8 أبريل، 2024 7:07 ص
Search
Close this search box.

أين الكهرباء يا أولاد … ؟!

Facebook
Twitter
LinkedIn

سرقتم المال ، والعيال ، واضعتم السؤال ، وأفنيتم الحال .. وتربعتم على العروش ايها الأوغاد الأنذال ، تدعون أنكم مسلمون ، وبالإيمان تتسربلون ، وبالوقار تنغمسون وتهترئون ، فهل أنتم مسلمون حقا ؟ .. جئتم بغفلة من الوقت تجرون أذيال العار خلفكم بكل صراحة ، لاهم لكم سوى السلب والنهب والقتل والتدمير والتهجير ونشر الفتن وإشاعة الفوضى والنفير . لبستم العمائم زورا وبهتانا ، وأشعتم التهتك أشكالا وألوانا .. فيكم الديوث ، والزاني ، ولابس القرون علانية دون خجل أو وجل ، تتختمون بالخواتم ( دبل ريشة ) وتكوون جباهكم بكعوب القنادر إعلانا .. شريفكم كلب أجرب وأميركم سافل أحدب ، لاخير فيكم ولا في الذين إنتخبوكم – هذا لو كنتم منتخبين حقا – كبيركم دجال ، وصغيركم غربال ملئ بالثقوب المنحلة .. لعنة الله عليكم بلا إستثناء .
مابين عام 2004 وعام 2012 أنفقتم 50 مليارا من الدولارات على قطاع الكهرباء دون أن يتحقق شئ يذكر ، فثلاثة أرباع هذا المبلغ الفلكي ذهبت الى جيوبكم يا أولاد الأفاعي وأحفاد اليهود ، حفنة في جيب الشهرستاني وأخرى في جيب المالكي وثالثة في جيب اليعقوبي ورابعة ذهبت للاعرجي وخامسة للصميدعي وسادسة لبهشتي وبلشتي ودشداشتي وبجامتي ورافسنجاني وغيرهم . والنتيجة نصف ساعة كهرباء مقابل ست ساعات قطع وسط صيف يحرق المسمار في الباب . من منكم يعاني من انقطاع الكهرباء بهذا الشكل ، هل هو معصوم أم العبادي أم المالكي أم عمار ؟ ومن من هؤلاء يدفع أجورا لاصحاب المولدات الأهلية من الذين يشبهونكم في النذالة والسفالة ؟ .. أعرف أن العراق بات من أملاككم الخاصة والتي ورثتموها عن جدكم الأكبر هامان .
خمسون مليار دولار يا أولاد الكلب ، أليس هذا رقما فلكيا عبارة عن ميزانيات دول بأكملها ؟ أين ذهبت ومن هو المسؤول عنها وفيم أنفقت واية محطات توليد شيدتم ؟ لكن العتب ليس عليكم إنما على مجلس النواب الذي رقص معكم على جثث الموتى واشلاء اليتامى والثواكل .
خمسون مليار دولار ايها الساقطون والنتيجة نصف ساعة كهرباء ؟ خمسون مليار قندرة على رؤوسكم ورؤوس اسيادكم ومراجعكم وأولياء أموركم يا ساقطين يا أولاد الساقطين .
خمسون مليار دولار كافية لأن تجعل من العراق في مصاف الدول المتقدمة فيما لو أنفقت بما يرضي الله ، ولكن ، من منكم يعرف الله حقا ؟ إن ربكم هو ماني ومعه الدرهم والدينار والعاهرات في بيروت وشرم الشيخ ولوس أنجلس .
خمسون مليار دولار ياحرامية يا أولاد الحرامية الله ينتقم منكم ومن الذين جاءوا بكم .
خمسون مليار دولار يا أحفاد القردة والخنازير . والنتيجة نصف ساعة تجهيز .
استحلفكم بحق لميعة توفيق وحمدية صالح وبحق فيفي عبدة وبحق إلهام شاهين .. استحلفكم بكل عاهرة هل أنتم شرفاء ؟ من كان منكم شريفا فليتقدم ويخبرني ..
نسخة الى/ –
الموالي بهاء الأعرجي – فلينظر الإنسان ماقدمت يداه ، دع ماسرقت ينجيك ، اللهم لاشماتة .
وزراء الكهرباء بلا إستثناء / لصبرنا حد ، ولموتكم موعد وهو محيط بكم إن شاء الله .
صاحب الإصبع المنتصب / أما زلت تنصب السبابة ؟ رجاء إستعمل الوسطى . !
موفق شهبوري خسروي / لو تبلع لسانك ( هواية ) أشرفلك .
حمدية صالح / للتفضل بالعلم لطفا .
حسنة ملص / لنفس الغرض . وإعلامنا .

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب