرار وزارة الصحة وطرده، سوف يبحث عن جهة اخرى ينضوي تحتها كحال من سبقوه وهم كثر..

* قائد شرطة بغداد الذي انتمى للاحرار، وعليه الاف المؤشرات مازال في منصبه، لتمسك كتلة الاحرار به، لالكفائته او نزاهته او حتى ولائه بل كونه يدعي الانتماء للاحرار هذا شرع قانون لو “عفرته”.

* عجلات وامكانات محافظة بغداد التي وضعت ايام الفيضان في باب مكتب الصدر في الرصافة، حيث يتحكم بها خدام السرايا والافواج، والمعممين، فضلا عن العشرات من هذه العجلات التي اضيفت لعجلات جاءت من محافظة ميسان تحت امرة” سرايا السلام” هل يجوز هذا شرعا وقانونا..

* مدراء النواحي والاقضية واعضاء مجالس الاقضية والنواحي، الذي كثير منهم عين خلاف السياقات، بشهادات مزورة او بشكل مؤقت لفترة محددة، مازال التميمي ومجلس بغداد ساكتين عليهم، بل هناك محاولات لتسوية اوضاع بعضهم من اعضاء كتلة الاحرار او من اصدقاء المنتصر ممن انضموا للكتلة مؤخرا، لان المحافظ منها، رواتبهم في ظل المخالفة القانونية او الشهادات المزورة شرعا واخلاقا حلال حرام ياخادم بغداد، لماذا اذن تحاول التستر عليهم ولاترفع مخالفاتهم لهيئة النزاهة…

* اصحاب المولدات ممن عاثوا بالارض والبشر فساد، ما سر سكوتك عنهم، لسبب بسيط هو ان معظم اصحاب المولدات من النافذين في التيار، فاي تحرش بهم سوف يحرمكم اصواتهم واصوات من يتبعونهم، لكن هذا حلال حرام، ألم تدعي انك خادم لبغداد واهلها؟

* يسعى خادم بغداد الاستحواذ على بغداد بكل دوائرها ومفاصلها، بطرق واساليب ملتوية، لا تختلف عن اساليب العصابات، لتصبح كل الدوائر صدرية بأمتياز على خلاف النزاهة والكفاءة والقدرة، والضوابط هل من اجل هذا استشهد الصدر؟ وهذا ما يريده الله؟

هذا جزء يسير من فساد التميمي وسكوته على الفساد، وسوف نواصل نشر فضائح تزكم الانوف، وتسيء للتيار الشريف، ننتظر اجراءات المكتب الخاص لسماحة السيد مقتدى، ولانعتقد انهم سوف يجانبون الحق والحقيقة…

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب