2 يونيو، 2024 9:31 ص
Search
Close this search box.

إجراءات خلف اسوار الخلافة

Facebook
Twitter
LinkedIn

شكلت لجان وحسب القطاعات والأحياء وبمشاركة المخاتير ورجال دين والرجال المنضوين تحت راية للدولة في تلك المناطق بتقديم اسماء الفتيات والنساء وكل حسب منطقته وكل مختار او رجل دين عليه ان يستقبل لجنة تسمى ( لجنة الختانة ) تتكون هذه اللجنة من اربع نساء دكتورة نسائية وممرضتان ومعينة وتفتح لها في بيت احد الوجهاء مكتب او عيادة ولفترة محدودة يبتدئ العمل وبأمر قادة داعش بنساء الشيوخ والوجهاء قبل نساء العامة لإعطاء دفع معنوي وإرسال رسالة ان الجميع مشمول ,, تأتي النساء ليتم ختنهن وكل من تتخلف على الفترة المحددة تواجه ورب العائلة حدود قاسية
 تنفذ عليها وعلى رؤوس الاشهاد ومن واجبات هذه اللجان ايضا تدوين اسماء الفتيات فوق سن السادسة عشر ومن حق ( لجنة الختانة ) التقاط صور للفتيات الجميلات من اجل ارسالهن لقادة الدولة للانخراط او من اجل جلبهن لتأدية الدور الجهادي وإمتاع الرجال بما يسمى جهاد النكاح .. النساء التي يشملهن الختن اعمارهن من الاربعين عام فما دون اي حتى الفتيات الرضع .
تعريف الختن او التطهير.
هو قطع أدنى جزء من جلدة في أعلى الفرج. وهي ما يعرف بالقلفة عند الأنثى ..
الغاية منه (لقلة الارتواء الجنسي عند الممارسة ..قلة الهوس الجنسي لدى الفتاة حتى لا يجعلها تفكر بأمور شيطانية منع تأثير الاحتكاك بهذه المنطقة وتأثيره على توجه الفتاة او المرأة جنسيا .. ذهاب شدة الشهوة والانشغال بها والإفراط فيها، وذهابهما يعني تعديل الشهوة عند المختونات من النساء ).
الحجج من هذا العمل.
اما الحجج التي يسوقها هؤلاء الى العامة ان هذا العمل هو تماشيا مع شريعة السلف الصالح في العهود السابقة ومن ثم من قبل المذاهب الاخرى التي عملت به ولأجل تحصين المجتمع ومنع الرذيلة وجعل المرأة لا تفكر بمواضيع اخرى غير تلك التي تخص الحياة الاسلامية .
ممنوعات ومسموحات دولة الخلافة ..
عباءة فضفاضة تغطي كل بدن المرأة بما فيهن اليدين والرجلين ..ممنوع لبس البنطلون تحت الملابس ,,ممنوع لبس الملابس الضيقة ..ممنوع العطور. .ممنوع السير بمفردها ..ممنوع لبس الحلي الذهبية .. ممنوع الماء والغذاء على المرأة الغير مختونة .. ممنوع لبس الحذاء العالي حتى ولو كانت المرأة منقبة ..ممنوع الذهاب الى الجامعات والمدارس الا بوجود المحرم .. ممنوع الجمع بين الجنسين في الجامعات والمدارس حتى الروضات ..
اما ممنوعات البغدادي على الرجال والشباب لا تقل صرامة عن تلك التي تعني المراة ..
ممنوع لبس البنطلون الجينز ..ممنوع لبس القميص الملون ..ممنوع لبس التي شيرت ..ممنوع لبس القبعة على الراس بكافة أنواعها ممنوع الحلاقة بالموس ويجب اطلاق الشعور واللحى..ممنوع سير الشاب الوسيم بمفرده ..ممنوع الاركيلة والدومينو ممنوع ..ممنوع التجمعات الشبابية..ممنوع مشاهدة المباراة الرياضية .. ممنوع التدخين في الشوارع ..ممنوع بيع السكائر .. ممنوع ركوب الدرجات النارية والهوائية وهذه الفقرة مشتركة للجنسين ..ممنوع الجمع في الشراء بين الخيار والطماطة في كيس واحد ..
ممنوع سماع البرامج التلفزيونية والترفيهية ..ممنوع ..ممنوع ..ممنوع ..
اما الممنوعات العامة ..فلا تعد ولا تحصى .. ممنوع لفظ كلمة داعش في الشارع والا بتر اللسان ..ممنوع وجود المآذن والقبب والمنارات .. ممنوع بقاء الشيعة في الموصل ..ممنوع بقاء اللمسيحيين في الموصل الا بشروط ..ممنوع بيع الملابس النسائية في المحال التجارية ..ممنوع كشف ادوات العرض البلاستيكية بدون تغطيتها (المني كان) ..منوع الصلاة في العيد .. والقائمة تطول ..
طبعا هذه الممنوعات والمسموحات لم تأتي من تفتق قريحة ابو بكر البغدادي او وزراءه او قادة دولة الخلافة بل جاءت بوحي من الله وبرسل منزلة من السماء الى امير المؤمنين كما يدعون في منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي واغلب هؤلاء الرسل يجب ان يبايعوا الامير قبل ان ينقلوا له اخبار السماء وآخر هؤلاء اثنان من الجن بايعوه اول من امس وكان هؤلاء الاثنان يتميزان بالسحر والمكر والمكيدة ..فطلبوا من السيد البغدادي ان يمد يده للمبايعة وهذا خبر انزلته على صفحات التواصل الاجتماعي لدولة الخلافة الاسلامية جهاتها الاعلامية والثقافية ,,طبعا اكثر
 هذه الممنوعات والمسموحات بدأ العمل بها وبسرعة مذهلة لكن الذي بدأ العمل به بسرعة البرق هي تلك التي تخص الامور الجنسية (السكسية ) فالعمل جرى بها وبتشكيل لجان متخصصة للمراقبة والتنفيذ ,,

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب