7 أبريل، 2024 11:11 ص
Search
Close this search box.

إعلموا إن اللقاحات تسبب الأمراض وتنشرها – ولهذا السبب فإن اللقاحات الحديثة “قذرة”

Facebook
Twitter
LinkedIn

(مترجم حصريا لموقع “كتابات” من قبلي، ورابط التقرير في نهاية النص**)
***************
المترجم: عند قرائتكم لعنوان هذا التقرير ستصابون ربما بالهلع حيث انهم اخبروكم ان اللقاح يقي من المرض. ولكن هناك الآن أكثر من دليل كاف لإثبات أن اللقاحات فشلت مرارًا وتكرارًا في الوقاية من المرض. في الواقع، التاريخ مليء بالحالات التي أدى فيها التلقيح أثناء الأوبئة إلى زيادة معدل الإصابات وانتشار الأمراض التي كان من المفترض منعها والقضاء عليها، وما لقاح كوفيد-19 إلا دليل حي على ذلك. فهم يجبروكم على الاستمرار بارتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي وعدم الإختلاط، رغم انكم قد أخذتم اللقاح. فلماذا يخيفوكم هكذا إن كان اللقاح سيمنع عنكم المرض؟

نعم، لقاح Covid “” المُسرع للتسويق يعني أنه يتم حقن جزء من الفيروس لا يمكن التنبؤ به ومعدَّل وراثيًا في دمك
يتلاعب خبراء التجارب السريرية الذين يتظاهرون بأنهم صحفيون باللغة حول الأساليب القذرة والتجريبية المستخدمة اليوم لتصنيع اللقاحات. على الإنترنت، يحاول جميع تجار اللقاحات إقناع الجميع بأن هذا الزحام السريع لإنتاج لقاح Covid-19 لا يزال “ آمنًا وفعالًا ”، ولا تقلق رأسك قليلاً بشأن حقيقة أن الأمر يتطلب 7 إلى 10 سنوات حتى تقترب من تطوير لقاح فعال (على الرغم من أنها لا تزال تعاني من آثار جانبية مروعة).
اللقاح المتسارع، خاصة أثناء الجائحة (كما يسمونه)، يجب أن يجعل الجميع يشعرون بالتوتر الشديد، ولأنه معدل وراثيًا ويتم التلاعب به، بل أكثر من ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، لا يكون التوظيف للتجارب السريرية سيئًا للغاية عند الاستعجال، فالسلامة نفسها تطير من النافذة. هذا عندما تكمن الفعالية، ويكذب خبراء التجارب السريرية على مواقع الويب والمدونات الخاصة بهم – الممولة والمكتوبة من قبل شركة الأدوية العملاقة المنتجة لتلك “اللقاحات”.
المهووسون بالتجارب السريرية يقومون فقط بتجديد التفسيرات الخاطئة للدواء والمنطق الملتوي للتلاعب بالجماهير الذين يحاولون إجراء أبحاث لتهدئة مخاوفهم الصالحة. يمتلك دعاة العولمة المال اللازم لاقتطاع كل البنية التحتية، والمتطوعين الشرعيين في التجارب، والمنظمين الأخلاقيين، مما يؤدي إلى اعتبار اللقاحات الآن أخطر أشكال التدخل الطبي في العالم التي تنشر المرض والاضطراب والخلل الوظيفي، بدلاً من الوقاية منه.
إن اللقاحات تسبب الأمراض وتنشرها – ولهذا السبب فإن اللقاحات الحديثة “قذرة”
يموت الناس كل يوم من الكائنات المعدلة وراثيًا واللقاحات. لم يكن من المفترض أبدًا أن يستهلك جسم الإنسان مبيدات الآفات الكيميائية أو أن يُحقن بالزئبق والبروتينات الغريبة المتحولة. الكائنات المعدلة وراثيًا واللقاحات تدمر بكتيريا الأمعاء الجيدة، مما يجعلها أسوأ شيء يمكن لأي شخص أن يفعله بجهاز المناعة. تذكروا أن شركات الأدوية العملاقة دائمًا ما تخبركم نفس الكذبة المروعة حول الفعالية، مدعيةً 95٪، كما فعلوا مع لقاح MMR المخيف، حيث قام فريق العلماء بإدخال اللقاح بأجسام مضادة حيوانية وتزييف نتائجهم. وتم القبض عليهم من قبل إدارة الغذاء والدواء، وبعد ذلك بسنوات، اعترف العالم الرئيسي في مركز السيطرة على الأمراض، الدكتور ويليام طومسون، بكل شيء. لا، نحن لا ننسى جميعًا، مثل الخراف. نحن نتذكر كل ما هو موثق. تم الكشف عن الغش واللقاحات القذرة. كل البنادق الكبيرة تفعل ذلك، من Merck إلى Moderna إلى Pfizer، لا فرق. تبلغ الفعالية دائمًا “95٪” لأن ذلك يبدو جيدًا جدًا، مع وجود بعض الأخطاء، ولكن ليس كثيرًا. قم ببيعها للماشية مثل سيارة مستعملة على وشك الموت، بدون استرداد أو ضمان. في الواقع، لا يمكنك حتى مقاضاة مصنعي اللقاحات بعد الآن. هم أنفسهم محصنون بقصد التورية.
ستثبت لكم سلسلة لقاحات Covid التي تم طرحها في الأسواق بأنها قاتلة، حيث قتلت بالفعل آلاف البشر السذج في جميع دول العالم التي استعملها مواطنوها.
ليس علينا حقًا التقليل من مخاطر اللقاحات القذرة اليوم، والتي غالبًا ما تحتوي على الزئبق وأملاح الألومنيوم والفورمالديهايد وخلايا الإجهاض البشري والأنسجة الحيوانية المصابة والجيلاتين والسوربيتول والفيروسات القاتلة المعدلة وراثيًا من حيوانات مثل القرود والخنازير. إن صناعة اللقاحات ككل لديها الكثير من الشرح لتفعله بشأن بيانات السلامة والفعالية القسرية والخطيرة والمزورة. لقد تم دفع المنظمين للنظر في الاتجاه الآخر، حيث أن معظمهم كانوا معلمين سابقين لشركات الأدوية ذاتها التي تخلق هذه الكوابيس الطبية.
يجب أن يكون لدى الأمريكيين ثقة صفرية في صناعة بمليارات الدولارات لا تستجيب لأي شخص، ولا يمكن مقاضاتها بسبب سوء التصرف أو بسبب إصابتهم بالتجارب التي تُجرى الآن على الناس (35 مليون شخص مصاب بالفعل بطفرات جينية للفيروسات الاصطناعية كشظايا mRNA). هذا وقد أخذ مصنعو اللقاحات المسببات المرضية لفيروسات Adinovirus “كالزكام الشائع” وضموها إلى فيروس كورونا كوسيلة لتسليلها في التسلسل الجيني إلى الخلايا البشرية. ولا شك في أن سلسلة لقاحات Covid الحالية تجريبية للغاية (كما معلن عنها) وأنها خطيرة وغير مسبوقة. هذا النهج المتجه الفيروسي يخدع خلاياك مثل حصان طروادة للسماح للحامض النووي المؤتلف بالداخل، حيث يحدث ضرر دائم ولا يمكن التراجع عنه أبدًا.

أنتم لستم “ضد العلم” لرفض هذا. أنتم لستم “ضد اللقاح” إذا كنتم لا تريدون ذلك. أنتم لستم من أصحاب نظرية المؤامرة لإنكار الفيروسات المعدلة وراثيًا ليس فقط من دخول أجسامكم من خلال طريقة غازية وغير طبيعية، ولكن لمنع تقنية mRNA من خداع جهاز المناعة لديكم لقبول إعادة هيكلة جديدة للحامض النووي لديكم. فإذا تم تطعيمكم بلقاح Covid، فإن أجسامكم ستنتج بروتينات غريبة، وهذا الخليقة لا يتم تنظيمها، دون رادع، ويمكن التلاعب بها عن طريق المزيد من اللقاحات. هذا ليس إثارة الذعر للكائنات المعدلة وراثيا. إنه المنطق والعلم. إنه العلم الذي لم يشرحه مصنعو اللقاحات أبدًا بمصطلحات حقيقية.

إن “التحالف من أجل العلم” ليس سوى مصنع للتزييف والدجل والباعة المتجولون والمتسللون. هدفهم هو التحدث إليكم دون أدنى شك، لذلك ستكونون خنازير غينيا أخرى في تجارب دوائية لا نهائية لها من خلال لقاحات قذرة. إنه اختزال تعداد السكان من خلال نشر المرض والعقم. فاحترسوا من هؤلاء الباعة المتجولون الصيدلانيون الأشرار. إنهم يحصلون على أموال كثيرة لنشر الدعاية. إستقوا الأخبار الرصينة العلمية على الإنترنت من خلال موقع Vaccines.news للحصول على تحديثات حول سلسلة اللقاحات الأكثر فتكًا التي تم تصنيعها على الإطلاق – لقاحات الـ mRNA.

* بروفيسور متخصص بعلم وظائف الأعضاء (الفسلجة) والعقاقير الطبية

**المصدر
https://vaccinedamage.news/2021-02-25-covid-spike-protein-genetically-engineered-mutated-virus-injected.html#

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب