20 مايو، 2024 2:41 م
Search
Close this search box.

أوقفوا كتابات واثـــق الرشـيد

Facebook
Twitter
LinkedIn

عندما منعت كتابات التعليق على مقالات الكاتب المذكور حرصاً منها على مشاعر الكاتب وعدم التجريح به بسبب مقالاته المستفزة للشيعة، علق الكاتب “وشكرا لكل من اسهم في ايقاد الشموع بدلا من قتل من يحملها”. ثم توالت مقالاته المستفزة للشيعة في وقت يعاني كل العراقيين من ويلات ومصائب الفتنة الطائفية والتعصب المذهبي. رغم انه لا تستهويني مواضيعه ولكنني قرأتها لابحث عن الشموع التي يتوهم انه يوقدها في مقالاته. فلم اجد غير مواضيع عقيمة لا تغني من يقرأها شيئاً سوى معلومات تاريخية متضاربة عن موضوع حساس بالنسبة للشيعة يمكن ان يبحث عنها من لديه اهتمام بها وهي معلومات تبلغ من القدم أكثر من 1400 سنة ولن تقدم نفعاً لأي بشر يعيشون الان في عام 2013 سواء السنة أم الشيعة.
وقد خطر على بالي عدة اسئلة لهذا الشخص، هل هو يسكن في بغداد ام البصرة ام الانبار ام الموصل ام الحلة ام أين؟ أين يسكن ولم يغرق بيته في موجة الفيضانات؟ أين يعيش ولم تتفجر في مدينته عبوة ناسفة على مجموعة ابرياء؟ أين يمشي يومياً ولم يسمع عن تفجير ارهابي يضرب العباد؟ أين يأكل وهو يسمع عن الفساد الذي أكل الزرع والضرع والعراقيون يصرخون من الجوع والبرد؟ هل يسكن في قوقعة تحت البحر العميق مليئة بكتب الشيعة التي كتبت قبل 1000 عام؟ هل هو دودة تعتاش على الكتب القديمة ثم تلفظها قيحاً على القراء؟ هل هو مسلم ام يهودي؟ هل لديه تلفزيون مادام لديه انترنيت ويرسل مقالات؟ هل هو بشر مثلنا نتأثر عندما نرى امرأة عراقية تصرخ مستغيثة في الشارع بعد ان سقط المنزل على عائلتها؟ هل يسمع الاخبار أم يعيش في غرفة معزولة الصوت والصورة؟ هل يكتب وهو نائم يحلم بمكة والمدينة وكربلاء والنجف؟ هل هو سوي عاقل ام يأخذ علاج امراض نفسية؟

يا أخي حرام عليك ان كنت مسلما وتعرف مامعنى الحرام. الله أكبر عليك ان كنت تعرف ما معنى التكبير.
احنا ناقصيـــك؟
 
الا يكفي فتنة طائفية وقتل عالهوية وتشهير واغتيالات واعتقالات وفيضانات وهزات ارضية نعيشها الان في عام 2013 وليس قبل الف عام حتى تعرف ان الله حق؟ الا يكفي الخراب والدمار والجوع والحرمان الذي يعيشه اطفالنا بسبب الفتنة الطائفية والتعصب الطائفي لكي تأتي انت وتزيد الطين بلّة؟
مالذي تريده من آل البيت؟ ومن انت لكي تكتب عنهم وتجتهد في اخبارهم؟ لو كنت تحب الرسول وآل بيته اتعض باخلاقهم وحسناتهم.
اذا كنت تريد الخير لهذا البلد فافضح الفاسدين من كل المذاهب والاعراق الذين يحكمون الان ان كانت لديك الحجة. لكني لا ارى في  مقالاتك حكمة للجاهل والفاسد لكي يتعض منها ولا خبراً برجى. 
واذا كان غرضك الدفاع عن السنة، كم مظلوماً سنياً ساعدت ؟ وكم فقيراً سنياً كسوت واطعمت؟

يا اخوان في موقع كتابات …. مع احترامنا لحرية الرأي والتعبير ولكن الرجاء ان تكون المقالات المنشورة هادفة وتسهم في توعية او موعظة او كشف لفساد او حل لملايين المشاكل التي يعيشها العراقييون. نحن في غنى عن اثارة النعرات الطائفية واشغال الناس بمقالات عقيمة (أقل ما يقال عنها عقيمة) لا تقدم اي فكرة خير للناس بل تزرع بذور الشر والحقد والعنف والظلام. نحن نحترم موقع كتابات لكون كتابه ناس مخلصون لهذا البلد وكلهم غايتهم الاصلاح والتغيير ولو اختلفوا في آرائهم، ولكن مثل مقالات هذا الرجل المهينة لآل بيت رسول الله والمسيئة لمذهب اسلامي نحن في غنى عنها ولا تليق بموقعكم. ونحن نربأ بكتابات ان تكون موفع لنشر الفكر الطائفي.

[email protected]

مقالات اخري للكاتب

أخر الاخبار

كتابات الثقافية

عطر الكتب